قائد حوثي ينشق عن الميليشيات ويسلم نفسه لقوات التحالف على حدود المملكة.. وهذا هو سبب انشقاقه | صحيفة طيبة الآن الإلكترونية
thumb thumb
الاخبار
تنظمه هيئة تطوير المدينة .. انطلاق مهرجان جادة قباء الأربعاء القادم “السديس” يكشف عن مشروعات توسعة كبيرة في الحرمين باسم الملك سلمان حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة جازان: العثور على زوجين وطفلتهما موتى داخل سيارة في الداير “النيابة العامة”: السجن 10 سنوات وغرامة مليون ريال لكل مَن يستعمل القوة بحق الموظف العام رئيس “جودة الحياة” يجيب.. هل الجودة تقتصر على الترفيه دون الاهتمام بالتعليم والصحة وخلق الوظائف؟ شرطة تبوك تعلّق على فيديو اصطياد أحد المواطنين مجموعة من الغزلان الممرض الذي تعرّض للطعن في مستشفى بالمدینة يروي التفاصيل.. ويكشف عن دافع الجريمة “التجارة”: لا يحق للمحلات التجارية أخذ رسوم إضافية عند الشراء ببطاقات الائتمان مصادر: تصرف غريب من قائد طائرة يُسبب ضرراً لطائرة أخرى بمطار الملك عبدالعزيز بجدة شخص يهاجم ممرضاً بأحد مستشفيات المدينة ويوجه له عدة طعنات.. و”الصحة” تعلق غبار يعيق الرؤية وأمطار رعدية على هذه المناطق “السجون”: إطلاق سراح 1148 سجيناً وسجينة من المشمولين بالعفو الملكي بمناسبة رمضان “التجارة”: 3 أسباب وراء ارتفاع عدد السجلات المشطوبة خلال 2017.. بينها “حساب المواطن” تعيين الأمير الدكتور فيصل المشاري رئيسا لهيئة تقويم التعليم خادم الحرمين يستقبل الأمراء والعلماء والوزراء وقادة القطاعات العسكرية وجمعًا من الأهالي 12 جامعة سعودية ترفض توظيف مبتعثة تحمل ماجستير في الكيمياء مع مرتبة الشرف‎ توقيع اتفاقية بين وزارة العمل و”النهدي” لتوطين 200 صيدلي وصيدلانية خالد العقيلي يعلن توقف برنامج “تم” موقتاً وعودته مجدداً برؤية جديدة “حساب المواطن” لمقدمي الاعتراضات: تحققوا من هذه الأشياء أولاً قبل الاعتراض
أخبار طيبة الان..
قائد حوثي ينشق عن الميليشيات ويسلم نفسه لقوات التحالف على حدود المملكة.. وهذا هو سبب انشقاقه
5

متابعات : 

كشفت مصادر مطلعة، عن تسليم أحد قيادات ميليشيات الحوثي في جبهة صعدة نفسه أمس (الجمعة)، لقوات التحالف العربي في منفذ علب الحدودي قبالة ظهران الجنوب.

وأوضحت المصادر أن القائد الحوثي هو شيخ قبلي، لافتة إلى أن سبب انشقاقه يعود إلى قيام فرقة الموت التابعة لأبوعلي الحاكم -رئيس الاستخبارات في قوات الانقلابين- بتصفية العشرات من أبناء قبائل صعدة وبدم بارد، بزعم تعاونهم قوات الشرعية.

في سياق آخر، نجحت وحدات تابعة للواء 63 مشاة بمشاركة من لواء الحزم، وكتيبة المهمات الخاصة، من تحرير قرن مندبة الإستراتيجي مع سلسلة جبلية مطلة على آل صبحان، تمهيدا لاستكمال تحريرها من ميليشيات الحوثي.

وقال العميد ياسر مجلي قائد اللواء في تصريحات صحفية، إن 10 من عناصر الميليشيات لقوا مصرعهم، كما تم اغتنام كثير من عتادهم.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : "اتحاد القدم" يصدر عدة قرارات.. أهمها
الموضوع السابق : خادم الحرمين يدشن مشروع القدية

اكتب تعليق