صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » “الخزانة الأمريكية” تعلن عن اتخاذ إجراءات فورية ضد إيران
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
“الخزانة الأمريكية” تعلن عن اتخاذ إجراءات فورية ضد إيران

متابعات : 

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية عن اتخاذها إجراءات فورية لتنفيذ قرار الرئيس دونالد ترامب بشأن انسحاب الولايات المتحدة من اتفاق إيران النووي.

وقال وزير الخزانة ستيفن منوشين أمس، إن الرئيس الأمريكي كان واضحاً في أن هذه الإدارة عازمة على معالجة مجمل أنشطة إيران المزعزعة للاستقرار، مشيراً إلى العمل مع حلفاء أمريكا لبناء اتفاقية تخدم مصلحة الأمن الوطني على المدى الطويل.

ولفت إلى أن بلاده ستقطع وصول الحرس الثوري إلى رأس المال لتمويل النشاط الإيراني الخبيث، ووضعها كأكبر دولة راعية للإرهاب في العالم، واستخدامها للصواريخ الباليستية ضد حلفائنا، ودعمها لنظام الأسد الوحشي في سوريا، وانتهاكاته لحقوق الإنسان ضد شعبه، وانتهاكاته للنظام المالي الدولي.
وأضاف أن وزارته ستتخذ إجراءات فورية لتنفيذ قرار ترامب وفرض عقوبات على إيران.

من جهته، أكد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو أن واشنطن ستعمل مع حلفائها؛ لإيجاد حل حقيقي وشامل ودائم للتهديد الإيراني، والقضاء على تهديد برنامج الصواريخ الباليستية، لوقف أنشطة إيران الإرهابية المهددة في الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : "هيئة الرياضة" تمنع "التايب" من
الموضوع السابق : "التعليم": البرامج التدريبية

اكتب تعليق