روح الاتحاد تهزم “فخر سدير” وتظفر بكأس خادم الحرمين | صحيفة طيبة الآن الإلكترونية
thumb thumb
الاخبار
“الإسكان”: صعوبات تمنع تسجيل 200 مليون م2 من الأراضي البيضاء في برنامج الرسوم مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن جريمة قتل رئيس “بلدي بريدة”.. وشكوك حول تورط عمالة تعمل لديه “اللاحم”: كنت معلماً فاشلاً.. وعشقي للنصر جعلني أسير 6 كيلومترات رغم إعاقتي لشراء جريدة ولي العهد يرأس اجتماع مجلس الشؤون الاقتصادية ويناقش عدداً من الموضوعات سفارة نيبال بالرياض: مستعدون لتوفير 100 ألف عاملة منزلية للمملكة مكتب تحقيقات الطيران يكشف ملابسات الهبوط الاضطراري لطائرة الخطوط السعودية بجدة متحدث “العمل”: نرصد يومياً مخالفات تتعلق بالاتجار بالبشر ونحوّلها للأمن العام نائب أمير عسير يوجه بإخلاء الوادعي إلى الرياض.. ومحاسبة من تسبب في معاناته حكم إعطاء الجد زكاة ماله لأحفاده الأیتام الرياض: القبض على شخصين انتحلا صفة رجال الأمن ونهبا مقيماً.. وثالث حاول تهريبهما مدير عام المرور يوضح الخطة المرورية لموسم العمرة تنظمه هيئة تطوير المدينة .. انطلاق مهرجان جادة قباء الأربعاء القادم “السديس” يكشف عن مشروعات توسعة كبيرة في الحرمين باسم الملك سلمان حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة جازان: العثور على زوجين وطفلتهما موتى داخل سيارة في الداير “النيابة العامة”: السجن 10 سنوات وغرامة مليون ريال لكل مَن يستعمل القوة بحق الموظف العام رئيس “جودة الحياة” يجيب.. هل الجودة تقتصر على الترفيه دون الاهتمام بالتعليم والصحة وخلق الوظائف؟ شرطة تبوك تعلّق على فيديو اصطياد أحد المواطنين مجموعة من الغزلان الممرض الذي تعرّض للطعن في مستشفى بالمدینة يروي التفاصيل.. ويكشف عن دافع الجريمة “التجارة”: لا يحق للمحلات التجارية أخذ رسوم إضافية عند الشراء ببطاقات الائتمان
أخبار طيبة الان..
روح الاتحاد تهزم “فخر سدير” وتظفر بكأس خادم الحرمين
3

طيبة الأن : 

بعد مباراة مثيرة ومرهقة، توج فريق الاتحاد بكأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف على الفيصلي تحت أنظار الملك سلمان بن عبدالعزيز.
أقيم اللقاء مساء اليوم السبت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، بحضور تاريخي للجماهير، التي أبدعت في المدرجات وأظهرتها في صورة رائعة.
وشهدت المباراة أداء قويًا من الفريقين وامتدت إلى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، لكن حماس وروح لاعبي الاتحاد مكنتهم من الظفر باللقب الغالي رغم محاولات أبناء “فخر سدير”. 
في الشوط الأول، مال لاعبو الاتحاد إلى الهجوم منذ بداية المباراة حتى توقيع اللاعب عبد الرحمن الغامدي على الهدف الأول لفريقه بنهاية الشوط وتحديدًا عند الدقيقة 45.
وفي الشوط الثاني، غلب الانضباط التكتيكي على لاعبي الاتحاد مع محاولات الفيصلي للعودة في النتيجة. 
ولم تسفر هجمات لاعبي الفيصلي عن خطورة كبيرة، مع يقظة لاعبي الاتحاد، ومحاولاتهم اللعب على المرتدات؛ بعكس سيناريو الشوط الأول. 
ومع اتجاه المباراة إلى تتويج اتحادي، تمكن الفيصلي من إدراك التعادل بعد هدف للاعب محمد مجرشي في الدقيقة 91 لتصبح النتيجة 1-1. 
وفي الشوط الإضافي الأول، احتسب الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج هدفًا للاتحاد بناء على تقنية الفيديو لتصبح النتيجة 2- 1.
فبعد أن  أعلن الحكم عن تسلل على اللاعب ربيع سفياني وقت إحرازه هدف الاتحاد، لجأ إلى تنقية الفيديو التي أنصفت فريق الاتحاد وأنقذته ليتقدم بهدفين مقابل هدف إلى ما قبل نهاية الشوط الإضافي الأول. 
وفي الشوط الإضافي الثاني، أحرز الاتحاد الهدف الثالث عبر لاعبه عبد العزيز العرياني لتصبح النتيجة 3- 1 ولتفرح جماهير الاتحاد وتشعل مدرجات الملعب بحسم المباراة الشاقة والمرهقة. 

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : إدراج 80 شخصاً على القائمة السوداء
الموضوع السابق : الاتحاد والفيصلي.. الجميع فائز في

اكتب تعليق