صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » روح الاتحاد تهزم “فخر سدير” وتظفر بكأس خادم الحرمين
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
روح الاتحاد تهزم “فخر سدير” وتظفر بكأس خادم الحرمين

طيبة الأن : 

بعد مباراة مثيرة ومرهقة، توج فريق الاتحاد بكأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف على الفيصلي تحت أنظار الملك سلمان بن عبدالعزيز.
أقيم اللقاء مساء اليوم السبت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، بحضور تاريخي للجماهير، التي أبدعت في المدرجات وأظهرتها في صورة رائعة.
وشهدت المباراة أداء قويًا من الفريقين وامتدت إلى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، لكن حماس وروح لاعبي الاتحاد مكنتهم من الظفر باللقب الغالي رغم محاولات أبناء “فخر سدير”. 
في الشوط الأول، مال لاعبو الاتحاد إلى الهجوم منذ بداية المباراة حتى توقيع اللاعب عبد الرحمن الغامدي على الهدف الأول لفريقه بنهاية الشوط وتحديدًا عند الدقيقة 45.
وفي الشوط الثاني، غلب الانضباط التكتيكي على لاعبي الاتحاد مع محاولات الفيصلي للعودة في النتيجة. 
ولم تسفر هجمات لاعبي الفيصلي عن خطورة كبيرة، مع يقظة لاعبي الاتحاد، ومحاولاتهم اللعب على المرتدات؛ بعكس سيناريو الشوط الأول. 
ومع اتجاه المباراة إلى تتويج اتحادي، تمكن الفيصلي من إدراك التعادل بعد هدف للاعب محمد مجرشي في الدقيقة 91 لتصبح النتيجة 1-1. 
وفي الشوط الإضافي الأول، احتسب الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج هدفًا للاتحاد بناء على تقنية الفيديو لتصبح النتيجة 2- 1.
فبعد أن  أعلن الحكم عن تسلل على اللاعب ربيع سفياني وقت إحرازه هدف الاتحاد، لجأ إلى تنقية الفيديو التي أنصفت فريق الاتحاد وأنقذته ليتقدم بهدفين مقابل هدف إلى ما قبل نهاية الشوط الإضافي الأول. 
وفي الشوط الإضافي الثاني، أحرز الاتحاد الهدف الثالث عبر لاعبه عبد العزيز العرياني لتصبح النتيجة 3- 1 ولتفرح جماهير الاتحاد وتشعل مدرجات الملعب بحسم المباراة الشاقة والمرهقة. 

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : إدراج 80 شخصاً على القائمة السوداء
الموضوع السابق : الاتحاد والفيصلي.. الجميع فائز في

اكتب تعليق