thumb thumb
عاجل
أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض شرطة المدينة المنورة تضبط تشكيل عصابي تورط بسرقة أموال من خمسة عشر جهاز صرف آلي بالمدينة المنورة وجدة وتبوك ، وتقبض على المتورطين في جرائمه. السماح لجميع المعتمرين بزيارة كل مدن المملكة العربية السعودية إعتباراً من اليوم سمو ولي العهد يصل المدينة المنورة قادماً من جدة مستقلاً قطار الحرمين السريع خادم الحرمين الشريفين يزور المسجد النبوي الشريف دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” طيبة الأن .. ترحب بالأقلام الواعدة ..وهي منكم ولكم .. مع تحيات أسرة التحرير
مارس 17th, 2014 15 مساءً
الاخبار
وزارة الصحة تنظم فعالية “ابنيها صح” ضمن فعاليات شهر أكتوبر لعام 2018 مصدر مسؤول : المملكة اتخذت اللازم لاستجلاء الحقيقة في موضوع خاشقجي وتؤكد محاسبة المتورطين أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص انقطاع الكهرباء في مناطق شمال المملكة وشركة الكهرباء تعمل على إعادة التيار الكهربائي : الهيئة العامة للرياضة تمنح مكافأة بمبلغ مليون ريال للاعب الكاراتيه محمد عسيري لتحقيه الميدالية الذهبية في الكاراتية مدني المدينة يدعو إلى أخذ الحيطة والحذر نتيجة للتقلبات الجوية المؤثرة انطلاق الدورة الثانية لمهرجان الكويت السينمائي منتخب السامبا بطلاً للسوبركلاسيكو السعودي الدكتور العواجي..ثقافة وفنون المدينة تتميز بطرحها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان يدشن مركز دعم الجمعيات بإمارة منطقة المدينة المنورة الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان فيلم (رٌحـماء ) تقدمها اللجنة الخيرية تراحم لرعاية السجناء في جامعة طيبة -شطر السلام بالمدينة المنورة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تقوم بحملة تبرعات لمساعدة أسر السجناء لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تقدم شيكات مالية للمفرج عنهم وذويهم لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة المدينة المنورة تقيم لقاء تعريفي عن اللجنة لطالبات جامعة طيبة التهامي يشارك افتتاح معرض خفاق في مركز الفنون ((ويحتفي بسلامة العوفي)) أفتتاح معرض الفنون يبدأ بفن الرشيدي وأبن زرعه أمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة يقبض على مواطن بحوزته ٣٤٠ ألف ريال مهربة ثانوية احد بالمدينة المنورة تحتفل بيوم المعلم
أخبار طيبة الان..
تركي آل الشيخ: لاعبو المنتخب سوَّدوا وجهي.. أنا أتحمل مسؤولية الخسارة

طيبة الأن : 

أكد تركي آل الشيخ، رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة، أنه يتحمل مسؤولية الخسارة الكبيرة للمنتخب السعودي في مباراة افتتاح كأس العالم أمام المنتخب الروسي مساء أمس.

وقال في مقطع فيديو: “لا أعلم ما أقول.. سوَّدوا وجهي. هذه النتيجة أنا أتحملها كاملة أمام سمو ولي العهد والجمهور الرياضي.. لكن هذه إمكانياتهم. عملنا كل شيء، سددنا مستحقاتهم لثلاث سنوات، جلبنا أفضل طاقم تدريبي، للأسف اليوم لم يؤدوا ولا 5% من المطلوب منهم”!

وأضاف: “حقيقة لا بد أن نعترف بها: هذا الجيل هذه إمكانياته وقدراته. لا نلعب على بعض. هذا ما كنت أقوله، وكل الشارع وقف ضدي”.

وقال: “أنا أتحمل كامل المسؤولية بما أنني على رأس الهرم الرياضي ورئيس اللجنة الأولمبية. الجميع اشتغلوا واجتهدوا، سواء عادل عزت أو نواف التمياط أو عمر باخشوين أو المدرب. الذي يتحمل المسؤولية أنا واللاعبون”.

وأكد آل الشيخ أنه يعمل على تجهيز خطة من الآن “وأتمنى أن يساعدني الشارع الرياضي فيها. أقل شيء ألف شاب سعودي من عمر ١٢ إلى ١٦ سنة، لا بد أن نبتعثهم. هذا الجيل الذي لا بد أن يذهب ويتعلم الاحتراف على أصوله”.

وزاد بقوله: “للأسف عندما كنت أقول لا يوجد لاعب سعودي يستحق مليون ريال تعرضت لهجوم كبير، لكن هذه الحقيقة. الآن تعرفون لماذا ٧ محترفين والثامن في الاحتياط”.

واختتم بقوله: “نريد جيلاً نبدأ به عام ٢٠٢٢، وجيلاً نقطف ثماره ٢٠٢٦ و٢٠٣٠. لا أزيف ولا أقول خططًا مدروسة. نحن نشتغل من أجل بلدنا والأجيال القادمة”.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : الاتفاق يتعاقد مع الأرجنتيني "غوانكا"
الموضوع السابق : لم يراعوا حرمة الوقت والمكان..

اكتب تعليق