صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » الاتحاد والفيصلي.. الجميع فائز في حضرة (الملك)
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
الاتحاد والفيصلي.. الجميع فائز في حضرة (الملك)

طيبة الأن : 

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – عند التاسعة من مساء اليوم السبت نهائي كأس الملك، الذي يجمع فريقَي الاتحاد والفيصلي على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في جدة، وذلك في ختام أغلى البطولات السعودية (ختامها مسك).

الاتحاد يخوض اللقاء متسلحًا بعاملَي الأرض والجمهور وخبرة النهائيات، وفي المقابل الفيصلي (وصل للنهائي عبر بوابة الأهلي الكبيرة) كانت له الكلمة الطولى هذا الموسم في اللقاءَين اللذين جمعا الفريقَين (دوريًّا)؛ إذ تعادل الفريقان في لقاء، وكسب عنابي سدير الآخر.

معسكر الإمارات الأخير جهَّز العميد لهذه المواجهة، كما أن عودة (الدوليين) ستُضاعف من قوته، إلى جانب حضور فيلانويفا والعكايشي وكهربا، إلا أن المدير الفني “سييرا” يعول كثيرًا على الرقم الصعب في الملاعب السعودية، وهو الجماهير التي سيكون لدعمها ومؤازرتها الدافع الكبير لتحقيق اللقب.

وفي المقابل يعول المدير الفني للفيصلي فوك رازفيتش كثيرًا على اللاعبَين “لويز جوستافو” وزميله “روجيرو” الكثير في خط المقدمة؛ إذ ركز خلال معسكر الفريق الأخير في الكويت على الناحية الهجومية كثيرًا.

على الورق يؤكد الغالبية قُرب الاتحاد من تحقيق اللقب التاسع، لكن الفيصلي قد يُحدث المفاجأة، لكن يتفق الجميع على أن الجميع فائز في حضرة (الملك).

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : روح الاتحاد تهزم "فخر سدير" وتظفر
الموضوع السابق : جهات ترفض تعيين من بلغ عمره الـ35..

اكتب تعليق