صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » سلمان المالك يعتذر عن حديثه بخصوص التعاقد مع “عطيف” مؤكداً: كان وفق معلومات خاطئة
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
سلمان المالك يعتذر عن حديثه بخصوص التعاقد مع “عطيف” مؤكداً: كان وفق معلومات خاطئة

طيبة الأن : 

قدم نائب رئيس نادي النصر السابق سلمان المالك اعتذاره لجماهير النصر، عن حديثه السابق الذي ذكر فيه أن النصر كان قريباً من التعاقد مع لاعب الهلال عبدالله عطيف، لكن رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ رأى غير ذلك، مبيناً أن حديثه كان وفق معلومات تبيّن له أنها خاطئة.

وقال المالك في تغريدة له على حسابه في موقع “تويتر”: “لكافة جماهير العالمي، أرغب أن أوضح بأن حديثي ليلة البارحة كان وفق معلومات تبين لي أنها خاطئة، لذا أعتذر عنها”.

وأضاف: “أوضح أنني شخصياً وجدت دعماً غير مسبوق من معالي رئيس الهيئة، ولن أسمح لأصحاب المصالح استغلال مثل هذه الأمور لتحقيق أهدافهم، نصرنا بدعم الجميع وحرص رئيس الهيئة سيحقق ما يريد”.

يذكر أن سلمان المالك قد ذكر خلال تواجده مع برنامج “الخيمة” على قناة “KSA SPORTS”، أن النصر كان قريباً من التعاقد مع عبدالله عطيف لكن تركي آل الشيخ رأى أن التجديد للاعبين سيكون أفضل للحفاظ على تركيزهم قبل كأس العالم، وهو ما نفاه آل الشيخ في مداخلة هاتفية مع البرنامج، حيث أكد أن إدارة النصر كانت تتفاوض مع عطيف وهي لا تملك القدرة المالية من الأساس.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : الصندوق العقاري: مهلة سنتين
الموضوع السابق : أمريكا: كنا نعرف منذ فترة طويلة أن

اكتب تعليق