thumb thumb
عاجل
وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة أمير مكة يوجه بالقبض على المعتدي على إمرأة في مكة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض
أكتوبر 8th, 2018 23 مساءً
الاخبار
ختام فعاليات معرض الاستهلاكي بهيفاء مول بجدة تكريم منسوبات مكتب تعليم شمال بنات على منجزات عام 1440هـ تكريم وحدة شراكة المدرسة مع الأسرة والمجتمع في الحفل الختامي المدارس الفائزة في مبادرة الشراكة بين الواقع والمأمول طالبات المرحلة المتوسطة تميّزن في مسابقة Reading Aloud نفذت إدارة الموهوبات ملتقى معلمات فصول الموهوبات الأول بعنوان (إبداع وتميز) ​بحضور أكثر من ” 400 ” طالب وطالبة نيابة عن أمير منطقة المدينة سمو الأمير سعود يرعى ندوة ” الأمن السيبراني “ نفذت فعاليات ملتقى (التقنية الرقمية للتربية الأسرية) في مكتب تعليم غرب المدينة زيارة فريق إدارة تعليم مكة لمنطقة المدينة التعليمية ضمن برنامج الزيارات التبادلية بين إدارات التعليم انطلاق الملتقى الأول لأندية الحي الترفيهية التعليمية بعنوان (ملتقى السعادة) أكملت ” فعالية معرض هيفاء مول ” بهيفاء مول بمدينة جدة يومها الخامس على التوالي بعد أن تم أفتتاحها من قبل اهلى وعائلات جدة والتى تزامنت مع الأجواء الربيعيه بشهر ابريل الحالى المتميزة . برعاية سعادة مساعد الصحة إطلاق حملة (وزنك مثالي) هيئة الاتصالات تصدر مخالفات بقيمة تتجاوز 38 مليون ريال سعودي أمين عام مجلس إمارة منطقة مكة المكرمة يدشن الشعار الجديد لفريق حياتنا رسالة التطوعي بمكة المكرمة بحضور عدد من الشخصيات رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بالنخيل يفتتح مقرها الجديد معرض هيفاء مول يقام على مدار شهر شعبان الحالي أهالي منطقة جازان يناشدون الهيئة العامة للطيران بتفعيل رحلات مباشرة لعدد من مناطق المملكة عباءة التخرج لاترضي خريجات طيبة طفل عمره 20 عام 147 ألف عود ثقاب يصنع بها باخرة تيتانيك فريق (صُناع السعادة) يزور دار ناقهي الصحة النفسية ..
أخبار طيبة الان..
الأهلي يقترب من العبور.. والهلال يقلص حظوظه ويتذيل مجموعته

طيبة الأن : 

جاءت منافسات الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري أبطال آسيا مخيبة لآمال وتطلعات الجماهير الرياضية السعودية بسقوط ممثلي المملكة بالبطولة الهلال والأهلي بفخ التعادل الإيجابي وهو ما وضع وصيف حامل اللقب بالنسخة الماضية في موقف محرج فيما ضيع الأهلي فرصة محققة لخطف إحدى بطاقتي التأهل لدور ثمن نهائي للبطولة.

ولم يكن أشد المتشائمين أن يتوقع هذا السيناريو الحاصل مع الهلال هذا الموسم في البطولة المفضلة لدى لاعبيه والإدارة وأيضًا الجماهير ولاسيما أنه بات متمرسًا بها وأكثر فريق حقق الانتصار في تاريخها إلى جانب أنه صاحب الترشيحات الأكبر للظفر باللقب قبل انطلاقها لكن كل ذلك ممكن أن يصبح من الماضي.

فالفريق حظوظه تقلصت كثيرًا بالتأهل وبات في وضع صعب لا يحسد عليه بتذيله ترتيب مجموعته برصيد نقطتين على الرغم من منافسيه ليس بأفضل حال منه حيث لا يفصل بينه وبين المتصدر سوى ثلاث نقاط ومع صاحبي المركزين الثاني والثالث نقطة واحدة .

لكن حسابيًا الفريق يحتاج إلى جمع النقاط التسع المتبقية بغض النظر إلى نتائج باقي الفرق ليكون ضمن المتأهلين وغير ذلك قد يجد نفسه وودع البطولة من بابها الضيق على اعتبار أنه لم يعد لديه فرصة اللعب على ملعبه كون مبارياته القادمة سيلعبها خارج ملعبه.

في المقابل خسارة الأهلي لنقطتين في مباريات الجولة الثالثة اخرته من حجز إحدى بطاقتي الترشح إلى الدور القادم ليتأجل التأهل إلى الأيام القادمة.

لكن بفضل نقطة التعادل التي خرج بها الفريق وضعته قاب قوسين أو أدنى من حجز مقعدها بدور الـ 16 للبطولة حيث بات لازمًا عليه جني ثلاث نقاط فقط من مبارياته الثلاث المتبقية.

ومن خلال المعطيات تعد مهمة الفريق سهلة إذ تنتظره مباراتان على ملعبه ستُساهم بشكل كبير في حصد النقاط المطلوبة لانتزاع إحدى بطاقتي الترشح وربما التربع على عرش المجموعة.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : الخطوط الجوية القطرية تعترف:
الموضوع السابق : الإسكان: لدينا 6.5 مليون وحدة سكنية

اكتب تعليق