صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » الخارجية الأمريكية: تقارير مقلقة عن وقوع هجوم كيماوي في “دوما”
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
الخارجية الأمريكية: تقارير مقلقة عن وقوع هجوم كيماوي في “دوما”

متابعات : 

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أمس السبت، عن متابعة واشنطن تقارير وصفتها بـالمثيرة للقلق للغاية بشأن وقوع هجوم كيماوي محتمل في سوريا.

وقالت وزارة الخارجية في أول تعليق من الولايات المتحدة على قصف مدينة دوما في الغوطة الشرقية ببراميل متفجرة، إن “روسيا يجب أن تتحمل المسؤولية إن شملت الواقعة استخدام أسلحة كيماوية مميتة”.

وأضافت أن تاريخ النظام في استخدام الأسلحة الكيماوية ضد شعبه ليس محل شك، مشددةً على أن روسيا تتحمل في نهاية المطاف مسؤولية الاستهداف الوحشي لعدد لا يحصى من السوريين بأسلحة كيماوية.

وكانت مدينة دوما قد شهدت خلال الساعات الماضية قصفاً عنيفاً من قِبل نظام الأسد تسبب في مقتل نحو 100 شخص، وسط احتمالات باستخدام قوات الأسد مواد سامة مثل الكلور في هذا القصف.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : للمرة الأولى.. تأمين نسختَيْن من كأس
الموضوع السابق : بيان من الديوان الملكي : سمو ولي

اكتب تعليق