thumb thumb
عاجل
الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض شرطة المدينة المنورة تضبط تشكيل عصابي تورط بسرقة أموال من خمسة عشر جهاز صرف آلي بالمدينة المنورة وجدة وتبوك ، وتقبض على المتورطين في جرائمه. السماح لجميع المعتمرين بزيارة كل مدن المملكة العربية السعودية إعتباراً من اليوم سمو ولي العهد يصل المدينة المنورة قادماً من جدة مستقلاً قطار الحرمين السريع خادم الحرمين الشريفين يزور المسجد النبوي الشريف دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” طيبة الأن .. ترحب بالأقلام الواعدة ..وهي منكم ولكم .. مع تحيات أسرة التحرير
مارس 17th, 2014 15 مساءً
الاخبار
مدير جوازات منطقة المدينة المنورة المكلف : من الله سبحانه وتعالى على بلادنا بشرف المكان وبحكومة رشيدة طلاب مدرسة الريان يحتفون بيوم اللغة بأدبي المدينة الدفاع المدني بالمدينة يواصل البحث داخل المستنقعات المائية . الشيخة انتصار الصباح تكرم ذوي الهمم التهامي : أسبوع حافل بفنون المدينة وأنشطتنا وبرامجنا سر تميزنا التهامي : الاحتفاء بذكرى البيعة الرابعة تجديد لمشاعر الوفاء والولاء لخادم الحرمين الشريفين مشاركة سواعد المدينة في مبادرة نقطة استشارة في المدينة المنورة الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد فريق وقف نور القرآن (رسالة) ينظم فعالية اليوم العالمي للتطوع جمعية طيبة للإعاقة الحركية تقيم فعالية المهرجان الوطني الترفيهي لذوي الإعاقة “بالراشد مول”. فريق همم يشارك في اليوم العالمي للتطوع 2018 مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة بالنيابة يرعى احتفال الادارة العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة باليوم العالمي للتطوع الجهني: عمليات البحث داخل وادي ثما مستمرة لليوم السابع . العياضي مديراً لإدارة الحماية الأسرية بالمدينة مدير مركز التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة يستقبل قادة الفرق التطوعية بمناسبة اليوم العالمي للتطوع جمعية طيبة للإعاقة الحركية تقيم فعالية المهرجان الوطني الترفيهي لذوي الإعاقة بممشى الهجرة الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية يبحث مع القنصل المصري تعزيز التعاون المشترك بين البلدين مجمع الأمل للصحة النفسية بالمديمة يقيم فعالية تعقيم اليدين افتتاح اول فعاليات المهرجان الوطني الترفيهي للأشخاص ذوي الاعاقه بفندق المريديان
أخبار طيبة الان..
في “الكلاسيكو”.. هل يحسم الهلال لقب الدوري أم يؤجله الأهلي؟

طيبة الأن : 

تختتم، مساء اليوم السبت، منافسات الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بثلاث مواجهات حاسمة، بل وتشكل مفترق طرق، ولعل أبرزها كلاسيكو الكرة السعودية الذي يجمع الأهلي والهلال (8:40 م).

يسعى الهلال إلى تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، فيما يطمح الأهلي لتأجيل الحسم إلى الجولة الأخيرة من المسابقة عندما يلتقيان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) في جدة، في قمة لقاءات الجولة 25 من المسابقة.

وأشعل فارق النقطة بين المتصدر الهلال 52 نقطة، والوصيف الأهلي المنافسة التي انحصرت بينهما منذ أكثر من جولة، ليكون لقاء اليوم الفرصة الأخيرة للأهلي إذا ما أراد المنافسة على اللقب الذي سيكون قريباً منه في حال تغلبه على الهلال؛ لكونه سيستضيف في الجولة الأخيرة نظيره أحد، فيما سيستضيف الهلال نظيره الفتح.

ورغم أفضلية الهلال بالنقاط إلا أنه يعاني على المستوى الفني؛ لكونه خرج من بطولة دوري أبطال آسيا قبل جولة من ختام الدور الأول دون تحقيق أي فوز حتى الآن، في ظل عدم استقراره الفني بإقالة المدرب الأرجنتيني دياز والاستعانة بمواطنه مدرب الفريق الأولمبي خوان براون، إضافة إلى تعثره في الجولات الأخيرة من الدوري، وإهداره للعديد من النقاط، وهو الأمر الذي استغله الأهلي بامتياز، وتمكن من تقليص الفارق إلى نقطة واحدة، بعد أن كان أكثر من 5 نقاط، عطفاً على ما قدمه من مستوى مميز في الفترة الماضية، وانعكس ذلك على مشاركته الآسيوية بتصدره مجموعته وضمانه التأهل إلى الدور الثاني قبل جولة من ختام الدور الأول في ظل وجود أكثر من 9 لاعبين دوليين في قائمته، واستقراره الفني تحت قيادة مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف الذي يقود الفريق بثبات حتى الآن.

في اللقاء الثاني يأمل النصر (الثالث – 40 نقطة) في تخطي عقبة الفتح (الرابع – 35 نقطة)؛ من أجل التمسك بالمركز الثالث ومصالحة جماهيره.

وفي اللقاء الأخير يواجه الباطن (الحادي عشر – 27 نقطة) نظيره الفيصلي (السادس – 34 نقطة)، في مواجهة لا تقبل التفريط بالنقاط الثلاث للمنتشي والحصان الأسود للموسم الرياضي الحالي (الفيصلي)، بينما يأمل الباطن في تحسين مركزه في سلم الترتيب.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : بيان من الديوان الملكي : سمو ولي
الموضوع السابق : 11 ألف بلاغ تتلقاه "التجارة" منذ

اكتب تعليق