صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » “الانضباط”: إيقاف الحكم “المرداسي” مدى الحياة والرفع بالقرار لـ”فيفا”
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
“الانضباط”: إيقاف الحكم “المرداسي” مدى الحياة والرفع بالقرار لـ”فيفا”

طيبة الأن : 

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة جيمس كيتشينغ، قراراً بحرمان الحكم فهد المرداسي من المشاركة في أي نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم مدى الحياة، والرفع للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالقرار، كما كشفت تفاصيل الواقعة التي أدت إلى استبعاده من إدارة نهائي كأس خادم الحرمين.

وقالت اللجنة في بيان مساء أمس (الثلاثاء)، إنه بعد تعيين المرداسي لإدارة المباراة النهائية لكأس الملك بين الاتحاد والفيصلي، بادر رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع بمخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم، مؤكداً وجود دلائل لديه بقيام المرداسي بمحادثته من خلال رسائل نصية عبر “الواتساب”، طالباً الحصول على مبلغ مادي غير مشروع مقابل مساعدة فريقه على الفوز بالمباراة.

وأضافت أن اتحاد القدم رفع الأمر لرئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ الذي أبلغ بدوره الجهات المختصة بتفاصيل الحادثة، ليتم التحفظ على الحكم فهد المرداسي وتحويله للمباحث الإدارية للتحقيق معه واستكمال الإجراءات الخاصة به وفق الأنظمة المتبعة.

وأوضح البيان أن الاتحاد السعودي تسلم تقرير الجهات المختصة من رئيس هيئة الرياضة، تضمن ثبوت التهمة على الحكم المرداسي بموجب اعترافه الشخصي بطلب الرشوة، وعليه تقرر حرمانه من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم مدى الحياة.

كما أوصت اللجنة أمانة الاتحاد السعودي بمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لشطب المرداسي من قائمة الحكام المشاركين في كأس العالم بروسيا، وتعميم أثر عقوبة الحرمان من النشاط مدى الحياة الموقعة عليه على المستوى الدولي.

وأشادت لجنة الانضباط بتعاون جميع الشهود في هذه القضية، مؤكدة التزامها بأن تتصدى بصرامة لكل مظاهر الفساد في كرة القدم السعودية.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : "رئيس حقوق الإنسان": صدور توجيهات
الموضوع السابق : الديوان الملكي : المحكمة العليا

اكتب تعليق