صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » في “الكلاسيكو”.. هل يحسم الهلال لقب الدوري أم يؤجله الأهلي؟
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
في “الكلاسيكو”.. هل يحسم الهلال لقب الدوري أم يؤجله الأهلي؟

طيبة الأن : 

تختتم، مساء اليوم السبت، منافسات الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بثلاث مواجهات حاسمة، بل وتشكل مفترق طرق، ولعل أبرزها كلاسيكو الكرة السعودية الذي يجمع الأهلي والهلال (8:40 م).

يسعى الهلال إلى تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، فيما يطمح الأهلي لتأجيل الحسم إلى الجولة الأخيرة من المسابقة عندما يلتقيان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) في جدة، في قمة لقاءات الجولة 25 من المسابقة.

وأشعل فارق النقطة بين المتصدر الهلال 52 نقطة، والوصيف الأهلي المنافسة التي انحصرت بينهما منذ أكثر من جولة، ليكون لقاء اليوم الفرصة الأخيرة للأهلي إذا ما أراد المنافسة على اللقب الذي سيكون قريباً منه في حال تغلبه على الهلال؛ لكونه سيستضيف في الجولة الأخيرة نظيره أحد، فيما سيستضيف الهلال نظيره الفتح.

ورغم أفضلية الهلال بالنقاط إلا أنه يعاني على المستوى الفني؛ لكونه خرج من بطولة دوري أبطال آسيا قبل جولة من ختام الدور الأول دون تحقيق أي فوز حتى الآن، في ظل عدم استقراره الفني بإقالة المدرب الأرجنتيني دياز والاستعانة بمواطنه مدرب الفريق الأولمبي خوان براون، إضافة إلى تعثره في الجولات الأخيرة من الدوري، وإهداره للعديد من النقاط، وهو الأمر الذي استغله الأهلي بامتياز، وتمكن من تقليص الفارق إلى نقطة واحدة، بعد أن كان أكثر من 5 نقاط، عطفاً على ما قدمه من مستوى مميز في الفترة الماضية، وانعكس ذلك على مشاركته الآسيوية بتصدره مجموعته وضمانه التأهل إلى الدور الثاني قبل جولة من ختام الدور الأول في ظل وجود أكثر من 9 لاعبين دوليين في قائمته، واستقراره الفني تحت قيادة مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف الذي يقود الفريق بثبات حتى الآن.

في اللقاء الثاني يأمل النصر (الثالث – 40 نقطة) في تخطي عقبة الفتح (الرابع – 35 نقطة)؛ من أجل التمسك بالمركز الثالث ومصالحة جماهيره.

وفي اللقاء الأخير يواجه الباطن (الحادي عشر – 27 نقطة) نظيره الفيصلي (السادس – 34 نقطة)، في مواجهة لا تقبل التفريط بالنقاط الثلاث للمنتشي والحصان الأسود للموسم الرياضي الحالي (الفيصلي)، بينما يأمل الباطن في تحسين مركزه في سلم الترتيب.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : بيان من الديوان الملكي : سمو ولي
الموضوع السابق : 11 ألف بلاغ تتلقاه "التجارة" منذ

اكتب تعليق