thumb thumb
عاجل
وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة أمير مكة يوجه بالقبض على المعتدي على إمرأة في مكة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض
أكتوبر 8th, 2018 23 مساءً
الاخبار
وكيل وزارة الخارجية يتفقد مركز الخدمات العامة بالشيمسي ملتقى الإعلام ثقافة ورسالة ينعقد لأول مرة فالمدينة المنورة حكاية نجاح استثنائي .. سطَّر اسمه بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم. امير منطقة المدينة يعزي اسرة الاعلامي سلطان الميموني فريق الإعلام والواعي وجمعية الأطفال المعوقين يدشِّن معرض الليوان الثاني للفنون البصرية . مركز ديافرم لغسيل الكلى ينظم فعالية لليوم العالمي للكلى برعاية من وزير الصحة انطلاق حملة أمش أفراح فلاتة والشنقيطي بزواج ناصر تعاون مشترك بين رابطة فرق أحياء مكة المكرمة ومؤسسة ركائز لعلاج منسوبي الفرق الينبعاوي يحتفل بزفاف شقيقه بحضور سنان ومشاط مساعد مدير تعليم مكة يدشن روضة البتول الدولية ويكرم المفرجي لحصوله على جائزة التميز أفراح آل عزالدين وشامي بزفاف إبراهيم مركز الحي المتعلم بمدرسة عامر بن ربيعة يقيم ليلة للوفاء مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة يرعى ختام الدورة ال”٢١” للألعاب الرياضية ويتوج الفائزين بالكأس وقف تعظيم الوحيين ينظم دورة مهارات إعداد وتقديم البرامج الاذاعية المرأة السعودية في الإعلام المرئي أداء متميز وتألق ناجح … مهرجان ايام المسرح للشباب يكرم الاعلامين الكلية التقنية للبنات بالمدينة تفعل برنامج التوعيه بسرطان القولون السريع يشدد على ضرورة منح الثقة للمنتج السعودي مجلس ادارة نادي المدينة المنورة لذوي الاحتيجات الخاصة يعقد اجتماعه الدوري
أخبار طيبة الان..
عضو بـ “الأعلى للقضاء” يكشف رأيه في تسليح القضاة بعد واقعة الاعتداء على قاضٍ بالمدينة

طيبة الأن : 

كشف عضو المجلس الأعلى للقضاء محمد مرداد تفاصيل واقعة الاعتداء على قاضي تنفيذ بالمدينة، مبيناً رأيه في فكرة تسليح القضاة بعد تكرار حوادث الاعتداء عليهم في الآونة الأخيرة.

وأوضح مرداد أن قاضي التنفيذ بالمدينة واجهه أحد الخصوم في قضية تنفيذ جبري وفق النظام وطالب بفتح حساباته المحجوز عليها قضائياً، ولولا لطف الله ولجوء القاضي إلى المختصر لوقع ما لا يحمد عقباه.

وأكد أن أي مطالبات بترخيص أسلحة للقضاة من أجل الحماية الشخصية لا يعد منطقياً، داعياً القضاة للتعامل بلطف وحكمة مع المراجعين خصوصاً مَن لهم مظلمة ويعتقدون أن لهم حقاً لدى المحكمة، وعدم التصعيد أو التصادم مع هؤلاء.

وطالب مرداد الجهات المعنية بضرورة زيادة الإجراءات لحماية القضاة والمرافق العدلية وسرعة إنشاء شرطة عدلية وتركيب كاميرات في مكاتب القضاة، مشيراً إلى ضرورة تكثيف الدورات للقضاة والموظفين في كيفية التعامل مع المراجعين والتصرف في مثل هذه الأمور.

في السياق ذاته، أحالت شرطة المدينة المنورة أمس (الثلاثاء) ملف قضية المعتدي على القاضي إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، والاستماع إلى شهود القضية.

وأوضح المحامي بشير البلوي أن المعتدي يواجه عقوبة تعزيرية قد تكون مشددة وهي السجن والجلد، ومن المتوقع أن يمنع كذلك من دخول المحاكم مستقبلاً.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : "الفوزان" يوضح حكم النكات في أمور
الموضوع السابق : رجل أعمال يهدي محمد صلاح أرضاً في

اكتب تعليق