thumb thumb
الاخبار
لعبةDevil May Cry 5 ستحتوي على اللعب التعاوني والتنافسي الدكتورة امل بنونة تحذر من سوء التعامل للأطفال الدكتور عبدالله السندي : يتعادل طول الليل مع طول النهار يوم الأحد القادم خدمة PlayStation Now باتت تدعم الآن ميزة تحميل ألعاب PS4 و PS2 على الجهاز احتجاز عاملين في خزان أرضي لعمارة تحت الإنشاء بمنطقة عسير في محافظة الحرجة وزارة الصحة توزع أجهزة فحص السكر ومنح الصم وضعاف السمع سماعات طبية في المراكز الصحية وزارة التعليم تمنع من عقاب الطلاب والطالبات مهما كانت الأسباب مدافع فريق نادي الأهلي معتز هوساوي يدخل المستشفى اجهزة “ابل” الجديدة تطرح غدا في المملكة وتحدد اسعارها اطلاق مشروع قطار الحرمين السريع جهاز سوني 1 عاد اليكم استرجع ذكريات بداية الشغف… معلمات القرى أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين يستقبلون ضيوف الرحمن في مدينة طيبة مدير عام الشؤون الصحية بالمدينة المنورة يعتمد على ( اتفاقية ساكن ) ويفرض عقوبات للمتخلفين عن النظام أمانة منطقة المدينة المنورة تستعرض إنجازات الربع الثالث لبرنامج مدينتي 2018 محافظ الحناكية يستقبل رئيس البلدية في لافتة جميلة .. المزيني يستضيف أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين رامي عمران: تصريحات زياد برجي ضد شرين غير حقيقية. دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية الشيخة انتصار الصباح بريق في خطة كويت جديدة. الموسم التدريبي الأول لعام 2018/2019
أخبار طيبة الان..
المغامسي: ولي العهد أكد لي ألا خيار لنا سوى التمسك بالإسلام الوسطي

طيبة الأن : 

قال الشيخ صالح المغامسي، إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة، إن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أكد له في أحد اللقاءات، أن القيادة ليس لها خيار سوى التمسك بالإسلام الوسطي المعتدل؛ لأن ذلك سيحميها من اتباع الرايات المتطرفة، أو القبول بالرايات التغريبية.

وأوضح أن الأمير محمد قال له ما معناه: “نحن ليس أمامنا إلا أن نقبل هذه الرايات المتطرفة ونتبعها وهذا جنون، وإما نقبل بالرايات التغريبية الكاملة ونكون وراءها وهذا ضعف، فليس لنا سوى خيار الإسلام الوسطي المعتدل الذي نسير فيه”.

وأضاف المغامسي، خلال حديثه لبرنامج “من الصفر” على قناة “mbc”، أن كلمات الأمير محمد بن سلمان مطمئنة جداً، ولا غرابة فيها كونه ابن الملك سلمان بن عبدالعزيز، المتمكن في قراءة التاريخ ببصيرته وليس ببصره.

وأشار إلى أن الملوك والأمراء والسلاطين والحكام هم عباد الله، فإذا أحسن الإنسان الصلة بالله، أحسن كذلك الوقوف بين يدي أي أحد من خلقه، وإذا أحسن الوقوف أمام عبدالله الضعيف، أحسن الله وقوفه أمام عبده القوي.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : التأمينات تبدأ صرف المعاشات وفقاً
الموضوع السابق : آل الشيخ: مَن لم يستوعب أن المرحلة

اكتب تعليق