المغامسي: ولي العهد أكد لي ألا خيار لنا سوى التمسك بالإسلام الوسطي | صحيفة طيبة الآن الإلكترونية
thumb thumb
الاخبار
عبر نظام جدارة الإلكتروني.. فتح باب التقديم على 4882 وظيفة تعليمية للرجال متحدث “الأرصاد”: درجات الحرارة قد تتجاوز الـ 50 درجة في الظل ببعض المناطق “الشورى” منتقداً “هدف”: الوظائف الإدارية لديكم زائدة عن الحاجة “متحدث العمل”: مهنة الميكانيكا محظور على المرأة العمل فيها “الإسكان”: ملتزمون بإعلان الدفعة السادسة للمستفيدين رغم تزامنها مع عيد الفطر “هيئة الاتصالات” توجه عدة نصائح للمسافرين خارج المملكة بخصوص خدمة “التجوال” تشكيل عصابي يسرق مجوهرات بمليون ريال من فيلا سيدة أعمال.. وشرطة مكة تطيح بالجناة النيابة العامة: الاعتداء على رجال الأمن أو الإضرار بمركباتهم جريمة كبيرة تستوجب التوقيف حساب المواطن : لا يمكن للزوجة التسجيل إلا في 4 حالات وزير الداخلية يتفقد مركز العمليات الأمنية الموحدة “911″ بمكة المكرمة تعرّف على الخدمات الإلكترونية الجديدة للجوازات التي دشنها وزير الداخلية بمكة ولي العهد يرأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة الهيئة الملكية لمكة والمشاعر طيران ناس يدشّن رحلاته إلى وجهاته الخمس الجديدة تحرير الحديدة .. أمل الجيش اليمني يقترب لقطع شريان الحوثي الرئيس قياده القوات المشتركة للتحالف ” تحالف دعم الشرعية في اليمن”: قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعترض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران بإتجاه المملكة وزير الصحة: أنصحكم بعدم شراء الألعاب النارية لأبنائكم لهذا السبب الجهات الحكومية تُسخر كامل طاقاتها لخدمة قاصدي المسجد النبوي ليلة الـ 27 من شهر رمضان المبارك “نشرة الإسكان”: أكثر من 400 ألف وحدة سكنية طرحت في السوق عام 2017 العقيد المالكي : تحالف دعم الشرعية في اليمن يُدين تهديدات مليشيا الحوثي لحياة المدنيين وموظفي الإغاثة الدولية في اليمن بحرفية ودقة.. هلال المدينة يعلن نجاح تغطية المسجد النبوي في ليلة 27 رمضان
أخبار طيبة الان..
المغامسي: ولي العهد أكد لي ألا خيار لنا سوى التمسك بالإسلام الوسطي
10

طيبة الأن : 

قال الشيخ صالح المغامسي، إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة، إن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أكد له في أحد اللقاءات، أن القيادة ليس لها خيار سوى التمسك بالإسلام الوسطي المعتدل؛ لأن ذلك سيحميها من اتباع الرايات المتطرفة، أو القبول بالرايات التغريبية.

وأوضح أن الأمير محمد قال له ما معناه: “نحن ليس أمامنا إلا أن نقبل هذه الرايات المتطرفة ونتبعها وهذا جنون، وإما نقبل بالرايات التغريبية الكاملة ونكون وراءها وهذا ضعف، فليس لنا سوى خيار الإسلام الوسطي المعتدل الذي نسير فيه”.

وأضاف المغامسي، خلال حديثه لبرنامج “من الصفر” على قناة “mbc”، أن كلمات الأمير محمد بن سلمان مطمئنة جداً، ولا غرابة فيها كونه ابن الملك سلمان بن عبدالعزيز، المتمكن في قراءة التاريخ ببصيرته وليس ببصره.

وأشار إلى أن الملوك والأمراء والسلاطين والحكام هم عباد الله، فإذا أحسن الإنسان الصلة بالله، أحسن كذلك الوقوف بين يدي أي أحد من خلقه، وإذا أحسن الوقوف أمام عبدالله الضعيف، أحسن الله وقوفه أمام عبده القوي.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : التأمينات تبدأ صرف المعاشات وفقاً
الموضوع السابق : آل الشيخ: مَن لم يستوعب أن المرحلة

اكتب تعليق