thumb thumb
الاخبار
لعبةDevil May Cry 5 ستحتوي على اللعب التعاوني والتنافسي الدكتورة امل بنونة تحذر من سوء التعامل للأطفال الدكتور عبدالله السندي : يتعادل طول الليل مع طول النهار يوم الأحد القادم خدمة PlayStation Now باتت تدعم الآن ميزة تحميل ألعاب PS4 و PS2 على الجهاز احتجاز عاملين في خزان أرضي لعمارة تحت الإنشاء بمنطقة عسير في محافظة الحرجة وزارة الصحة توزع أجهزة فحص السكر ومنح الصم وضعاف السمع سماعات طبية في المراكز الصحية وزارة التعليم تمنع من عقاب الطلاب والطالبات مهما كانت الأسباب مدافع فريق نادي الأهلي معتز هوساوي يدخل المستشفى اجهزة “ابل” الجديدة تطرح غدا في المملكة وتحدد اسعارها اطلاق مشروع قطار الحرمين السريع جهاز سوني 1 عاد اليكم استرجع ذكريات بداية الشغف… معلمات القرى أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين يستقبلون ضيوف الرحمن في مدينة طيبة مدير عام الشؤون الصحية بالمدينة المنورة يعتمد على ( اتفاقية ساكن ) ويفرض عقوبات للمتخلفين عن النظام أمانة منطقة المدينة المنورة تستعرض إنجازات الربع الثالث لبرنامج مدينتي 2018 محافظ الحناكية يستقبل رئيس البلدية في لافتة جميلة .. المزيني يستضيف أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين رامي عمران: تصريحات زياد برجي ضد شرين غير حقيقية. دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية الشيخة انتصار الصباح بريق في خطة كويت جديدة. الموسم التدريبي الأول لعام 2018/2019
أخبار طيبة الان..
“اتحاد كرة القدم” يتهم شركة اتصالات بالاعتداء على حقوقه.. ويتوعد بمقاضاتها

طيبة الأن : 

اتهم الاتحاد السعودي لكرة القدم شركة اتصالات بالاعتداء على حقوقه التجارية، معرباً عن استنكاره الشديد لما قامت به، مؤكداً أنه سيتجه لمقاضاتها.

وقال الاتحاد في بيان له، إن شركة “زين السعودية” قامت بالتعدي السافر على حقوقه التجارية، واستخدامها في أغراض تسويقية عبر إعلانات وحملات تسويقية، مستخدمة في ذلك اسم وشعار الاتحاد السعودي والمنتخب الوطني، واستغلال مشاركته في كأس العالم، دون اتباع الإجراءات النظامية بخصوص الحقوق التجارية.

وأضاف الاتحاد، أنه سيبدأ بمباشرة مقاضاة الشركة قانونياً، باتخاذ الإجراءات القانونية كافة، وبصورة فورية لدى الجهات المختصة، بما يضمن حفظ حقوقه المادية والأدبية.

وأشار الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال البيان، إلى أنه سبق وحذر الشركات والأفراد من انتهاك حقوقه التجارية بالصور والأشكال كافة، وذلك عبر بيان صادر عن الهيئة العامة للرياضة، ما يجعله لا يتوانى في مباشرة إجراءاته القانونية تجاه أي متعدٍ على حقوقه التجارية.

بدوره، أبدى تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة الرياضة، دعمه لبيان الاتحاد، قائلاً: “إن الحقوق التجارية للمنتخبات والأندية السعودية يجب أن تحترم، وأدعم توجه الاتحاد السعودي لكرة القدم في الدفاع عن حقوقه”، مضيفاً أن الهيئة لن تتوانى في دعم المنتخبات والأندية في حفظ حقوقها.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : "الإسكان" تفتح باب الحجز في مشروع
الموضوع السابق : السجن 5 أعوام وغرامة 3 ملايين تنتظر

اكتب تعليق