thumb thumb
عاجل
الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض شرطة المدينة المنورة تضبط تشكيل عصابي تورط بسرقة أموال من خمسة عشر جهاز صرف آلي بالمدينة المنورة وجدة وتبوك ، وتقبض على المتورطين في جرائمه. السماح لجميع المعتمرين بزيارة كل مدن المملكة العربية السعودية إعتباراً من اليوم سمو ولي العهد يصل المدينة المنورة قادماً من جدة مستقلاً قطار الحرمين السريع
سبتمبر 25th, 2018 23 مساءً
الاخبار
جمعية المدينة المنورة الأهلية تساهم في صناعة فرص عمل لشباب وفتيات المدينة المنورة أكادمية الدانة تحقق الفوز على فريق العدالة ضمن بطوله رياحين طيبه حافظ يحتفل بقدوم ليان الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بالمدينة المنورة تقيم معرض فني بعنوان ألوان حجازية السوبر الايطالي في الجوهرة المشعة سوريا تودع كأس أمم آسيا من دور المجموعات أكادمية الدانة تحقق الفوز على فريق العدالة ضمن بطوله رياحين طيبه عضو العلماء :صالح الفوزان يستقبل وزير التعليم حمد آل الشيخ التعادل الايجابي يسيطر على المباراة الافتتاحية لبطولة رياحين طيبة اللجنة السعودية لخبراء ومترجمي لغة الاشارة تقيم دورة اساسيات لغة الاشارة العربية الموحدة بالمدينة المنورة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني برنامج منتجون يشارك في معرض MED STARTUP أمير منطقة المدينة المنورة يطالب بسرعة التنسيق والترتيب بين الأمانة وهيئة التطوير لإيجاد حل للبساطين في سوق المناخة وزير العدل: عقود الإيجار الغير مسجلة في الشبكة الإلكترونية لخدمات الإيجار ليس لها أثر قضائي مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة نادي منبر الاعلام يقدم دورة بعنوان أساسيات التقديم التلفزيوني المديرية العامة لخدمات المياه بمنطقة المدينة المنورة تنوه إلى اكتمال شبكة المياه بمحافظة الحناكية. إمارة منطقة مكة المكرمة تأمر بتوجيه التطوير في منطقة النكاسة محافظ الحناكية يستقبل مدير عام خدمات المياه بمنطقة المدينة المنورة نادي منبر الإعلام يقدم دورة أساسيات التقديم التلفزيوني
أخبار طيبة الان..
الجماهير تُطالب بعودة سامي الجابر.. وتؤكد: الزعيم مخيف مع الأسطورة

طيبة الأن : 

طالبت جماهير الزعيم بضرورة التعاقد مع الأسطورة سامي الجابر لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال الفترة المقبلة، بعد تراجع مستوى ونتائج الفريق سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

ودشّنت جماهير الزعيم هاشتاق يحمل اسم ” نبي سامي مدرب للهلال ” على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا في المملكة، بعد تفاعل أكثر من 5300 مغرد خلال وقت قصير.

وتراجعت نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال الفترة الماضية، فعلى الرغم من مواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، إلا أن الفارق بينه وبين النادي الأهلي تقلص لنقطة واحدة.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا؛ ما دفع الإدارة لإقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، إلا أن النتائج لم تتحسن في المسابقة القارية.

حيث تم رصد أبرز ردود فعل جماهير الزعيم على هاشتاق نبي سامي مدرب للهلال ، وقال “رائد”: “روح الهلال ومخلص للكيان”، وكتب “خويلد الهلالي”: “الهلال محتاج مدرب يعرف وين يمركز اللاعبين وسامي أتوقع الأفضل وهلال سامي مخيف”.

وعلق “نيمو” قائلًا: “كنصراوي لم أر هلال مرعب ومخيف كهلال سامي ‘ بالذات بهذا الوقت الراهن الهلال يحتاجه كثيرًا”، وقال “ناقد اجتماعي رياضي”: “الهلال الآن بدون مدرب . خوان ..ليس في مستوى الهلال .. جماهير الهلال دائما تطالب وتتغنى بالجابر .. لماذا لا تقوم إدارة الهلال .. بالتعاقد مع المدرب الكبير سامي الجابر .. …. لن تفلت اي بطوله من خطط سامي الداهية”.

وتابع حساب يحمل اسم “بيجر”: “الجمهور يبي سامي مدرب وشفنا سامي كيف شال الهلال في ذاك الوقت ولكن بعد فترة يُحارب من داخل إدارة النادي!! ويفشل بسبب الضغوطات الداخلية + الضغوطات الإعلامية وبعدين يقلب عليه الجمهور !! وحتى بعد ما درب أندية ثانيه حُورب حتى تركهم ! موتوا يا أعداء النجاح”.

وأضاف “هلالي”: “من بعد جريتس لم اشاهد الهلال مرعب هجوميا وقوي دفاعيا الا مع سامي لأنه شرب تكتيك جريتس كان يسجل بمعدل 4 اهداف في كل مباراة ويجد الخصم صعوبة في التسجيل عليه خصوصا في اسيا لكن للأسف المشاكل الشخصية بين سامي وبعض اعضاء الشرف هي سبب اقالته”.

وتفاعل آخر مع هاشتاق نبي سامي مدرب للهلال وقال: “رضي من رضي و زعل من زعل سامي افضل مدرب بعد قيرتس و قدم هلال مرعب جداً فاز ب 5 و اكثر خارجياً وداخلياً ولكن بعض اعضاء الشرف الله يهديه يريد من ينسب المجد لنفسه لا لمن ينجح بفعله والامر رغم أن نواف بن سعد من افضل الرؤساء الان انه يدخل مع سامي بشخصية؟”.

وقال حساب آخر: “اذا يريد وجه السعد ان يصحح خطئه في اقالة دياز او التأخر المبالغ فيه في اقالته يجلب سامي ليدرب الزعيم ليمتص غضب الجمهور لو خرج الهلال من اسيا و خسر الدوري لان اذا صار ذلك سينسى الجمهور كل ما قدم ابن سعد و فرصة فيه وقت توقف يساعد سامي على لملمة الضياع”.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : الغذاء والدواء تحاصر مخالفات شركات
الموضوع السابق : مصادر: "الخدمة المدنية" تعمل على

اكتب تعليق