thumb thumb
عاجل
الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض شرطة المدينة المنورة تضبط تشكيل عصابي تورط بسرقة أموال من خمسة عشر جهاز صرف آلي بالمدينة المنورة وجدة وتبوك ، وتقبض على المتورطين في جرائمه. السماح لجميع المعتمرين بزيارة كل مدن المملكة العربية السعودية إعتباراً من اليوم سمو ولي العهد يصل المدينة المنورة قادماً من جدة مستقلاً قطار الحرمين السريع
سبتمبر 25th, 2018 23 مساءً
الاخبار
جمعية المدينة المنورة الأهلية تساهم في صناعة فرص عمل لشباب وفتيات المدينة المنورة أكادمية الدانة تحقق الفوز على فريق العدالة ضمن بطوله رياحين طيبه حافظ يحتفل بقدوم ليان الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بالمدينة المنورة تقيم معرض فني بعنوان ألوان حجازية السوبر الايطالي في الجوهرة المشعة سوريا تودع كأس أمم آسيا من دور المجموعات أكادمية الدانة تحقق الفوز على فريق العدالة ضمن بطوله رياحين طيبه عضو العلماء :صالح الفوزان يستقبل وزير التعليم حمد آل الشيخ التعادل الايجابي يسيطر على المباراة الافتتاحية لبطولة رياحين طيبة اللجنة السعودية لخبراء ومترجمي لغة الاشارة تقيم دورة اساسيات لغة الاشارة العربية الموحدة بالمدينة المنورة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني برنامج منتجون يشارك في معرض MED STARTUP أمير منطقة المدينة المنورة يطالب بسرعة التنسيق والترتيب بين الأمانة وهيئة التطوير لإيجاد حل للبساطين في سوق المناخة وزير العدل: عقود الإيجار الغير مسجلة في الشبكة الإلكترونية لخدمات الإيجار ليس لها أثر قضائي مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة نادي منبر الاعلام يقدم دورة بعنوان أساسيات التقديم التلفزيوني المديرية العامة لخدمات المياه بمنطقة المدينة المنورة تنوه إلى اكتمال شبكة المياه بمحافظة الحناكية. إمارة منطقة مكة المكرمة تأمر بتوجيه التطوير في منطقة النكاسة محافظ الحناكية يستقبل مدير عام خدمات المياه بمنطقة المدينة المنورة نادي منبر الإعلام يقدم دورة أساسيات التقديم التلفزيوني
أخبار طيبة الان..
تركي آل الشيخ: لاعبو المنتخب سوَّدوا وجهي.. أنا أتحمل مسؤولية الخسارة

طيبة الأن : 

أكد تركي آل الشيخ، رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة، أنه يتحمل مسؤولية الخسارة الكبيرة للمنتخب السعودي في مباراة افتتاح كأس العالم أمام المنتخب الروسي مساء أمس.

وقال في مقطع فيديو: “لا أعلم ما أقول.. سوَّدوا وجهي. هذه النتيجة أنا أتحملها كاملة أمام سمو ولي العهد والجمهور الرياضي.. لكن هذه إمكانياتهم. عملنا كل شيء، سددنا مستحقاتهم لثلاث سنوات، جلبنا أفضل طاقم تدريبي، للأسف اليوم لم يؤدوا ولا 5% من المطلوب منهم”!

وأضاف: “حقيقة لا بد أن نعترف بها: هذا الجيل هذه إمكانياته وقدراته. لا نلعب على بعض. هذا ما كنت أقوله، وكل الشارع وقف ضدي”.

وقال: “أنا أتحمل كامل المسؤولية بما أنني على رأس الهرم الرياضي ورئيس اللجنة الأولمبية. الجميع اشتغلوا واجتهدوا، سواء عادل عزت أو نواف التمياط أو عمر باخشوين أو المدرب. الذي يتحمل المسؤولية أنا واللاعبون”.

وأكد آل الشيخ أنه يعمل على تجهيز خطة من الآن “وأتمنى أن يساعدني الشارع الرياضي فيها. أقل شيء ألف شاب سعودي من عمر ١٢ إلى ١٦ سنة، لا بد أن نبتعثهم. هذا الجيل الذي لا بد أن يذهب ويتعلم الاحتراف على أصوله”.

وزاد بقوله: “للأسف عندما كنت أقول لا يوجد لاعب سعودي يستحق مليون ريال تعرضت لهجوم كبير، لكن هذه الحقيقة. الآن تعرفون لماذا ٧ محترفين والثامن في الاحتياط”.

واختتم بقوله: “نريد جيلاً نبدأ به عام ٢٠٢٢، وجيلاً نقطف ثماره ٢٠٢٦ و٢٠٣٠. لا أزيف ولا أقول خططًا مدروسة. نحن نشتغل من أجل بلدنا والأجيال القادمة”.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : الاتفاق يتعاقد مع الأرجنتيني "غوانكا"
الموضوع السابق : لم يراعوا حرمة الوقت والمكان..

اكتب تعليق