صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » مسؤول أمريكي: إيران تحول شهرياً 700 مليون دولار إلى حزب الله اللبناني
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
مسؤول أمريكي: إيران تحول شهرياً 700 مليون دولار إلى حزب الله اللبناني

متابعات : 

أكد مسؤول في وزارة الخزانة الأميركية أن طهران تحول شهرياً إلى حزب الله اللبناني مبلغ 700 مليون دولار، لافتاً إلى أن تلك التحويلات تتم بأوامر من الجنرال الإيراني قاسم سليماني.

ولفت المسؤول إلى أن الإدارة الأمريكية ستقوم بفرض عقوبات على الكثير من الكيانات والشركات الإيرانية، مبيناً أنها تجري مناقشات مهمة مع الأوربيين حول العقوبات لكنها ستدخل حيز التنفيذ خلال 180 يوماً.

وأشار إلى أن هدف العقوبات منع إيران من تمويل الإرهاب ووقف شراء التكنولوجيا الصاروخية والضغط عليها للعودة للمفاوضات، مضيفاً أنه يتعين على الإيرانيين الاختيار بين إصلاح اقتصادهم وتمويل الإرهاب.

وبيّن أن الحكومة الأمريكية فرضت عقوبات على بنك البلاد ومديره العام بالتنسيق مع الحكومة العراقية وكل الدول التي تربطها علاقات مصرفية مع البنك، كونه كان يسهل وصول الأموال لميليشيا حزب الله، متعهداً بملاحقة كل من لديه حساب بالريال الإيراني خارج إيران.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : "أمن الدولة": القبض على سبعة أشخاص
الموضوع السابق : مصادر : أمر سامٍ باعتماد ضوابط جديدة

اكتب تعليق