صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » “رئيس الهيئات”: الشرع لا يلزم المرأة بلبس القفازين والشراب.. والمقصد الستر
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
“رئيس الهيئات”: الشرع لا يلزم المرأة بلبس القفازين والشراب.. والمقصد الستر

طيبة الأن : 

أوضح الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبدالرحمن المسند، أن المرأة غير ملزمة شرعاً بلبس القفازين أو الشراب، إنما المقصود ستر اليدين والرجلين فإن حدث ذلك بالعباءة فكفى.

وكان أحد المتصلين من فرنسا على برنامج “يستفتونك” على فضائية “الرسالة”، قال إن زوجته ترتدي الحجاب الشرعي لكنها لا تلبس القفازين ولا الشراب، مشيرا إلى أنه قرأ قولا للإمام أحمد بن حنبل يقول “إن جسد المرأة كله عورة حتى ظفرها”.

فجاء رد الدكتور المسند بأنه ليس هناك دليل على وجوب لبس القفازين والشراب للمرأة، وأن المطلوب الستر، وأن المرأة ملزمة فقط بارتداء الحجاب الشرعي.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : "التعليم": شمول أولاد المعلمات
الموضوع السابق : اتحاد الكرة يتجه لزيادة عدد

اكتب تعليق