رجل أعمال يهدي محمد صلاح أرضاً في مكة ويوضح خيارات تسليمها له | صحيفة طيبة الآن الإلكترونية
thumb thumb
الاخبار
مسؤول بـ”الكهرباء”: قريباً فرض تأمين مالي على الملاك والمستأجرين لضمان سداد الفواتير حسابات الموظفين تستقبل رواتب مايو “المسند” يوضح حقيقة نشوء إعصار جديد بعد “ميكونو” مواطنة تكتشف أنها موظفة على رأس العمل ولها راتب يصرف لـ14 عاماً على الرغم من استقالتها بالأسماء.. منح 29 مقيماً ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لتبرعهم بالدم 10 مرات “الداخلية” توقف 1.16 مليون مخالف وترحّل ‏305 آلاف منهم في “وطن بلا مخالف” دعم العسكريين وحق المرأة في المنتج السكني وأرباح البنوك.. تساؤلات أعضاء الشورى لوزير الإسكان حكم نهائي بسجن سبعيني لتعديه على عقار لا يملكه.. و”استئناف مكة” توقف التنفيذ لكبر سنه وتكتفي بأخذ تعهد عليه مصادر: إطلاق المسار الإلكتروني لحجاج الداخل الأربعاء المقبل.. وهذا هو سبب التبكير “طيران أديل” تعتذر لطفل من ذوي الاحتياجات بعد منعه من السفر لأداء العمرة مواطن يطلق النار على مقيم إفريقي بسبب “حبحب” الجهات المعنية بالمملكة تتأهب لمواجهة تداعيات إعصار “ميكونو” بنجران تحذيرات أمنية للمعتمرين بعدم اصطحاب الأسلحة المرخصة للمنطقة المركزية أمير القصيم يشيد بجهود رجال الأمن في كشف غموض حادثتي القتل في بريدة والشماسية متحدث “التجارة” يوضح الفرق بين رقم البلاغات “1900″ وبين “935″ الأمير خالد بن سلمان: فلسطين ستظل قضية محورية مهما كان حجم الضغوط والمؤثرات “العمل”: تأهيل 50 ألف مواطن ومواطنة تمهيداً لتوطين 12 نشاطاً في محرم المقبل فعاليات مهرجان جادة قباء تجمع التاريخ بتفاصيله الجميلة “الدفاع المدني” يرفع درجة الاستعداد في المناطق المتوقع تأثرها بإعصار “مكونو” “أمن الدولة” تطيح بـ18 متهماً في قضايا تمس الأمن الوطني منذ بداية رمضان.. تعرف على جنسياتهم
أخبار طيبة الان..
رجل أعمال يهدي محمد صلاح أرضاً في مكة ويوضح خيارات تسليمها له
7

طيبة الأن : 

أعلن نائب رئيس المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة ورجل الأعمال فهد الروقي اعتزامه إهداء قطعة أرض في مكة المكرمة للمصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، الذي فاز مؤخراً بجائزة أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي.

وقد أثار إعلان الروقي تساؤلات وتعليقات عديدة حول نظامية تمليك أرض لغير سعودي، حيث قال قانونيون إن النظام يمنع تملك غير السعوديين للعقار واستثماره باستثناء أن يكون قد آل إليه العقار بالورث أو الوقف.

ورد الروقي على تلك التعليقات، مؤكداً أنه في حال أجاز النظام تملك أرض لصلاح فسوف تكون في منطقة مكة المكرمة خارج حدود الحرم، أو يتم عمل وقف على هذه الأرض تحت رعاية إمارة المنطقة كبناء مسجد أو نحو ذلك، مضيفاً أنه إذا رغب صلاح في الاستفادة من قيمة القطعة فستُباع، ويتم تسليمه مبلغها.

وأشار إلى أنه أعلن هذا الإهداء دعماً للشباب القدوة أمثال محمد صلاح تحت اسمه ورعايته، واعتزازاً بالنجم المصري الشهير بـ”أبو مكة” وبأخلاقه الكريمة؛ فهو خير مَن يمثل نشر رسالة الإسلام السمحة في بريطانيا، بحسب تعبير الروقي.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : عضو بـ "الأعلى للقضاء" يكشف رأيه في
الموضوع السابق : مصرع وإصابة 29 شخصاً في حادثة دهس

اكتب تعليق