thumb thumb
عاجل
مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض شرطة المدينة المنورة تضبط تشكيل عصابي تورط بسرقة أموال من خمسة عشر جهاز صرف آلي بالمدينة المنورة وجدة وتبوك ، وتقبض على المتورطين في جرائمه. السماح لجميع المعتمرين بزيارة كل مدن المملكة العربية السعودية إعتباراً من اليوم سمو ولي العهد يصل المدينة المنورة قادماً من جدة مستقلاً قطار الحرمين السريع خادم الحرمين الشريفين يزور المسجد النبوي الشريف دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” طيبة الأن .. ترحب بالأقلام الواعدة ..وهي منكم ولكم .. مع تحيات أسرة التحرير
مارس 17th, 2014 15 مساءً
الاخبار
مير منطقة المدينة المنورة يوجه بالإعلان عن الجهات التي حققت تميزاً ملحوظاً خلال الدورة الـ٥ في ‫جائزة الأداء الحكومي المتميز‬⁩ ختتام بطولة الجمباز لمكتب التعليم شمال المدينة للمرحلة الابتدائية الشيخة ام راكان الصباح عطاء المتقاعدين مستمر حتي بعد التقاعد. ‎نائب رئيس جمعية “إعلاميون”: لا تختزلوا تجربة الإبتعاث العلم والتعلم فقط تهنئة للدكتور أحمد بن علي الشهري لترقيته لرتبة عميد في الدفاع المدني بالمدينة تدشين مشروع ” المساجد الذكية” بالمدينة المنورة غرفة جدة تستضيف ورشة عمل تعريفية بمنصة سابر الإلكترونية توثيق الإجراءات لتقديم خدمات متميزة للمستفيدين وزارة التعليم تدشن مبادرة الورش الفنية ( ماهر) أول مدينة ترفيهية خاصة بالإناث في شرق السعودية أمير المدينة يستقبل نائب وزير الداخلية ووكلاء امارات المناطق هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تحقق جائزة مجلس التعاون الخليجي في أنسنة المدن “في أولى ثمرات مبناها الجديد” سميرة عزيز في ضيافة فنون المدينة فريق همة التطوعي يزور لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) بمنطقة المدينة المنورة مستشفى الولادة بالمدينة يحصل على اعتماد المنشئات الصحية “سباهي” نادي إكسير الصيدلي بطيبة يقيم فعالية “جمعة إكسير “ رئيس مجلس الوزراء الكويتي يرعى ملتقى التعاون المصري الكويتي السبشل ون يطيح باليوفنتوس صناعة فرص عمل لشباب وشابات منطقة المدينة المنورة مطورن لعبة Overwatch يناقشون حول احتمالية دعم اللعبة لميزة اللعب المشترك
أخبار طيبة الان..
قائد حوثي ينشق عن الميليشيات ويسلم نفسه لقوات التحالف على حدود المملكة.. وهذا هو سبب انشقاقه

متابعات : 

كشفت مصادر مطلعة، عن تسليم أحد قيادات ميليشيات الحوثي في جبهة صعدة نفسه أمس (الجمعة)، لقوات التحالف العربي في منفذ علب الحدودي قبالة ظهران الجنوب.

وأوضحت المصادر أن القائد الحوثي هو شيخ قبلي، لافتة إلى أن سبب انشقاقه يعود إلى قيام فرقة الموت التابعة لأبوعلي الحاكم -رئيس الاستخبارات في قوات الانقلابين- بتصفية العشرات من أبناء قبائل صعدة وبدم بارد، بزعم تعاونهم قوات الشرعية.

في سياق آخر، نجحت وحدات تابعة للواء 63 مشاة بمشاركة من لواء الحزم، وكتيبة المهمات الخاصة، من تحرير قرن مندبة الإستراتيجي مع سلسلة جبلية مطلة على آل صبحان، تمهيدا لاستكمال تحريرها من ميليشيات الحوثي.

وقال العميد ياسر مجلي قائد اللواء في تصريحات صحفية، إن 10 من عناصر الميليشيات لقوا مصرعهم، كما تم اغتنام كثير من عتادهم.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : "اتحاد القدم" يصدر عدة قرارات.. أهمها
الموضوع السابق : خادم الحرمين يدشن مشروع القدية

اكتب تعليق