صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » الأهلي ضد السد .. الآسيوية أمل الراقي الأخير
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
الأهلي ضد السد .. الآسيوية أمل الراقي الأخير

طيبة الأن : 

يستضيف ملعب جاسم بن حمد بمدينة الدوحة، يوم غد الاثنين، مباراة الأهلي ضد السد القطري، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي مباراة الأهلي ضد السد القطري، رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، خاصة أنها الفرصة الأخيرة للتتويج ببطولة الموسم الرياضي الجاري.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسات الموسم الرياضي الجاري بطموحات كبيرة، حيث كان يُمني النفس بالحصول على ثنائية الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، ولكنه فشل في ذلك.

وقدم لاعبو النادي الأهلي أداءً جيدًا في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم، لتزداد طموحات الجماهير بالتتويج باللقب، إلا أن الفيصلي فجر مفاجأة كبرى؛ ونجح في الإطاحة به من الدور نصف النهائي.

وطوى لاعبو النادي الأهلي صفحة كأس خادم الحرمين الشريفين، ونافسوا على لقب الدوري السعودي للمحترفين حتى الجولة الأخيرة من الموسم الرياضي الجاري، ولكن نجح الهلال في حسم البطولة لصالحه للعام الثاني على التوالي، بعد فوزه على الفتح.

وفي الوقت الذي فشل فيه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التتويج ببطولة محلية هذا الموسم، قدم الراقي أداء مميزًا في دوري أبطال آسيا 2018، وتصدر مجموعته بالمسابقة القارية برصيد 14 نقطة.

وارتفعت معنويات الجماهير وطموحاتها مُجددًا، بعد أداء الراقي في دوري أبطال آسيا 2018، وباتت مباراتي الأهلي ضد السد القطري في المسابقة القارية الفرصة الأخيرة للتتويج ببطولة هذا الموسم؛ ومصالحة جمهوره بعد الإخفاقات المحلية.

ويقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد السد القطري، المدرب التونسي فتحي الجبال، الذي يُدرب الراقي بشكل مؤقت في مواجهتي دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2018، بعد إقالة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : المتحدث الأمني لوزارة الداخلية:
الموضوع السابق : "التعليم" توضّح: لا نيّة لتوظيف

اكتب تعليق