thumb thumb
الاخبار
انقطاع الكهرباء في مناطق شمال المملكة وشركة الكهرباء تعمل على إعادة التيار الكهربائي : الهيئة العامة للرياضة تمنح مكافأة بمبلغ مليون ريال للاعب الكاراتيه محمد عسيري لتحقيه الميدالية الذهبية في الكاراتية مدني المدينة يدعو إلى أخذ الحيطة والحذر نتيجة للتقلبات الجوية المؤثرة انطلاق الدورة الثانية لمهرجان الكويت السينمائي منتخب السامبا بطلاً للسوبركلاسيكو السعودي الدكتور العواجي..ثقافة وفنون المدينة تتميز بطرحها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان يدشن مركز دعم الجمعيات بإمارة منطقة المدينة المنورة الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان فيلم (رٌحـماء ) تقدمها اللجنة الخيرية تراحم لرعاية السجناء في جامعة طيبة -شطر السلام بالمدينة المنورة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تقوم بحملة تبرعات لمساعدة أسر السجناء لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تقدم شيكات مالية للمفرج عنهم وذويهم لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة المدينة المنورة تقيم لقاء تعريفي عن اللجنة لطالبات جامعة طيبة التهامي يشارك افتتاح معرض خفاق في مركز الفنون ((ويحتفي بسلامة العوفي)) أفتتاح معرض الفنون يبدأ بفن الرشيدي وأبن زرعه أمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة يقبض على مواطن بحوزته ٣٤٠ ألف ريال مهربة ثانوية احد بالمدينة المنورة تحتفل بيوم المعلم القنصل العام البريطاني يشيد بالتنظيمات التقنية الحديثة لوزارة الحج والعمره مشكلة تقنية جديدة تجبر ملاك PS4 على إعادة ضبط إعدادات المصنع وحذف محتوى الجهاز بالكامل معالي رئيس المنظمة العربية للسياحة يستقبل وفداً من الغرفة التجارية بمحافظة الزلفي منصة تحتضن ( صناع السعادة )
أخبار طيبة الان..
الاتحاد والنصر في لقاء “القمة”.. والفيصلي يسعى لاستعادة الثالث

طيبة الأن : 

 بأربع مباريات حاسمة تُختتم مساء اليوم السبت منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم. ومن المتوقع أن تغيِّر نتائج المباريات موقع الفِرق في سُلّم ترتيب الدوري.

‫ويستضيف الفيصلي فريق الفتح على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة. وكان الفيصلي قد تعادل مع الاتفاق في مؤجلة الجولة الـ 18، ويملك في رصيده قبل انطلاق المباراة 34 نقطة في المركز الرابع للترتيب، فيما يسعى الفتح لمواصلة التألق الذي يشهده في الفترة الأخيرة؛ إذ تمكن من الانتصار على الباطن في المباراة الماضية بخمسة أهداف مقابل هدفين؛ ورفع بها رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس للترتيب.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة يواجه فريق التعاون نظيره الباطن. التعاون يملك في رصيده قبل انطلاق المباراة 31 نقطة في المركز السابع، فيما يملك الباطن 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي المباراة الثالثة، وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يلتقي فريق الشباب ضيفه الفيحاء. ويسعى فريق الشباب للعودة إلى طريق الانتصارات بعد أن خسر في اللقاء الأخير أمام النصر بهدف دون رد؛ ليتراجع فريق الشباب إلى المركز العاشر بـ 29 نقطة، فيما يدخل الفيحاء وهو يمتلك في رصيده 31 نقطة في المركز الثامن.

وفي آخر مباريات الجولة يقابل فريق الاتحاد نظيره النصر في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة. وكان فريق الاتحاد قد تلقى خسارة كبيرة في المباراة الماضية من نظيره التعاون بخمسة أهداف مقابل هدفين؛ وتجمد بهذه الخسارة رصيد الاتحاد عند 30 نقطة في المركز التاسع، فيما استطاع النصر الفوز على الشباب بهدف دون رد، ورفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث للترتيب.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : ترمب: صفقة كوريا الشمالية في طور
الموضوع السابق : مصادر: "الصحة" تُعين طبيباً أحيل

اكتب تعليق