في افتتاح كأس العالم 2018.. الأخضر السعودي يواجه روسيا في حدث تاريخي | صحيفة طيبة الآن الإلكترونية
thumb thumb
الاخبار
عبر نظام جدارة الإلكتروني.. فتح باب التقديم على 4882 وظيفة تعليمية للرجال متحدث “الأرصاد”: درجات الحرارة قد تتجاوز الـ 50 درجة في الظل ببعض المناطق “الشورى” منتقداً “هدف”: الوظائف الإدارية لديكم زائدة عن الحاجة “متحدث العمل”: مهنة الميكانيكا محظور على المرأة العمل فيها “الإسكان”: ملتزمون بإعلان الدفعة السادسة للمستفيدين رغم تزامنها مع عيد الفطر “هيئة الاتصالات” توجه عدة نصائح للمسافرين خارج المملكة بخصوص خدمة “التجوال” تشكيل عصابي يسرق مجوهرات بمليون ريال من فيلا سيدة أعمال.. وشرطة مكة تطيح بالجناة النيابة العامة: الاعتداء على رجال الأمن أو الإضرار بمركباتهم جريمة كبيرة تستوجب التوقيف حساب المواطن : لا يمكن للزوجة التسجيل إلا في 4 حالات وزير الداخلية يتفقد مركز العمليات الأمنية الموحدة “911″ بمكة المكرمة تعرّف على الخدمات الإلكترونية الجديدة للجوازات التي دشنها وزير الداخلية بمكة ولي العهد يرأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة الهيئة الملكية لمكة والمشاعر طيران ناس يدشّن رحلاته إلى وجهاته الخمس الجديدة تحرير الحديدة .. أمل الجيش اليمني يقترب لقطع شريان الحوثي الرئيس قياده القوات المشتركة للتحالف ” تحالف دعم الشرعية في اليمن”: قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعترض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران بإتجاه المملكة وزير الصحة: أنصحكم بعدم شراء الألعاب النارية لأبنائكم لهذا السبب الجهات الحكومية تُسخر كامل طاقاتها لخدمة قاصدي المسجد النبوي ليلة الـ 27 من شهر رمضان المبارك “نشرة الإسكان”: أكثر من 400 ألف وحدة سكنية طرحت في السوق عام 2017 العقيد المالكي : تحالف دعم الشرعية في اليمن يُدين تهديدات مليشيا الحوثي لحياة المدنيين وموظفي الإغاثة الدولية في اليمن بحرفية ودقة.. هلال المدينة يعلن نجاح تغطية المسجد النبوي في ليلة 27 رمضان
أخبار طيبة الان..
في افتتاح كأس العالم 2018.. الأخضر السعودي يواجه روسيا في حدث تاريخي
3

طيبة الأن : 

يفتتح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس وتحديداً عند الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي مبارياته في كأس العالم 2018، حينما يواجه نظيره روسيا على أرض ملعب ” لوجينيكي ” في العاصمة الروسية موسكو (الجولة الأولى – المجموعة الأولى).

ويعد هذا الحدث التاريخي هو الأول لمنتخب عربي يكون طرفاً في المباراة الافتتاحية في تاريخ كأس العالم، لذا سيكون 14 يونيو الجاري يوماً لا ينسى في تاريخ الكرة العربية على وجه العموم والسعودية على وجه الخصوص.

الأخضر تأهل إلى النهائيات (التأهل الخامس إلى المونديال) من عنق الزجاجة بعد أن حسم ذلك في المواجهة الأخيرة له (على أرضه وبين جماهيره) أمام اليابان بهدف فهد المولد في الجولة الأخيرة من التصفيات.

من جانبه استقر المدير الفني الأرجنتيني “خوان أنطونيو بيتزي ” للأخضر على التشكيلة المناسبة لخوض مواجهة الافتتاح، وعبور رهبة البداية والحدث الكبير ،حيث ظهر الأخضر بمستوى فني جيد وارتفع تدريجياً خلال مراحل الإعداد الخمس، وخاصة في المواجهة الأخيرة أمام منتخب ألمانيا (أحد المرشحين لنيل اللقب).

وقبل المواجهة الكبيرة حضر رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ التدريب الأخير مساء أمس لمؤازرة اللاعبين وشحذ الهمم من أجل كتابة تاريخ جديد للكرة السعودية.

الشارع الرياضي منح الثقة الكاملة للاعبين، بل وحضر لمؤازرتهم في روسيا، من أجل تحقيق التطلعات والآمال المنشودة في الظهور المشرف الذي يعكس ما وصلت له الرياضة السعودية، وتجاوز إنجاز 94 بمشيئة الله.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : رئيس عمليات "ألوية العمالقة" يكشف
الموضوع السابق : ولي العهد يوجه بتخصيص 50 ألف ريال لكل

اكتب تعليق