الهلال يسعى للحفاظ على اللقب الـ 15 والأهلي يبحث عن التتويج الرابع | صحيفة طيبة الآن الإلكترونية
thumb thumb
الاخبار
مسؤول بـ”الكهرباء”: قريباً فرض تأمين مالي على الملاك والمستأجرين لضمان سداد الفواتير حسابات الموظفين تستقبل رواتب مايو “المسند” يوضح حقيقة نشوء إعصار جديد بعد “ميكونو” مواطنة تكتشف أنها موظفة على رأس العمل ولها راتب يصرف لـ14 عاماً على الرغم من استقالتها بالأسماء.. منح 29 مقيماً ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لتبرعهم بالدم 10 مرات “الداخلية” توقف 1.16 مليون مخالف وترحّل ‏305 آلاف منهم في “وطن بلا مخالف” دعم العسكريين وحق المرأة في المنتج السكني وأرباح البنوك.. تساؤلات أعضاء الشورى لوزير الإسكان حكم نهائي بسجن سبعيني لتعديه على عقار لا يملكه.. و”استئناف مكة” توقف التنفيذ لكبر سنه وتكتفي بأخذ تعهد عليه مصادر: إطلاق المسار الإلكتروني لحجاج الداخل الأربعاء المقبل.. وهذا هو سبب التبكير “طيران أديل” تعتذر لطفل من ذوي الاحتياجات بعد منعه من السفر لأداء العمرة مواطن يطلق النار على مقيم إفريقي بسبب “حبحب” الجهات المعنية بالمملكة تتأهب لمواجهة تداعيات إعصار “ميكونو” بنجران تحذيرات أمنية للمعتمرين بعدم اصطحاب الأسلحة المرخصة للمنطقة المركزية أمير القصيم يشيد بجهود رجال الأمن في كشف غموض حادثتي القتل في بريدة والشماسية متحدث “التجارة” يوضح الفرق بين رقم البلاغات “1900″ وبين “935″ الأمير خالد بن سلمان: فلسطين ستظل قضية محورية مهما كان حجم الضغوط والمؤثرات “العمل”: تأهيل 50 ألف مواطن ومواطنة تمهيداً لتوطين 12 نشاطاً في محرم المقبل فعاليات مهرجان جادة قباء تجمع التاريخ بتفاصيله الجميلة “الدفاع المدني” يرفع درجة الاستعداد في المناطق المتوقع تأثرها بإعصار “مكونو” “أمن الدولة” تطيح بـ18 متهماً في قضايا تمس الأمن الوطني منذ بداية رمضان.. تعرف على جنسياتهم
أخبار طيبة الان..
الهلال يسعى للحفاظ على اللقب الـ 15 والأهلي يبحث عن التتويج الرابع
1

طيبة الأن : 

يسدل الستار مساء اليوم الخميس على منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بختام الجولة 26 ( جولة حسم اللقب ) ، ولأول مرة في تاريخ الدوري السعودي يكون الحسم في الجولة الأخيرة.

وسيحسم اللقب لصالح الهلال بطل الموسم الماضي والمتصدر في حالة فوزه على الفتح ، أو الأهلي مطارده المباشر بفارق نقطة واحدة في حالة تعثر الهلال .

ويبحث الهلال المتصدر ( حامل اللقب ) برصيد 53 نقطة عن التتويج باللقب للمرة الـ 15 في تاريخه، عندما يستضيف الفتح الرابع برصيد 36 نقطة، على ملعب جامعة الملك سعود بمدينة الرياض، أما الأهلي الباحث عن اللقب الرابع في تاريخه والثاني في المواسم الثلاثة الأخيرة، على موعد مع ضيفه أحد الذي يحتل المركز الأخير.
ويسعى الهلال إلى حسم اللقب بعد موسم عانى فيه بسبب النتائج السلبية التي أدت إلى خروجه من كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا، وإقالة مدربه الأرجنتيني رامون دياز وغياب أهم عناصره “إدواردو” بداعي الإصابة، كما يدرك مدرب الهلال ( براون) ولاعبوه أهمية هذا اللقاء مع نهاية حصاد الموسم، خصوصًا أن المواجهة تعد قوية ومفصلية للاحتفاظ بهذا اللقب.
من جهة أخرى يسعى الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة إلى الفوز على فريق أحد الأخير برصيد 18 نقطة عندما يستقبله غدًا، آملاً في أن يتعثر الهلال لنيل اللقب.

ويعاني الأهلي بسبب أزمة في خط الهجوم بعد إبعاد المدير الفني للفريق “ريبروف” لهداف الفريق عمر السومة عن التشكيلة الأساسية التي ستواجه أحد، على خلفية خلاف نشب بين الثنائي في مواجهة الهلال الأخيرة بعد استبدال السومة في الشوط الثاني.
وفي باقي المباريات، يلتقي فريق النصر إلى تحقيق فوز ختامي عندما يواجه القادسية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 41 نقطة وضمن المشاركة في ملحق دوري أبطال آسيا للموسم المقبل، بينما نجا القادسية صاحب المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة من الهبوط في الجولة الماضية مستفيدًا من تعثر الرائد أمام الفيحاء ويأمل في تأكيد أحقيته بالبقاء.
ويطمح فريق الاتفاق إلى تجاوز خسارته الأخيرة أمام الاتحاد (2-4)، عندما يستضيف نظيره التعاون على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، كذلك يسعى الاتفاق الذي يحتل المركز التاسع برصيد 33 نقطة إلى تحسين مركزه، بينما يتطلع التعاون الخامس برصيد 34 نقطة إلى التقدم للمركز الرابع أو على الأقل الحفاظ على مركزه، وفي لقاء آخر يستقبل فريق الباطن الحادي عشر برصيد 30 نقطة نظيره الفيحاء السابع برصيد 33 نقطة، فيما يحل فريق الاتحاد الثامن برصيد 33 نقطة ضيفًا على الرائد الثالث عشر بـ21 نقطة، علمًا بأن الأخير هبط رسميًا لملحق الصعود والهبوط.
ويلتقي فريق الفيصلي مع الشباب، حيث يسعى الأول إلى إنهاء موسمه بصورة جيدة عندما يستضيف الشباب غدًا، خصوصًا أنه قد بلغ نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يحتل المركز السادس برصيد 34 نقطة، بينما يحتل الشباب الذي قدم أسوأ مواسمه بالمركز العاشر برصيد 30 نقطة.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : ترامب يعلن عن عملية عسكرية ضد
الموضوع السابق : ​​"التعليم": لهذا السبب تأخرنا في

اكتب تعليق