thumb thumb
عاجل
مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض شرطة المدينة المنورة تضبط تشكيل عصابي تورط بسرقة أموال من خمسة عشر جهاز صرف آلي بالمدينة المنورة وجدة وتبوك ، وتقبض على المتورطين في جرائمه. السماح لجميع المعتمرين بزيارة كل مدن المملكة العربية السعودية إعتباراً من اليوم سمو ولي العهد يصل المدينة المنورة قادماً من جدة مستقلاً قطار الحرمين السريع خادم الحرمين الشريفين يزور المسجد النبوي الشريف دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” طيبة الأن .. ترحب بالأقلام الواعدة ..وهي منكم ولكم .. مع تحيات أسرة التحرير
مارس 17th, 2014 15 مساءً
الاخبار
استعادة مواطنَيْن مطلوبَيْن في قضايا مالية بعد القبض عليهما في المغرب خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً ملكياً بتعيين 35 قاضياً بديوان المظالم مجلس إدارة جمعية حياة يقوم بزيارة تفقدية على العيادات المتنقلة بالمدينة معرض الكويت الدولي للكتاب ٤٣ ثقافة وتاريخ إدارة الرعاية الصيدلية بمستشفى الامير/ سلطان للقوات المسلحة تقيم اليوم العالمي للتوعي بالسكري الصحة العامة بالمدينة تهنئ أيمن ينبعاوي بمناسبة تمديد تكليفه مساعد للمدير العام *اصابة لاعب نادي الاتحاد طارق عبدالله بالرباط الصليبي*  المعرض التعريفي لبرنامج “أُتقن” بمرحلته الرابعة: سوني لن تتواجد في معرض E3 2019 لأول مرة منذ 24 عام تدشين فعاليات اليوم العالمي للسكري بالراشد مول إنطلاق فعالية ⁧‫جمعة إكسير‬⁩ بمجمع النور مول بعنوان القيادة الآمنة و الأدوية التي يجب تجنبها أثناء القيادة. فندق “ملينيوم” ينفذ فعالية اليوم العالمي لمرضى السكري فكرة فعمل فإنجاز كبير  هكذا بداية عيون الصحة التطوعي في المدينة المنورة تفعيلاً للشراكة المجتمعية تراحم المدينة تتسلم تبرعات حقائب شتوية من كلية علوم الأسرة بجامعة طيبة صحة المدينة المنورة تطلق خدمة الرسائل التوعوية عن طريق الواتس اب البرنامج الوطني لمكافحة السكري بالمدينة ينظم فعالية العائلة وداء السكري في مجمع العالية مول تعليم المدينة يكمل استعداداته لاستضافة المشروع الوزاري المهارات الأدبية مير منطقة المدينة المنورة يوجه بالإعلان عن الجهات التي حققت تميزاً ملحوظاً خلال الدورة الـ٥ في ‫جائزة الأداء الحكومي المتميز‬⁩ ختتام بطولة الجمباز لمكتب التعليم شمال المدينة للمرحلة الابتدائية الشيخة ام راكان الصباح عطاء المتقاعدين مستمر حتي بعد التقاعد.
أخبار طيبة الان..
الهلال يسعى للحفاظ على اللقب الـ 15 والأهلي يبحث عن التتويج الرابع

طيبة الأن : 

يسدل الستار مساء اليوم الخميس على منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بختام الجولة 26 ( جولة حسم اللقب ) ، ولأول مرة في تاريخ الدوري السعودي يكون الحسم في الجولة الأخيرة.

وسيحسم اللقب لصالح الهلال بطل الموسم الماضي والمتصدر في حالة فوزه على الفتح ، أو الأهلي مطارده المباشر بفارق نقطة واحدة في حالة تعثر الهلال .

ويبحث الهلال المتصدر ( حامل اللقب ) برصيد 53 نقطة عن التتويج باللقب للمرة الـ 15 في تاريخه، عندما يستضيف الفتح الرابع برصيد 36 نقطة، على ملعب جامعة الملك سعود بمدينة الرياض، أما الأهلي الباحث عن اللقب الرابع في تاريخه والثاني في المواسم الثلاثة الأخيرة، على موعد مع ضيفه أحد الذي يحتل المركز الأخير.
ويسعى الهلال إلى حسم اللقب بعد موسم عانى فيه بسبب النتائج السلبية التي أدت إلى خروجه من كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا، وإقالة مدربه الأرجنتيني رامون دياز وغياب أهم عناصره “إدواردو” بداعي الإصابة، كما يدرك مدرب الهلال ( براون) ولاعبوه أهمية هذا اللقاء مع نهاية حصاد الموسم، خصوصًا أن المواجهة تعد قوية ومفصلية للاحتفاظ بهذا اللقب.
من جهة أخرى يسعى الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة إلى الفوز على فريق أحد الأخير برصيد 18 نقطة عندما يستقبله غدًا، آملاً في أن يتعثر الهلال لنيل اللقب.

ويعاني الأهلي بسبب أزمة في خط الهجوم بعد إبعاد المدير الفني للفريق “ريبروف” لهداف الفريق عمر السومة عن التشكيلة الأساسية التي ستواجه أحد، على خلفية خلاف نشب بين الثنائي في مواجهة الهلال الأخيرة بعد استبدال السومة في الشوط الثاني.
وفي باقي المباريات، يلتقي فريق النصر إلى تحقيق فوز ختامي عندما يواجه القادسية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 41 نقطة وضمن المشاركة في ملحق دوري أبطال آسيا للموسم المقبل، بينما نجا القادسية صاحب المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة من الهبوط في الجولة الماضية مستفيدًا من تعثر الرائد أمام الفيحاء ويأمل في تأكيد أحقيته بالبقاء.
ويطمح فريق الاتفاق إلى تجاوز خسارته الأخيرة أمام الاتحاد (2-4)، عندما يستضيف نظيره التعاون على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، كذلك يسعى الاتفاق الذي يحتل المركز التاسع برصيد 33 نقطة إلى تحسين مركزه، بينما يتطلع التعاون الخامس برصيد 34 نقطة إلى التقدم للمركز الرابع أو على الأقل الحفاظ على مركزه، وفي لقاء آخر يستقبل فريق الباطن الحادي عشر برصيد 30 نقطة نظيره الفيحاء السابع برصيد 33 نقطة، فيما يحل فريق الاتحاد الثامن برصيد 33 نقطة ضيفًا على الرائد الثالث عشر بـ21 نقطة، علمًا بأن الأخير هبط رسميًا لملحق الصعود والهبوط.
ويلتقي فريق الفيصلي مع الشباب، حيث يسعى الأول إلى إنهاء موسمه بصورة جيدة عندما يستضيف الشباب غدًا، خصوصًا أنه قد بلغ نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يحتل المركز السادس برصيد 34 نقطة، بينما يحتل الشباب الذي قدم أسوأ مواسمه بالمركز العاشر برصيد 30 نقطة.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : ترامب يعلن عن عملية عسكرية ضد
الموضوع السابق : ​​"التعليم": لهذا السبب تأخرنا في

اكتب تعليق