thumb thumb
عاجل
وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة أمير مكة يوجه بالقبض على المعتدي على إمرأة في مكة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض
أكتوبر 8th, 2018 23 مساءً
الاخبار
وكيل وزارة الخارجية يتفقد مركز الخدمات العامة بالشيمسي ملتقى الإعلام ثقافة ورسالة ينعقد لأول مرة فالمدينة المنورة حكاية نجاح استثنائي .. سطَّر اسمه بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم. امير منطقة المدينة يعزي اسرة الاعلامي سلطان الميموني فريق الإعلام والواعي وجمعية الأطفال المعوقين يدشِّن معرض الليوان الثاني للفنون البصرية . مركز ديافرم لغسيل الكلى ينظم فعالية لليوم العالمي للكلى برعاية من وزير الصحة انطلاق حملة أمش أفراح فلاتة والشنقيطي بزواج ناصر تعاون مشترك بين رابطة فرق أحياء مكة المكرمة ومؤسسة ركائز لعلاج منسوبي الفرق الينبعاوي يحتفل بزفاف شقيقه بحضور سنان ومشاط مساعد مدير تعليم مكة يدشن روضة البتول الدولية ويكرم المفرجي لحصوله على جائزة التميز أفراح آل عزالدين وشامي بزفاف إبراهيم مركز الحي المتعلم بمدرسة عامر بن ربيعة يقيم ليلة للوفاء مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة يرعى ختام الدورة ال”٢١” للألعاب الرياضية ويتوج الفائزين بالكأس وقف تعظيم الوحيين ينظم دورة مهارات إعداد وتقديم البرامج الاذاعية المرأة السعودية في الإعلام المرئي أداء متميز وتألق ناجح … مهرجان ايام المسرح للشباب يكرم الاعلامين الكلية التقنية للبنات بالمدينة تفعل برنامج التوعيه بسرطان القولون السريع يشدد على ضرورة منح الثقة للمنتج السعودي مجلس ادارة نادي المدينة المنورة لذوي الاحتيجات الخاصة يعقد اجتماعه الدوري
أخبار طيبة الان..
الهلال يسعى للحفاظ على اللقب الـ 15 والأهلي يبحث عن التتويج الرابع

طيبة الأن : 

يسدل الستار مساء اليوم الخميس على منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بختام الجولة 26 ( جولة حسم اللقب ) ، ولأول مرة في تاريخ الدوري السعودي يكون الحسم في الجولة الأخيرة.

وسيحسم اللقب لصالح الهلال بطل الموسم الماضي والمتصدر في حالة فوزه على الفتح ، أو الأهلي مطارده المباشر بفارق نقطة واحدة في حالة تعثر الهلال .

ويبحث الهلال المتصدر ( حامل اللقب ) برصيد 53 نقطة عن التتويج باللقب للمرة الـ 15 في تاريخه، عندما يستضيف الفتح الرابع برصيد 36 نقطة، على ملعب جامعة الملك سعود بمدينة الرياض، أما الأهلي الباحث عن اللقب الرابع في تاريخه والثاني في المواسم الثلاثة الأخيرة، على موعد مع ضيفه أحد الذي يحتل المركز الأخير.
ويسعى الهلال إلى حسم اللقب بعد موسم عانى فيه بسبب النتائج السلبية التي أدت إلى خروجه من كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا، وإقالة مدربه الأرجنتيني رامون دياز وغياب أهم عناصره “إدواردو” بداعي الإصابة، كما يدرك مدرب الهلال ( براون) ولاعبوه أهمية هذا اللقاء مع نهاية حصاد الموسم، خصوصًا أن المواجهة تعد قوية ومفصلية للاحتفاظ بهذا اللقب.
من جهة أخرى يسعى الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة إلى الفوز على فريق أحد الأخير برصيد 18 نقطة عندما يستقبله غدًا، آملاً في أن يتعثر الهلال لنيل اللقب.

ويعاني الأهلي بسبب أزمة في خط الهجوم بعد إبعاد المدير الفني للفريق “ريبروف” لهداف الفريق عمر السومة عن التشكيلة الأساسية التي ستواجه أحد، على خلفية خلاف نشب بين الثنائي في مواجهة الهلال الأخيرة بعد استبدال السومة في الشوط الثاني.
وفي باقي المباريات، يلتقي فريق النصر إلى تحقيق فوز ختامي عندما يواجه القادسية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 41 نقطة وضمن المشاركة في ملحق دوري أبطال آسيا للموسم المقبل، بينما نجا القادسية صاحب المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة من الهبوط في الجولة الماضية مستفيدًا من تعثر الرائد أمام الفيحاء ويأمل في تأكيد أحقيته بالبقاء.
ويطمح فريق الاتفاق إلى تجاوز خسارته الأخيرة أمام الاتحاد (2-4)، عندما يستضيف نظيره التعاون على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، كذلك يسعى الاتفاق الذي يحتل المركز التاسع برصيد 33 نقطة إلى تحسين مركزه، بينما يتطلع التعاون الخامس برصيد 34 نقطة إلى التقدم للمركز الرابع أو على الأقل الحفاظ على مركزه، وفي لقاء آخر يستقبل فريق الباطن الحادي عشر برصيد 30 نقطة نظيره الفيحاء السابع برصيد 33 نقطة، فيما يحل فريق الاتحاد الثامن برصيد 33 نقطة ضيفًا على الرائد الثالث عشر بـ21 نقطة، علمًا بأن الأخير هبط رسميًا لملحق الصعود والهبوط.
ويلتقي فريق الفيصلي مع الشباب، حيث يسعى الأول إلى إنهاء موسمه بصورة جيدة عندما يستضيف الشباب غدًا، خصوصًا أنه قد بلغ نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يحتل المركز السادس برصيد 34 نقطة، بينما يحتل الشباب الذي قدم أسوأ مواسمه بالمركز العاشر برصيد 30 نقطة.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : ترامب يعلن عن عملية عسكرية ضد
الموضوع السابق : ​​"التعليم": لهذا السبب تأخرنا في

اكتب تعليق