الأهلي ضد السد .. الآسيوية أمل الراقي الأخير | صحيفة طيبة الآن الإلكترونية
thumb thumb
الاخبار
تنظمه هيئة تطوير المدينة .. انطلاق مهرجان جادة قباء الأربعاء القادم “السديس” يكشف عن مشروعات توسعة كبيرة في الحرمين باسم الملك سلمان حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة جازان: العثور على زوجين وطفلتهما موتى داخل سيارة في الداير “النيابة العامة”: السجن 10 سنوات وغرامة مليون ريال لكل مَن يستعمل القوة بحق الموظف العام رئيس “جودة الحياة” يجيب.. هل الجودة تقتصر على الترفيه دون الاهتمام بالتعليم والصحة وخلق الوظائف؟ شرطة تبوك تعلّق على فيديو اصطياد أحد المواطنين مجموعة من الغزلان الممرض الذي تعرّض للطعن في مستشفى بالمدینة يروي التفاصيل.. ويكشف عن دافع الجريمة “التجارة”: لا يحق للمحلات التجارية أخذ رسوم إضافية عند الشراء ببطاقات الائتمان مصادر: تصرف غريب من قائد طائرة يُسبب ضرراً لطائرة أخرى بمطار الملك عبدالعزيز بجدة شخص يهاجم ممرضاً بأحد مستشفيات المدينة ويوجه له عدة طعنات.. و”الصحة” تعلق غبار يعيق الرؤية وأمطار رعدية على هذه المناطق “السجون”: إطلاق سراح 1148 سجيناً وسجينة من المشمولين بالعفو الملكي بمناسبة رمضان “التجارة”: 3 أسباب وراء ارتفاع عدد السجلات المشطوبة خلال 2017.. بينها “حساب المواطن” تعيين الأمير الدكتور فيصل المشاري رئيسا لهيئة تقويم التعليم خادم الحرمين يستقبل الأمراء والعلماء والوزراء وقادة القطاعات العسكرية وجمعًا من الأهالي 12 جامعة سعودية ترفض توظيف مبتعثة تحمل ماجستير في الكيمياء مع مرتبة الشرف‎ توقيع اتفاقية بين وزارة العمل و”النهدي” لتوطين 200 صيدلي وصيدلانية خالد العقيلي يعلن توقف برنامج “تم” موقتاً وعودته مجدداً برؤية جديدة “حساب المواطن” لمقدمي الاعتراضات: تحققوا من هذه الأشياء أولاً قبل الاعتراض
أخبار طيبة الان..
الأهلي ضد السد .. الآسيوية أمل الراقي الأخير
6

طيبة الأن : 

يستضيف ملعب جاسم بن حمد بمدينة الدوحة، يوم غد الاثنين، مباراة الأهلي ضد السد القطري، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي مباراة الأهلي ضد السد القطري، رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، خاصة أنها الفرصة الأخيرة للتتويج ببطولة الموسم الرياضي الجاري.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسات الموسم الرياضي الجاري بطموحات كبيرة، حيث كان يُمني النفس بالحصول على ثنائية الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، ولكنه فشل في ذلك.

وقدم لاعبو النادي الأهلي أداءً جيدًا في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم، لتزداد طموحات الجماهير بالتتويج باللقب، إلا أن الفيصلي فجر مفاجأة كبرى؛ ونجح في الإطاحة به من الدور نصف النهائي.

وطوى لاعبو النادي الأهلي صفحة كأس خادم الحرمين الشريفين، ونافسوا على لقب الدوري السعودي للمحترفين حتى الجولة الأخيرة من الموسم الرياضي الجاري، ولكن نجح الهلال في حسم البطولة لصالحه للعام الثاني على التوالي، بعد فوزه على الفتح.

وفي الوقت الذي فشل فيه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التتويج ببطولة محلية هذا الموسم، قدم الراقي أداء مميزًا في دوري أبطال آسيا 2018، وتصدر مجموعته بالمسابقة القارية برصيد 14 نقطة.

وارتفعت معنويات الجماهير وطموحاتها مُجددًا، بعد أداء الراقي في دوري أبطال آسيا 2018، وباتت مباراتي الأهلي ضد السد القطري في المسابقة القارية الفرصة الأخيرة للتتويج ببطولة هذا الموسم؛ ومصالحة جمهوره بعد الإخفاقات المحلية.

ويقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد السد القطري، المدرب التونسي فتحي الجبال، الذي يُدرب الراقي بشكل مؤقت في مواجهتي دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2018، بعد إقالة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : المتحدث الأمني لوزارة الداخلية:
الموضوع السابق : "التعليم" توضّح: لا نيّة لتوظيف

اكتب تعليق