صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » رجل أعمال يهدي محمد صلاح أرضاً في مكة ويوضح خيارات تسليمها له
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
رجل أعمال يهدي محمد صلاح أرضاً في مكة ويوضح خيارات تسليمها له

طيبة الأن : 

أعلن نائب رئيس المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة ورجل الأعمال فهد الروقي اعتزامه إهداء قطعة أرض في مكة المكرمة للمصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، الذي فاز مؤخراً بجائزة أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي.

وقد أثار إعلان الروقي تساؤلات وتعليقات عديدة حول نظامية تمليك أرض لغير سعودي، حيث قال قانونيون إن النظام يمنع تملك غير السعوديين للعقار واستثماره باستثناء أن يكون قد آل إليه العقار بالورث أو الوقف.

ورد الروقي على تلك التعليقات، مؤكداً أنه في حال أجاز النظام تملك أرض لصلاح فسوف تكون في منطقة مكة المكرمة خارج حدود الحرم، أو يتم عمل وقف على هذه الأرض تحت رعاية إمارة المنطقة كبناء مسجد أو نحو ذلك، مضيفاً أنه إذا رغب صلاح في الاستفادة من قيمة القطعة فستُباع، ويتم تسليمه مبلغها.

وأشار إلى أنه أعلن هذا الإهداء دعماً للشباب القدوة أمثال محمد صلاح تحت اسمه ورعايته، واعتزازاً بالنجم المصري الشهير بـ”أبو مكة” وبأخلاقه الكريمة؛ فهو خير مَن يمثل نشر رسالة الإسلام السمحة في بريطانيا، بحسب تعبير الروقي.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : عضو بـ "الأعلى للقضاء" يكشف رأيه في
الموضوع السابق : مصرع وإصابة 29 شخصاً في حادثة دهس

اكتب تعليق