thumb thumb
الاخبار
لعبةDevil May Cry 5 ستحتوي على اللعب التعاوني والتنافسي الدكتورة امل بنونة تحذر من سوء التعامل للأطفال الدكتور عبدالله السندي : يتعادل طول الليل مع طول النهار يوم الأحد القادم خدمة PlayStation Now باتت تدعم الآن ميزة تحميل ألعاب PS4 و PS2 على الجهاز احتجاز عاملين في خزان أرضي لعمارة تحت الإنشاء بمنطقة عسير في محافظة الحرجة وزارة الصحة توزع أجهزة فحص السكر ومنح الصم وضعاف السمع سماعات طبية في المراكز الصحية وزارة التعليم تمنع من عقاب الطلاب والطالبات مهما كانت الأسباب مدافع فريق نادي الأهلي معتز هوساوي يدخل المستشفى اجهزة “ابل” الجديدة تطرح غدا في المملكة وتحدد اسعارها اطلاق مشروع قطار الحرمين السريع جهاز سوني 1 عاد اليكم استرجع ذكريات بداية الشغف… معلمات القرى أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين يستقبلون ضيوف الرحمن في مدينة طيبة مدير عام الشؤون الصحية بالمدينة المنورة يعتمد على ( اتفاقية ساكن ) ويفرض عقوبات للمتخلفين عن النظام أمانة منطقة المدينة المنورة تستعرض إنجازات الربع الثالث لبرنامج مدينتي 2018 محافظ الحناكية يستقبل رئيس البلدية في لافتة جميلة .. المزيني يستضيف أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين رامي عمران: تصريحات زياد برجي ضد شرين غير حقيقية. دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية الشيخة انتصار الصباح بريق في خطة كويت جديدة. الموسم التدريبي الأول لعام 2018/2019
أخبار طيبة الان..
المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال لعام 1439هـ

طيبة الأن : 

دعت المحكمة العليا إلى تحري رؤية هلال شهر شوال لهذا العام 1439 هـ ، مساء يوم الخميس التاسع والعشرين من شهر رمضان الجاري .
جاء ذلك في إعلان للمحكمة فيما يلي نصه :-
الحمد لله رب العالمين , والصلاة والسلام على نبينا محمد ، وعلى آله وصحبه , وبعد :
فنظرا لما تضمنه قرار المحكمة العليا رقم 108 / هـ في 29 / 8 / 1439هـ من دخول شهر رمضان يوم الخميس 2 / 9 / 1439هـ ” حسب تقويم أم القرى ” ، فإن المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية ترغب إلى عموم المسلمين في جميع أنحاء المملكة تحري رؤية هلال شهر شوال مساء يوم الخميس التاسع والعشرين من شهر رمضان لهذا العام 1439هـ حسب قرار المحكمة العليا المشار إليه .

وترجو المحكمة العليا ممن يراه بالعين المجردة أو بواسطة المناظير إبلاغ أقرب محكمة إليه, وتسجيل شهادته لديها ،أو الاتصال بأقرب مركز لمساعدته في الوصول إلى أقرب محكمة .

وتأمل المحكمة ممن لديه القدرة على الترائي الاهتمام بالأمر، والانضمام إلى اللجان المشكلة في المناطق لهذا الغرض، واحتساب الأجر والثواب بالمشاركة فيه لما فيه من التعاون على البر والتقوى، والنفع المتعدي لعموم المسلمين .

والله الموفق، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين .

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : خادم الحرمين يوجه بصرف ١.٧ مليار
الموضوع السابق : "الإسكان" تفتح باب الحجز في مشروع

اكتب تعليق