thumb thumb
الاخبار
لعبةDevil May Cry 5 ستحتوي على اللعب التعاوني والتنافسي الدكتورة امل بنونة تحذر من سوء التعامل للأطفال الدكتور عبدالله السندي : يتعادل طول الليل مع طول النهار يوم الأحد القادم خدمة PlayStation Now باتت تدعم الآن ميزة تحميل ألعاب PS4 و PS2 على الجهاز احتجاز عاملين في خزان أرضي لعمارة تحت الإنشاء بمنطقة عسير في محافظة الحرجة وزارة الصحة توزع أجهزة فحص السكر ومنح الصم وضعاف السمع سماعات طبية في المراكز الصحية وزارة التعليم تمنع من عقاب الطلاب والطالبات مهما كانت الأسباب مدافع فريق نادي الأهلي معتز هوساوي يدخل المستشفى اجهزة “ابل” الجديدة تطرح غدا في المملكة وتحدد اسعارها اطلاق مشروع قطار الحرمين السريع جهاز سوني 1 عاد اليكم استرجع ذكريات بداية الشغف… معلمات القرى أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين يستقبلون ضيوف الرحمن في مدينة طيبة مدير عام الشؤون الصحية بالمدينة المنورة يعتمد على ( اتفاقية ساكن ) ويفرض عقوبات للمتخلفين عن النظام أمانة منطقة المدينة المنورة تستعرض إنجازات الربع الثالث لبرنامج مدينتي 2018 محافظ الحناكية يستقبل رئيس البلدية في لافتة جميلة .. المزيني يستضيف أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين رامي عمران: تصريحات زياد برجي ضد شرين غير حقيقية. دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية الشيخة انتصار الصباح بريق في خطة كويت جديدة. الموسم التدريبي الأول لعام 2018/2019
أخبار طيبة الان..
مشاركة مدارس الأكنان الأهلية بمناسبة العودة للمدراس

طيبة الأن : المدينة المنورة

تحرير : ريهام الحربي

تصوير : روان الحربي

أتاحت موخرا مشاركة مدارس الأكنان الأهلية بركن تعريفي يختص بها ، وذلك كان من خلال معرض التعليم الذي تمت إقامته بمناسبة العودة للمدارس .
وكان خلال يوم السبت الموافق الواحد والعشرين من ذي الحجة في مجمع النور مول التجاري .
وقد صرحت القائدة التربوية لمدارس الأكنان الأستاذة هديل عبد العال ” نسعى من خلال مدارس الأكنان أن نكون كيانًا تربويًا تعليميًا ثقافيًا يساهم في صناعة التعليم في وطننا الحبيب ، وذراعًا فعّالاً لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ عبر تقديم تعليمًا مُركزًا بوسائل حديثة ومشجعة ، لنعمر بذلك جيلًا محافظًا على القيم الإسلامية، قادرًا أن شاء الله على مواكبة التطور” .

كما أضافت قائلة ” قدمنا من خلال المعرض نبذة تعريفية عن مدارسنا ، كما قدمنا بعض الفعاليات لنشارك الأبناء والأهالي فرحة العودة إلى المدارس بمشاركة فعالة لمجموعة مميزة من روّاد التعليم في منطقة المدينة المنورة ” .

وفي ختامها قد ذكرت الأستاذة هديل عبد العال ” قمنا بحمد الله مؤخرا بتوقيع إتفاقية شراكة إستراتيجية مع كلاسيرا الشرق الأوسط ، وهي جهة مختصة بأنظمة التعلم الإلكتروني الذكي ، كما نهدف من خلال هذه الشراكة إلى تقديم حلًا تعليميًا إلكترونيًا متكامل لكل روّاد الطاقم التعليمي ” .

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : معسكر خدمة الحجاج الكشفي بالمدينة
الموضوع السابق : مؤسسة حجاج أفريقيا غير العربية تكرم

اكتب تعليق