thumb thumb
الاخبار
لعبةDevil May Cry 5 ستحتوي على اللعب التعاوني والتنافسي الدكتورة امل بنونة تحذر من سوء التعامل للأطفال الدكتور عبدالله السندي : يتعادل طول الليل مع طول النهار يوم الأحد القادم خدمة PlayStation Now باتت تدعم الآن ميزة تحميل ألعاب PS4 و PS2 على الجهاز احتجاز عاملين في خزان أرضي لعمارة تحت الإنشاء بمنطقة عسير في محافظة الحرجة وزارة الصحة توزع أجهزة فحص السكر ومنح الصم وضعاف السمع سماعات طبية في المراكز الصحية وزارة التعليم تمنع من عقاب الطلاب والطالبات مهما كانت الأسباب مدافع فريق نادي الأهلي معتز هوساوي يدخل المستشفى اجهزة “ابل” الجديدة تطرح غدا في المملكة وتحدد اسعارها اطلاق مشروع قطار الحرمين السريع جهاز سوني 1 عاد اليكم استرجع ذكريات بداية الشغف… معلمات القرى أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين يستقبلون ضيوف الرحمن في مدينة طيبة مدير عام الشؤون الصحية بالمدينة المنورة يعتمد على ( اتفاقية ساكن ) ويفرض عقوبات للمتخلفين عن النظام أمانة منطقة المدينة المنورة تستعرض إنجازات الربع الثالث لبرنامج مدينتي 2018 محافظ الحناكية يستقبل رئيس البلدية في لافتة جميلة .. المزيني يستضيف أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين رامي عمران: تصريحات زياد برجي ضد شرين غير حقيقية. دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية الشيخة انتصار الصباح بريق في خطة كويت جديدة. الموسم التدريبي الأول لعام 2018/2019
أخبار طيبة الان..
في افتتاح كأس العالم 2018.. الأخضر السعودي يواجه روسيا في حدث تاريخي

طيبة الأن : 

يفتتح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس وتحديداً عند الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي مبارياته في كأس العالم 2018، حينما يواجه نظيره روسيا على أرض ملعب ” لوجينيكي ” في العاصمة الروسية موسكو (الجولة الأولى – المجموعة الأولى).

ويعد هذا الحدث التاريخي هو الأول لمنتخب عربي يكون طرفاً في المباراة الافتتاحية في تاريخ كأس العالم، لذا سيكون 14 يونيو الجاري يوماً لا ينسى في تاريخ الكرة العربية على وجه العموم والسعودية على وجه الخصوص.

الأخضر تأهل إلى النهائيات (التأهل الخامس إلى المونديال) من عنق الزجاجة بعد أن حسم ذلك في المواجهة الأخيرة له (على أرضه وبين جماهيره) أمام اليابان بهدف فهد المولد في الجولة الأخيرة من التصفيات.

من جانبه استقر المدير الفني الأرجنتيني “خوان أنطونيو بيتزي ” للأخضر على التشكيلة المناسبة لخوض مواجهة الافتتاح، وعبور رهبة البداية والحدث الكبير ،حيث ظهر الأخضر بمستوى فني جيد وارتفع تدريجياً خلال مراحل الإعداد الخمس، وخاصة في المواجهة الأخيرة أمام منتخب ألمانيا (أحد المرشحين لنيل اللقب).

وقبل المواجهة الكبيرة حضر رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ التدريب الأخير مساء أمس لمؤازرة اللاعبين وشحذ الهمم من أجل كتابة تاريخ جديد للكرة السعودية.

الشارع الرياضي منح الثقة الكاملة للاعبين، بل وحضر لمؤازرتهم في روسيا، من أجل تحقيق التطلعات والآمال المنشودة في الظهور المشرف الذي يعكس ما وصلت له الرياضة السعودية، وتجاوز إنجاز 94 بمشيئة الله.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : رئيس عمليات "ألوية العمالقة" يكشف
الموضوع السابق : ولي العهد يوجه بتخصيص 50 ألف ريال لكل

اكتب تعليق