thumb thumb
الاخبار
لعبةDevil May Cry 5 ستحتوي على اللعب التعاوني والتنافسي الدكتورة امل بنونة تحذر من سوء التعامل للأطفال الدكتور عبدالله السندي : يتعادل طول الليل مع طول النهار يوم الأحد القادم خدمة PlayStation Now باتت تدعم الآن ميزة تحميل ألعاب PS4 و PS2 على الجهاز احتجاز عاملين في خزان أرضي لعمارة تحت الإنشاء بمنطقة عسير في محافظة الحرجة وزارة الصحة توزع أجهزة فحص السكر ومنح الصم وضعاف السمع سماعات طبية في المراكز الصحية وزارة التعليم تمنع من عقاب الطلاب والطالبات مهما كانت الأسباب مدافع فريق نادي الأهلي معتز هوساوي يدخل المستشفى اجهزة “ابل” الجديدة تطرح غدا في المملكة وتحدد اسعارها اطلاق مشروع قطار الحرمين السريع جهاز سوني 1 عاد اليكم استرجع ذكريات بداية الشغف… معلمات القرى أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين يستقبلون ضيوف الرحمن في مدينة طيبة مدير عام الشؤون الصحية بالمدينة المنورة يعتمد على ( اتفاقية ساكن ) ويفرض عقوبات للمتخلفين عن النظام أمانة منطقة المدينة المنورة تستعرض إنجازات الربع الثالث لبرنامج مدينتي 2018 محافظ الحناكية يستقبل رئيس البلدية في لافتة جميلة .. المزيني يستضيف أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين رامي عمران: تصريحات زياد برجي ضد شرين غير حقيقية. دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية الشيخة انتصار الصباح بريق في خطة كويت جديدة. الموسم التدريبي الأول لعام 2018/2019
أخبار طيبة الان..
المتراؤون يرصدون “هلال شوال”.. ترقب لإعلان المحكمة العليا عن “عيد الفطر”

طيبة الأن : 

 نجح متراؤون في رؤية هلال شهر شوال مساء اليوم الخميس ؛ وبذلك يُنتظر صدور القرار الرسمي من المحكمة العليا عن إثبات الشهادة وفِي حال ثبوتها سيكون يوم غد الجمعة أول أيام عيد الفطر المبارك.

 ويُنتظر أن تعلن المحكمة العليا خلال الساعتين المقبلتين قرارها الرسمي بشأن موعد حلول عيد الفطر المبارك.

وكانت لجان الترائي في مناطق المملكة قد استجابت مساء اليوم لدعوة المحكمة العليا ،وخرجت إلى المراصد الفلكية والمواقع المرتفعة لتحري رؤية الهلال.

وتعقد المحكمة العليا حالياً جلسة، تتحرى فيها ما يرد من المحاكم عن رؤية هلال شهر شوال،وذلك تمهيداً للإعلان الرسمي عن موعد حلول عيد الفطر المبارك.

وينتظر أن يعلن الديوان الملكي عن قرار المحكمة العليا بين الساعة 7:30 -8:45 من مساء اليوم عمّا توصلت إليه لجان الترائي وما ورد للمحكمة سواء من رؤية للهلال وإعلان حلول عيد الفطرالمبارك غداً، أو الإعلان عن تعذر رؤيته، وأن يوم غد الجمعة المتمّم للثلاثين من رمضان، وأن يوم السبت يكون أول أيام عيد الفطر المبارك.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : لم يراعوا حرمة الوقت والمكان..
الموضوع السابق : رئيس عمليات "ألوية العمالقة" يكشف

اكتب تعليق