المتحدث الأمني لوزارة الداخلية: وفاة المطلوب للجهات الأمنية خالد محمد علي الشهري | صحيفة طيبة الآن الإلكترونية
thumb thumb
الاخبار
تنظمه هيئة تطوير المدينة .. انطلاق مهرجان جادة قباء الأربعاء القادم “السديس” يكشف عن مشروعات توسعة كبيرة في الحرمين باسم الملك سلمان حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة جازان: العثور على زوجين وطفلتهما موتى داخل سيارة في الداير “النيابة العامة”: السجن 10 سنوات وغرامة مليون ريال لكل مَن يستعمل القوة بحق الموظف العام رئيس “جودة الحياة” يجيب.. هل الجودة تقتصر على الترفيه دون الاهتمام بالتعليم والصحة وخلق الوظائف؟ شرطة تبوك تعلّق على فيديو اصطياد أحد المواطنين مجموعة من الغزلان الممرض الذي تعرّض للطعن في مستشفى بالمدینة يروي التفاصيل.. ويكشف عن دافع الجريمة “التجارة”: لا يحق للمحلات التجارية أخذ رسوم إضافية عند الشراء ببطاقات الائتمان مصادر: تصرف غريب من قائد طائرة يُسبب ضرراً لطائرة أخرى بمطار الملك عبدالعزيز بجدة شخص يهاجم ممرضاً بأحد مستشفيات المدينة ويوجه له عدة طعنات.. و”الصحة” تعلق غبار يعيق الرؤية وأمطار رعدية على هذه المناطق “السجون”: إطلاق سراح 1148 سجيناً وسجينة من المشمولين بالعفو الملكي بمناسبة رمضان “التجارة”: 3 أسباب وراء ارتفاع عدد السجلات المشطوبة خلال 2017.. بينها “حساب المواطن” تعيين الأمير الدكتور فيصل المشاري رئيسا لهيئة تقويم التعليم خادم الحرمين يستقبل الأمراء والعلماء والوزراء وقادة القطاعات العسكرية وجمعًا من الأهالي 12 جامعة سعودية ترفض توظيف مبتعثة تحمل ماجستير في الكيمياء مع مرتبة الشرف‎ توقيع اتفاقية بين وزارة العمل و”النهدي” لتوطين 200 صيدلي وصيدلانية خالد العقيلي يعلن توقف برنامج “تم” موقتاً وعودته مجدداً برؤية جديدة “حساب المواطن” لمقدمي الاعتراضات: تحققوا من هذه الأشياء أولاً قبل الاعتراض
أخبار طيبة الان..
المتحدث الأمني لوزارة الداخلية: وفاة المطلوب للجهات الأمنية خالد محمد علي الشهري
1

طيبة الأن : 

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه الحاقاً للبيان المعلن بتاريخ 3 / 8 / 1439هـ، عن استشهاد أربعة من رجال الأمن ” تغمدهم الله بواسع رحمته” أثناء أداء عملهم في نقطة تفتيش أمنية على طريق عرقوب الواصل بين محافظتي المجاردة وبارق، في منطقة عسير، بعد تعرضهم لإطلاق نار من مصدر مجهول ، وتمكن رجال الأمن من القبض على شخصين من المتورطين في هذه العملية الاجرامية ، ومقتل شريكهم الثالث بعد تبادل إطلاق النار معه أثناء محاولته الفرار، ونتيجة للمتابعة وتعقب العناصر المتورطة في تلك الجريمة النكراء فقد تم بتوفيق الله، رصد وجود المطلوب للجهات الأمنية / خالد محمد علي الشهري (سعودي الجنسية) في منزل ذويه بقرية الوهدة في محافظة النماص، وذلك عند الساعة التاسعة من مساء يوم السبت 19 / 8 / 1439 هـ ، وعند محاصرته وتوجيه النداءات له بتسليم نفسه رفض الاستجابة وهاجم رجال الأمن بسلاح أبيض كان بحوزته فتم التعامل معه وفق مقتضيات الموقف و تحييد خطره مما نتج عنه إصابته ووفاته بعد نقله للمستشفى.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد أن رجال الأمن سيقفون بقوة وحزم لكل من تسول له نفسه المساس بأمن هذا الوطن، ولن تثنيهم جرائم أيدي الغدر والخيانة عن تأدية واجباتهم في حفظ الأمن واستتبابه بل تزيدهم اصراراً على بذل الغالي والنفيس، في التصدي لمثل تلك الأعمال الدنيئة والمتورطين فيها وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ).

100 101 102 103 104

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : "النيابة العامة": التفتيش للمتهمين
الموضوع السابق : الأهلي ضد السد .. الآسيوية أمل

اكتب تعليق