صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » السلمي: رئيس هيئة الرياضة سيجتمع بـ”كيال” و”السومة” لحل مشاكل اللاعب
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
السلمي: رئيس هيئة الرياضة سيجتمع بـ”كيال” و”السومة” لحل مشاكل اللاعب

طيبة الأن : 

كشف وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة للإعلام رجاء الله السلمي، أن رئيس الهيئة تركي آل الشيخ سيستقبل لاعب نادي الأهلي عمر السومة ونائب رئيس النادي طارق كيال بمكتبه في الملعب الأوليمبي اليوم (الإثنين).

وأوضح السلمي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الخيمة” على قناة “KSA SPORT”، أن لقاء آل الشيخ باللاعب ونائب رئيس النادي جاء حرصاً منه على مصلحة اللاعب والنادي، مؤكداً أن عمر السومة من الأسماء التي أثرت الرياضة السعودية في السنوات السابقة والموسم الحالي.

وأضاف أنه سيتم العمل على حل المشاكل التي قد تكون أثرت على اللاعب، من أجل التأكيد على استمراره مع فريقه في الموسم المقبل، مشيراً إلى حرص الجميع على بقاء كل اللاعبين المميزين في الأندية السعودية.

وعن رأي تركي آل الشيخ في تصرف اللاعب تجاه مدربه، بيّن رجاء الله السلمي أن رئيس الهيئة يرى أن اللاعب كان محقاً في غضبه من مدربه لاستبداله، كما أن الجمهور كان معه حق في هجومه على المدرب لإخراج السومة من الملعب رغم حاجة الفريق له لتحقيق الفوز في تلك المباراة الحاسمة.

يذكر أن عمر السومة قد أبدى غضبه واعتراضه الشديد تجاه قرار مدربه الأوكراني ريبروف باستبداله في مباراة فريقه الذي جمعته بالهلال على ملعب الجوهرة أول أمس (السبت)، ليدخل في مشادة مع مدربه عقب خروجه من الملعب، في الوقت الذي كشفت فيه مصادر مقربة من اللاعب أنه طلب الرحيل عن الأهلي.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : وزير التعليم يكشف عن خطة لدمج رياض
الموضوع السابق : للمرة الأولى.. تأمين نسختَيْن من كأس

اكتب تعليق