التحالف العربي يوافق على إصدار تصريح دخول لمنظمة دولية | صحيفة طيبة الآن الإلكترونية
thumb thumb
الاخبار
تنظمه هيئة تطوير المدينة .. انطلاق مهرجان جادة قباء الأربعاء القادم “السديس” يكشف عن مشروعات توسعة كبيرة في الحرمين باسم الملك سلمان حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة جازان: العثور على زوجين وطفلتهما موتى داخل سيارة في الداير “النيابة العامة”: السجن 10 سنوات وغرامة مليون ريال لكل مَن يستعمل القوة بحق الموظف العام رئيس “جودة الحياة” يجيب.. هل الجودة تقتصر على الترفيه دون الاهتمام بالتعليم والصحة وخلق الوظائف؟ شرطة تبوك تعلّق على فيديو اصطياد أحد المواطنين مجموعة من الغزلان الممرض الذي تعرّض للطعن في مستشفى بالمدینة يروي التفاصيل.. ويكشف عن دافع الجريمة “التجارة”: لا يحق للمحلات التجارية أخذ رسوم إضافية عند الشراء ببطاقات الائتمان مصادر: تصرف غريب من قائد طائرة يُسبب ضرراً لطائرة أخرى بمطار الملك عبدالعزيز بجدة شخص يهاجم ممرضاً بأحد مستشفيات المدينة ويوجه له عدة طعنات.. و”الصحة” تعلق غبار يعيق الرؤية وأمطار رعدية على هذه المناطق “السجون”: إطلاق سراح 1148 سجيناً وسجينة من المشمولين بالعفو الملكي بمناسبة رمضان “التجارة”: 3 أسباب وراء ارتفاع عدد السجلات المشطوبة خلال 2017.. بينها “حساب المواطن” تعيين الأمير الدكتور فيصل المشاري رئيسا لهيئة تقويم التعليم خادم الحرمين يستقبل الأمراء والعلماء والوزراء وقادة القطاعات العسكرية وجمعًا من الأهالي 12 جامعة سعودية ترفض توظيف مبتعثة تحمل ماجستير في الكيمياء مع مرتبة الشرف‎ توقيع اتفاقية بين وزارة العمل و”النهدي” لتوطين 200 صيدلي وصيدلانية خالد العقيلي يعلن توقف برنامج “تم” موقتاً وعودته مجدداً برؤية جديدة “حساب المواطن” لمقدمي الاعتراضات: تحققوا من هذه الأشياء أولاً قبل الاعتراض
أخبار طيبة الان..
التحالف العربي يوافق على إصدار تصريح دخول لمنظمة دولية
8

متابعات : 

أصدرت قيادة التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية تصريحاً لمنظمة “البلسم” الدولية بالدخول إلى اليمن لعلاج مرضى القلب وإجراء عدد من جراحات القلب المفتوح، وذلك بناءً على الطلب الذي تلقته المنظمة من وزارة الصحة والإسكان اليمنية المستند على ما جاء من مركز نبض الحياة في مدينة المكلا حول الحالات المتزايدة لمرضى القلب .

وجاءت الموافقة وتوفير الدعم اللوجستي الذي تحتاجه المنظمة لتسهيل أعمالها داخل اليمن بناءً على حرص دول التحالف العربي بقيادة المملكة على سلامة الشعب اليمني وتوفير ما يحتاجونه من أمور علاجية ملحة.

وتأتي هذا الاستجابة الفورية في إطار الجهود المتواصلة بمنح تصاريح للمنظمات والجمعيات الإنسانية الدولية وتسهيل إجراءات دخولهم للأراضي اليمنية بالتنسيق مع الحكومة الشرعية اليمنية .

وتُعد منظمة البلسم الدولية إحدى المنظمات الطبية التطوعية التي يعمل فريقها الطبي منذ أكثر من 20 عاماً في عدة دول لعلاج وجراحات القلب في أقصى الظروف البيئية .

مما يذكر أن قيادة التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية تعمل وبشكل متوازي في الاتجاهات السياسية والعسكرية والإنسانية كافة بما يخدم أبناء الشعب اليمني وذلك ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن ، للتخفيف من المعاناة التي تسببت بها الميليشيا الانقلابية الحوثية المدعومة من إيران وتدميرها للبنى التحتية وإلحاق الضرر في العديد من المنشآت الصحية وسلب المساعدات الإنسانية التي تصل إلى اليمن عبر مختلف المنظمات الإنسانية واستخدامها في مجهودهم الحربي .

وبحسب بيان التحالف فإن الفريق الطبي لمنظمة البلسم الدولية سيغادر إلى اليمن خلال الأيام القليلة القادمة .

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : الخطوط الكويتية توقف رحلاتها إلى
الموضوع السابق : ولي العهد: نستطيع اجتياح صنعاء

اكتب تعليق