thumb thumb
عاجل
مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض شرطة المدينة المنورة تضبط تشكيل عصابي تورط بسرقة أموال من خمسة عشر جهاز صرف آلي بالمدينة المنورة وجدة وتبوك ، وتقبض على المتورطين في جرائمه. السماح لجميع المعتمرين بزيارة كل مدن المملكة العربية السعودية إعتباراً من اليوم سمو ولي العهد يصل المدينة المنورة قادماً من جدة مستقلاً قطار الحرمين السريع خادم الحرمين الشريفين يزور المسجد النبوي الشريف دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” طيبة الأن .. ترحب بالأقلام الواعدة ..وهي منكم ولكم .. مع تحيات أسرة التحرير
مارس 17th, 2014 15 مساءً
الاخبار
استعادة مواطنَيْن مطلوبَيْن في قضايا مالية بعد القبض عليهما في المغرب خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً ملكياً بتعيين 35 قاضياً بديوان المظالم مجلس إدارة جمعية حياة يقوم بزيارة تفقدية على العيادات المتنقلة بالمدينة معرض الكويت الدولي للكتاب ٤٣ ثقافة وتاريخ إدارة الرعاية الصيدلية بمستشفى الامير/ سلطان للقوات المسلحة تقيم اليوم العالمي للتوعي بالسكري الصحة العامة بالمدينة تهنئ أيمن ينبعاوي بمناسبة تمديد تكليفه مساعد للمدير العام *اصابة لاعب نادي الاتحاد طارق عبدالله بالرباط الصليبي*  المعرض التعريفي لبرنامج “أُتقن” بمرحلته الرابعة: سوني لن تتواجد في معرض E3 2019 لأول مرة منذ 24 عام تدشين فعاليات اليوم العالمي للسكري بالراشد مول إنطلاق فعالية ⁧‫جمعة إكسير‬⁩ بمجمع النور مول بعنوان القيادة الآمنة و الأدوية التي يجب تجنبها أثناء القيادة. فندق “ملينيوم” ينفذ فعالية اليوم العالمي لمرضى السكري فكرة فعمل فإنجاز كبير  هكذا بداية عيون الصحة التطوعي في المدينة المنورة تفعيلاً للشراكة المجتمعية تراحم المدينة تتسلم تبرعات حقائب شتوية من كلية علوم الأسرة بجامعة طيبة صحة المدينة المنورة تطلق خدمة الرسائل التوعوية عن طريق الواتس اب البرنامج الوطني لمكافحة السكري بالمدينة ينظم فعالية العائلة وداء السكري في مجمع العالية مول تعليم المدينة يكمل استعداداته لاستضافة المشروع الوزاري المهارات الأدبية مير منطقة المدينة المنورة يوجه بالإعلان عن الجهات التي حققت تميزاً ملحوظاً خلال الدورة الـ٥ في ‫جائزة الأداء الحكومي المتميز‬⁩ ختتام بطولة الجمباز لمكتب التعليم شمال المدينة للمرحلة الابتدائية الشيخة ام راكان الصباح عطاء المتقاعدين مستمر حتي بعد التقاعد.
أخبار طيبة الان..
عضو بـ “الأعلى للقضاء” يكشف رأيه في تسليح القضاة بعد واقعة الاعتداء على قاضٍ بالمدينة

طيبة الأن : 

كشف عضو المجلس الأعلى للقضاء محمد مرداد تفاصيل واقعة الاعتداء على قاضي تنفيذ بالمدينة، مبيناً رأيه في فكرة تسليح القضاة بعد تكرار حوادث الاعتداء عليهم في الآونة الأخيرة.

وأوضح مرداد أن قاضي التنفيذ بالمدينة واجهه أحد الخصوم في قضية تنفيذ جبري وفق النظام وطالب بفتح حساباته المحجوز عليها قضائياً، ولولا لطف الله ولجوء القاضي إلى المختصر لوقع ما لا يحمد عقباه.

وأكد أن أي مطالبات بترخيص أسلحة للقضاة من أجل الحماية الشخصية لا يعد منطقياً، داعياً القضاة للتعامل بلطف وحكمة مع المراجعين خصوصاً مَن لهم مظلمة ويعتقدون أن لهم حقاً لدى المحكمة، وعدم التصعيد أو التصادم مع هؤلاء.

وطالب مرداد الجهات المعنية بضرورة زيادة الإجراءات لحماية القضاة والمرافق العدلية وسرعة إنشاء شرطة عدلية وتركيب كاميرات في مكاتب القضاة، مشيراً إلى ضرورة تكثيف الدورات للقضاة والموظفين في كيفية التعامل مع المراجعين والتصرف في مثل هذه الأمور.

في السياق ذاته، أحالت شرطة المدينة المنورة أمس (الثلاثاء) ملف قضية المعتدي على القاضي إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، والاستماع إلى شهود القضية.

وأوضح المحامي بشير البلوي أن المعتدي يواجه عقوبة تعزيرية قد تكون مشددة وهي السجن والجلد، ومن المتوقع أن يمنع كذلك من دخول المحاكم مستقبلاً.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : "الفوزان" يوضح حكم النكات في أمور
الموضوع السابق : رجل أعمال يهدي محمد صلاح أرضاً في

اكتب تعليق