صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » قائد حوثي ينشق عن الميليشيات ويسلم نفسه لقوات التحالف على حدود المملكة.. وهذا هو سبب انشقاقه
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
قائد حوثي ينشق عن الميليشيات ويسلم نفسه لقوات التحالف على حدود المملكة.. وهذا هو سبب انشقاقه

متابعات : 

كشفت مصادر مطلعة، عن تسليم أحد قيادات ميليشيات الحوثي في جبهة صعدة نفسه أمس (الجمعة)، لقوات التحالف العربي في منفذ علب الحدودي قبالة ظهران الجنوب.

وأوضحت المصادر أن القائد الحوثي هو شيخ قبلي، لافتة إلى أن سبب انشقاقه يعود إلى قيام فرقة الموت التابعة لأبوعلي الحاكم -رئيس الاستخبارات في قوات الانقلابين- بتصفية العشرات من أبناء قبائل صعدة وبدم بارد، بزعم تعاونهم قوات الشرعية.

في سياق آخر، نجحت وحدات تابعة للواء 63 مشاة بمشاركة من لواء الحزم، وكتيبة المهمات الخاصة، من تحرير قرن مندبة الإستراتيجي مع سلسلة جبلية مطلة على آل صبحان، تمهيدا لاستكمال تحريرها من ميليشيات الحوثي.

وقال العميد ياسر مجلي قائد اللواء في تصريحات صحفية، إن 10 من عناصر الميليشيات لقوا مصرعهم، كما تم اغتنام كثير من عتادهم.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : "اتحاد القدم" يصدر عدة قرارات.. أهمها
الموضوع السابق : خادم الحرمين يدشن مشروع القدية

اكتب تعليق