thumb thumb
الاخبار
لعبةDevil May Cry 5 ستحتوي على اللعب التعاوني والتنافسي الدكتورة امل بنونة تحذر من سوء التعامل للأطفال الدكتور عبدالله السندي : يتعادل طول الليل مع طول النهار يوم الأحد القادم خدمة PlayStation Now باتت تدعم الآن ميزة تحميل ألعاب PS4 و PS2 على الجهاز احتجاز عاملين في خزان أرضي لعمارة تحت الإنشاء بمنطقة عسير في محافظة الحرجة وزارة الصحة توزع أجهزة فحص السكر ومنح الصم وضعاف السمع سماعات طبية في المراكز الصحية وزارة التعليم تمنع من عقاب الطلاب والطالبات مهما كانت الأسباب مدافع فريق نادي الأهلي معتز هوساوي يدخل المستشفى اجهزة “ابل” الجديدة تطرح غدا في المملكة وتحدد اسعارها اطلاق مشروع قطار الحرمين السريع جهاز سوني 1 عاد اليكم استرجع ذكريات بداية الشغف… معلمات القرى أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين يستقبلون ضيوف الرحمن في مدينة طيبة مدير عام الشؤون الصحية بالمدينة المنورة يعتمد على ( اتفاقية ساكن ) ويفرض عقوبات للمتخلفين عن النظام أمانة منطقة المدينة المنورة تستعرض إنجازات الربع الثالث لبرنامج مدينتي 2018 محافظ الحناكية يستقبل رئيس البلدية في لافتة جميلة .. المزيني يستضيف أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين رامي عمران: تصريحات زياد برجي ضد شرين غير حقيقية. دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية الشيخة انتصار الصباح بريق في خطة كويت جديدة. الموسم التدريبي الأول لعام 2018/2019
أخبار طيبة الان..
فريق رسالة التطوعي يشارك الأسر المتعففة فرحة عيد الأضحى

طيبة الأن : المدينة : ريهام الحربي

كشف فريق رسالة التطوعي عن مبادرته التطوعية الجديدة ” العيد الكبير ” التي أقيمت في المدينة المنورة .
حيث تعتبر مبادرة تطوعية فريدة من نوعها وتختص في ذبح وتوزيع لحم الأضاحي على الأسر المحتاجة ومشاركتهم فرحة عيد الأضحى المبارك .
وكان ذلك على مدار يومين الحادي عشر والثاني عشر من ذو الحجة .
وتهدف هذه المبادرة التطوعية إلى تحقيق مشاركة المتعففين فرحة العيد وتحقيق سنة الذبح وإراقة الدم كما أيضا تسعى لتحقيق التكافل الإجتماعي .
وتستهدف مبادرة ” العيد الكبير ” أسر الأرامل والأيتام والأسر الفقيرة والمتعففة .
كما أوضحت رئيسة الفريق الأستاذة سارةالفقي ” أن هذه المبادرة جاءت لتكون مثابة حلقة الوصل وثمرة العطاء لاحدود لها ف حين نحتويهم عطاء وحين نسعدهم أجمل أنواع العطاء ” .
وقد صرحت الأستاذة سارة الفقي ” أن المبادرة اعتمدت على مرحلتين كانت المرحلة الاولى لفريق الشباب ومهمتهم التواجد في المذبح لاختيار العجول وكان عددهما سبعة عجول ، ومع إحياء سنة التكبير يبدا الذبح “.
وأما المرحلة الثانية فقد بدأ باستلامها فريق رسالة التطوعي القسم النسائي حيث القيام بتهيئة اللحم بشكل منظم على مراحل التنظيف ثم تعبئته بأكياس مخصصة للحم ، وكانت طريقة التوزيع لكل أسرة متوسطة الحجم خمسة كيلو جرامات من اللحم ” .
وقد أضافت الأستاذة سارة الفقي ” انحصرت اخر مراحل المبادرة على ورش العمل بتوزيع الاضاحي حسب المواعيد المجدول بها اسمائهم بالكشوفات بحيث يكون جزء من العمل قد تم تهيئة الأضحية وتسلم لهذه الأسر نصيبها مع بطاقة معايدة وحلوى لإدخال البهجة والسعادة على هذه الأسر “.
وقد بلغ عدد المستفيدين من المبادرة أكثر من ٢٥٠ أسرة متعففة وعدد الأضاحي أكثر من ١٥٠٠ كيلو من اللحم .

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : كشافة الشرقية تزور المعسكر الكشفي
الموضوع السابق : فعاليات العيد بسكة الحجاز

اكتب تعليق