thumb thumb
عاجل
وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة أمير مكة يوجه بالقبض على المعتدي على إمرأة في مكة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض
أكتوبر 8th, 2018 23 مساءً
الاخبار
اسماعيل يزف هارون وهلال الأحمري .. يرزق بمحمد  أفراح فلاتة والهوساوي بزواج عثمان تكريم مستحق للقائد الكشفي عطيان الرحيلي نظير جهوده لخدمة ضيوف الرحمن ابناء الكاتب .. يرفعون التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة المطوف عبدالعزيز سراج .. يكرم وزير الشؤون الدينية الباكستاني كشافة المدينة تشارك في ندوة الحج (خدمات مطورة وجهود مستمرة ) أخضر الشباب يلتقي منتخب طاجكستان وديا بالطائف إهداء درع الكشافة للمؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة توطين عدد من إدارات ومهن قيادية وتخصصية في قطاع الإيواء السياحي غداً.. قائد المعسكر الكشفي بالمدينة ضيفا على أثير إذاعة الرياض وزراة التعليم تدعو 312 مرشحآ لمطابقة بياناتهم لتعويض من لم يتم قبولهم في المطابقة الرئيسية سفير خادم الحرمين الشريفين يدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمطار أبها أكاديميات التعليم للمواهب الرياضية «التجارة»: غرامة 400 ألف ريال وتصفية النشاط والتشهير لمتسترين في تجارة الأدوات المكتبية «الخطوط السعودية» تعلن تغيير اتجاه رحلاتها إلى مسارات بعيدة عن المجال الجوي الإيراني عضوية اتحاد الإعلام الرياضي للأستاذ محمد العبدالله عضوية اتحاد الإعلام الرياضي للدكتور عبدالعزيز العروي ختام فعاليات معرض الاستهلاكي بهيفاء مول بجدة تكريم منسوبات مكتب تعليم شمال بنات على منجزات عام 1440هـ
أخبار طيبة الان..
الأهلي يواجه الفيحاء لتعزيز الصدارة.. “الاتفاق” و”الرائد” لمواصلة الصحوة

طيبة الأن : 

تنطلق الليلة منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بمواجهتين قويتين أطرافها الأربعة ستلعب تحت شعار “لا بديل عن الفوز”؛ على اعتبار أن الفريق الخاسر ستكون خسارته مضاعفةً؛ فيما تم تأجيل المواجهة الثالثة التي كانت مقررة اليوم بين الباطن وضيفه النصر بسبب الأحوال الجوية.

الاتفاق × الرائد

يحل الرائد ضيفاً على الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام؛ وذلك عند الساعة (5:35) مساءً.

سيحاول أصحاب الضيافة المحافظة على توازنهم بعد استعادة نغمة الانتصارات في الجولة الماضية والتي كانت غائبة عنهم منذ الجولة الأولى من أجل تحقيق فوز جديد يساعد الفريق كثيراً في تحسين مركزه على سلم الترتيب، بالإضافة إلى أنه سيفرّح إدارة الفريق وجماهيره المتعطشة لحصد ثلاث نقاط جديدة.

في المقابل يتطلع الرائد لمواصلة صحوته واستفاقته القوية في الجولة الماضية لتحقيق الفوز الثاني على التوالي؛ للابتعاد قليلاً عن منطقة الخطر من أجل إدخال الفرح والطمأنينة على قلوب الأنصار والعشاق.

الأهلي × الفيحاء

يستضيف المتصدر الأهلي فريق الفيحاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عند الساعة (7:45) مساءً.

ويطمح الأهلي في تعزيز الصدارة والمحافظة عليها والانفراد بها ولو مؤقتاً في حال تعرض مطارده الهلال إلى انتكاسة في مباراته مع الشباب، وأيضاً لمواصلة مسلسل انتصاراته ووصوله إلى الفوز السادس توالياً؛ لكسر أطول سلسلة فوز للفريق خلال عام 2017م.

وبدأ الأهلي يستعيد شيئاً من بريقه وقوته في الآونة الأخيرة والتي تجلت من خلال النتائج الإيجابية للفريق بفضل الانسجام بين اللاعبين أنفسهم من جهة ومع المدرب من جهة أخرى.

في حين يأمل الضيوف تصحيح المسار واستعادة نغمة الانتصارات بعد المستويات المتذبذبة في المراحل السابقة، والتي لا تعكس القيمة الحقيقية لعناصر الفريق؛ وذلك من أجل إيقاف نزيف النقاط ومصالحة الجماهير وتحسين موقع الفريق على جدول الترتيب.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : مصادر تكشف تفاصيل جديدة بشأن تطبيق
الموضوع السابق : النيابة العامة: لا يجوز توقيع

اكتب تعليق