thumb thumb
عاجل
الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض شرطة المدينة المنورة تضبط تشكيل عصابي تورط بسرقة أموال من خمسة عشر جهاز صرف آلي بالمدينة المنورة وجدة وتبوك ، وتقبض على المتورطين في جرائمه. السماح لجميع المعتمرين بزيارة كل مدن المملكة العربية السعودية إعتباراً من اليوم سمو ولي العهد يصل المدينة المنورة قادماً من جدة مستقلاً قطار الحرمين السريع
سبتمبر 25th, 2018 23 مساءً
الاخبار
جمعية المدينة المنورة الأهلية تساهم في صناعة فرص عمل لشباب وفتيات المدينة المنورة أكادمية الدانة تحقق الفوز على فريق العدالة ضمن بطوله رياحين طيبه حافظ يحتفل بقدوم ليان الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بالمدينة المنورة تقيم معرض فني بعنوان ألوان حجازية السوبر الايطالي في الجوهرة المشعة سوريا تودع كأس أمم آسيا من دور المجموعات أكادمية الدانة تحقق الفوز على فريق العدالة ضمن بطوله رياحين طيبه عضو العلماء :صالح الفوزان يستقبل وزير التعليم حمد آل الشيخ التعادل الايجابي يسيطر على المباراة الافتتاحية لبطولة رياحين طيبة اللجنة السعودية لخبراء ومترجمي لغة الاشارة تقيم دورة اساسيات لغة الاشارة العربية الموحدة بالمدينة المنورة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني برنامج منتجون يشارك في معرض MED STARTUP أمير منطقة المدينة المنورة يطالب بسرعة التنسيق والترتيب بين الأمانة وهيئة التطوير لإيجاد حل للبساطين في سوق المناخة وزير العدل: عقود الإيجار الغير مسجلة في الشبكة الإلكترونية لخدمات الإيجار ليس لها أثر قضائي مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة نادي منبر الاعلام يقدم دورة بعنوان أساسيات التقديم التلفزيوني المديرية العامة لخدمات المياه بمنطقة المدينة المنورة تنوه إلى اكتمال شبكة المياه بمحافظة الحناكية. إمارة منطقة مكة المكرمة تأمر بتوجيه التطوير في منطقة النكاسة محافظ الحناكية يستقبل مدير عام خدمات المياه بمنطقة المدينة المنورة نادي منبر الإعلام يقدم دورة أساسيات التقديم التلفزيوني
أخبار طيبة الان..
الأهلي يقترب من العبور.. والهلال يقلص حظوظه ويتذيل مجموعته

طيبة الأن : 

جاءت منافسات الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري أبطال آسيا مخيبة لآمال وتطلعات الجماهير الرياضية السعودية بسقوط ممثلي المملكة بالبطولة الهلال والأهلي بفخ التعادل الإيجابي وهو ما وضع وصيف حامل اللقب بالنسخة الماضية في موقف محرج فيما ضيع الأهلي فرصة محققة لخطف إحدى بطاقتي التأهل لدور ثمن نهائي للبطولة.

ولم يكن أشد المتشائمين أن يتوقع هذا السيناريو الحاصل مع الهلال هذا الموسم في البطولة المفضلة لدى لاعبيه والإدارة وأيضًا الجماهير ولاسيما أنه بات متمرسًا بها وأكثر فريق حقق الانتصار في تاريخها إلى جانب أنه صاحب الترشيحات الأكبر للظفر باللقب قبل انطلاقها لكن كل ذلك ممكن أن يصبح من الماضي.

فالفريق حظوظه تقلصت كثيرًا بالتأهل وبات في وضع صعب لا يحسد عليه بتذيله ترتيب مجموعته برصيد نقطتين على الرغم من منافسيه ليس بأفضل حال منه حيث لا يفصل بينه وبين المتصدر سوى ثلاث نقاط ومع صاحبي المركزين الثاني والثالث نقطة واحدة .

لكن حسابيًا الفريق يحتاج إلى جمع النقاط التسع المتبقية بغض النظر إلى نتائج باقي الفرق ليكون ضمن المتأهلين وغير ذلك قد يجد نفسه وودع البطولة من بابها الضيق على اعتبار أنه لم يعد لديه فرصة اللعب على ملعبه كون مبارياته القادمة سيلعبها خارج ملعبه.

في المقابل خسارة الأهلي لنقطتين في مباريات الجولة الثالثة اخرته من حجز إحدى بطاقتي الترشح إلى الدور القادم ليتأجل التأهل إلى الأيام القادمة.

لكن بفضل نقطة التعادل التي خرج بها الفريق وضعته قاب قوسين أو أدنى من حجز مقعدها بدور الـ 16 للبطولة حيث بات لازمًا عليه جني ثلاث نقاط فقط من مبارياته الثلاث المتبقية.

ومن خلال المعطيات تعد مهمة الفريق سهلة إذ تنتظره مباراتان على ملعبه ستُساهم بشكل كبير في حصد النقاط المطلوبة لانتزاع إحدى بطاقتي الترشح وربما التربع على عرش المجموعة.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : الخطوط الجوية القطرية تعترف:
الموضوع السابق : الإسكان: لدينا 6.5 مليون وحدة سكنية

اكتب تعليق