thumb thumb
عاجل
وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة أمير مكة يوجه بالقبض على المعتدي على إمرأة في مكة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض
أكتوبر 8th, 2018 23 مساءً
الاخبار
تكريم منسوبات مكتب تعليم شمال بنات على منجزات عام 1440هـ تكريم وحدة شراكة المدرسة مع الأسرة والمجتمع في الحفل الختامي المدارس الفائزة في مبادرة الشراكة بين الواقع والمأمول طالبات المرحلة المتوسطة تميّزن في مسابقة Reading Aloud نفذت إدارة الموهوبات ملتقى معلمات فصول الموهوبات الأول بعنوان (إبداع وتميز) ​بحضور أكثر من ” 400 ” طالب وطالبة نيابة عن أمير منطقة المدينة سمو الأمير سعود يرعى ندوة ” الأمن السيبراني “ نفذت فعاليات ملتقى (التقنية الرقمية للتربية الأسرية) في مكتب تعليم غرب المدينة زيارة فريق إدارة تعليم مكة لمنطقة المدينة التعليمية ضمن برنامج الزيارات التبادلية بين إدارات التعليم انطلاق الملتقى الأول لأندية الحي الترفيهية التعليمية بعنوان (ملتقى السعادة) أكملت ” فعالية معرض هيفاء مول ” بهيفاء مول بمدينة جدة يومها الخامس على التوالي بعد أن تم أفتتاحها من قبل اهلى وعائلات جدة والتى تزامنت مع الأجواء الربيعيه بشهر ابريل الحالى المتميزة . برعاية سعادة مساعد الصحة إطلاق حملة (وزنك مثالي) هيئة الاتصالات تصدر مخالفات بقيمة تتجاوز 38 مليون ريال سعودي أمين عام مجلس إمارة منطقة مكة المكرمة يدشن الشعار الجديد لفريق حياتنا رسالة التطوعي بمكة المكرمة بحضور عدد من الشخصيات رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بالنخيل يفتتح مقرها الجديد معرض هيفاء مول يقام على مدار شهر شعبان الحالي أهالي منطقة جازان يناشدون الهيئة العامة للطيران بتفعيل رحلات مباشرة لعدد من مناطق المملكة عباءة التخرج لاترضي خريجات طيبة طفل عمره 20 عام 147 ألف عود ثقاب يصنع بها باخرة تيتانيك فريق (صُناع السعادة) يزور دار ناقهي الصحة النفسية .. جمعية طيبة النسائية تُطلق الملتقى العلمي الأول لإستدامة العمل الخيري #أصلهاثابت_40عامامنالعطاء
أخبار طيبة الان..
روح الاتحاد تهزم “فخر سدير” وتظفر بكأس خادم الحرمين

طيبة الأن : 

بعد مباراة مثيرة ومرهقة، توج فريق الاتحاد بكأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف على الفيصلي تحت أنظار الملك سلمان بن عبدالعزيز.
أقيم اللقاء مساء اليوم السبت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، بحضور تاريخي للجماهير، التي أبدعت في المدرجات وأظهرتها في صورة رائعة.
وشهدت المباراة أداء قويًا من الفريقين وامتدت إلى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، لكن حماس وروح لاعبي الاتحاد مكنتهم من الظفر باللقب الغالي رغم محاولات أبناء “فخر سدير”. 
في الشوط الأول، مال لاعبو الاتحاد إلى الهجوم منذ بداية المباراة حتى توقيع اللاعب عبد الرحمن الغامدي على الهدف الأول لفريقه بنهاية الشوط وتحديدًا عند الدقيقة 45.
وفي الشوط الثاني، غلب الانضباط التكتيكي على لاعبي الاتحاد مع محاولات الفيصلي للعودة في النتيجة. 
ولم تسفر هجمات لاعبي الفيصلي عن خطورة كبيرة، مع يقظة لاعبي الاتحاد، ومحاولاتهم اللعب على المرتدات؛ بعكس سيناريو الشوط الأول. 
ومع اتجاه المباراة إلى تتويج اتحادي، تمكن الفيصلي من إدراك التعادل بعد هدف للاعب محمد مجرشي في الدقيقة 91 لتصبح النتيجة 1-1. 
وفي الشوط الإضافي الأول، احتسب الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج هدفًا للاتحاد بناء على تقنية الفيديو لتصبح النتيجة 2- 1.
فبعد أن  أعلن الحكم عن تسلل على اللاعب ربيع سفياني وقت إحرازه هدف الاتحاد، لجأ إلى تنقية الفيديو التي أنصفت فريق الاتحاد وأنقذته ليتقدم بهدفين مقابل هدف إلى ما قبل نهاية الشوط الإضافي الأول. 
وفي الشوط الإضافي الثاني، أحرز الاتحاد الهدف الثالث عبر لاعبه عبد العزيز العرياني لتصبح النتيجة 3- 1 ولتفرح جماهير الاتحاد وتشعل مدرجات الملعب بحسم المباراة الشاقة والمرهقة. 

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : إدراج 80 شخصاً على القائمة السوداء
الموضوع السابق : الاتحاد والفيصلي.. الجميع فائز في

اكتب تعليق