thumb thumb
عاجل
مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض شرطة المدينة المنورة تضبط تشكيل عصابي تورط بسرقة أموال من خمسة عشر جهاز صرف آلي بالمدينة المنورة وجدة وتبوك ، وتقبض على المتورطين في جرائمه. السماح لجميع المعتمرين بزيارة كل مدن المملكة العربية السعودية إعتباراً من اليوم سمو ولي العهد يصل المدينة المنورة قادماً من جدة مستقلاً قطار الحرمين السريع خادم الحرمين الشريفين يزور المسجد النبوي الشريف دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” طيبة الأن .. ترحب بالأقلام الواعدة ..وهي منكم ولكم .. مع تحيات أسرة التحرير
مارس 17th, 2014 15 مساءً
الاخبار
استعادة مواطنَيْن مطلوبَيْن في قضايا مالية بعد القبض عليهما في المغرب خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً ملكياً بتعيين 35 قاضياً بديوان المظالم مجلس إدارة جمعية حياة يقوم بزيارة تفقدية على العيادات المتنقلة بالمدينة معرض الكويت الدولي للكتاب ٤٣ ثقافة وتاريخ إدارة الرعاية الصيدلية بمستشفى الامير/ سلطان للقوات المسلحة تقيم اليوم العالمي للتوعي بالسكري الصحة العامة بالمدينة تهنئ أيمن ينبعاوي بمناسبة تمديد تكليفه مساعد للمدير العام *اصابة لاعب نادي الاتحاد طارق عبدالله بالرباط الصليبي*  المعرض التعريفي لبرنامج “أُتقن” بمرحلته الرابعة: سوني لن تتواجد في معرض E3 2019 لأول مرة منذ 24 عام تدشين فعاليات اليوم العالمي للسكري بالراشد مول إنطلاق فعالية ⁧‫جمعة إكسير‬⁩ بمجمع النور مول بعنوان القيادة الآمنة و الأدوية التي يجب تجنبها أثناء القيادة. فندق “ملينيوم” ينفذ فعالية اليوم العالمي لمرضى السكري فكرة فعمل فإنجاز كبير  هكذا بداية عيون الصحة التطوعي في المدينة المنورة تفعيلاً للشراكة المجتمعية تراحم المدينة تتسلم تبرعات حقائب شتوية من كلية علوم الأسرة بجامعة طيبة صحة المدينة المنورة تطلق خدمة الرسائل التوعوية عن طريق الواتس اب البرنامج الوطني لمكافحة السكري بالمدينة ينظم فعالية العائلة وداء السكري في مجمع العالية مول تعليم المدينة يكمل استعداداته لاستضافة المشروع الوزاري المهارات الأدبية مير منطقة المدينة المنورة يوجه بالإعلان عن الجهات التي حققت تميزاً ملحوظاً خلال الدورة الـ٥ في ‫جائزة الأداء الحكومي المتميز‬⁩ ختتام بطولة الجمباز لمكتب التعليم شمال المدينة للمرحلة الابتدائية الشيخة ام راكان الصباح عطاء المتقاعدين مستمر حتي بعد التقاعد.
أخبار طيبة الان..
“اتحاد القدم” يصدر عدة قرارات.. أهمها تخفيض عدد لاعبي الفريق الأول وتعيين مساعد مدرب سعودي للأندية

طيبة الأن : 

أصدر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة عادل عزت عدة قرارات أمس (السبت)، من بينها تخفيض عدد اللاعبين المسجلين في الفريق الأول، وإلزام الأندية بالتعاقد مع مساعد مدرب سعودي، ووضع قواعد لميزانياتها السنوية.

وأوضح اتحاد القدم أنه سيصدر إيضاحات شاملة خلال الفترة المقبلة حيال هذه القرارات التي جاءت على النحو التالي:

-تخفيض عدد اللاعبين المسجلين في قائمة الفريق الأول لكرة القدم إلى 28 لاعباً بدلاً من 33 اعتباراً من الموسم المقبل، على أن تتضمن الكشوفات 5 لاعبين سعوديين على الأقل تحت سن 23 عاماً.

– يحق لكل نادٍ تسجيل 7 لاعبين أجانب بحد أقصى، كما يعامل لاعبو المواليد معاملة اللاعب السعودي، على أن يكونوا اثنين بحد أقصى.

– اعتماد تصنيف الاتحاد الدولي للمنتخبات كشرط للتعاقدات مع اللاعبين الأجانب والمستقطبين، بحيث لا يتجاوز مركز التصنيف لمنتخب اللاعب المركز الـ 100 عند إتمام عملية التعاقد، ويطبق هذا القرار في الموسم بعد المقبل 2019-2020.

– دراسة تأسيس شركة متخصصة لتطوير حكام كرم القدم السعوديين، بهدف رفع أجور ومكافآت الحكام، وإعداد برامج تأهيلية وتطويرية لرفع كفاءتهم، وإجراء تقييم سنوي لأدائهم وفق المعايير الدولية.

– إلزام الأندية بمراعاة ميزانياتها السنوية بألا يزيد إجمالي مصروفاتها على إجمالي دخلها، وألا يتجاوز البند المقرر لأجور المدربين واللاعبين انتقالاتهم 70% من إجمالي دخل فريق كرة القدم الثابت، وتصرف الـ 30% الباقية على الجوانب التطويرية والإدارية والمصروفات الأخرى، ويطبق هذا القرار الموسم بعد المقبل.

– اعتماد تطبيق نظام الـ 80% للفريق المستضيف و20% للفريق الضيف للحضور الجماهيري بكل المسابقات، مع استثناء المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر، اعتباراً من الموسم المقبل.

– تطبيق اشتراطات الأجهزة العاملة في الفريق الأول لكرة القدم اعتباراً من الموسم المقبل؛ حيث لا بد أن يكون المدير الفني حاصلاً على رخصة التدريب “برو” أو ما يعادلها، وأن يكون أحد مساعديه سعودياً وحاصلاً على رخصة تدريب “A” أو ما يعادلها.

– إلزام الأندية بأن يكون أعضاء أجهزتها الطبية مؤهلين وفق معايير رابطة دوري المحترفين، مع الالتزام بأن يتضمن الجهاز كادراً طبياً سعودياً واحداً على الأقل.

– اعتماد تطبيق شروط الحصول على الرخصة المحلية للأندية المشاركة في دوري المحترفين اعتباراً من الموسم بعد المقبل.

– اعتماد الآلية المتفق عليها بين رابطة دوري المحترفين والاتحاد السعودي للإعلام الرياضي لإصدار البطاقات والتعليمات الخاصة بمنسوبي وسائل الإعلام المخوّل لهم تغطية دوري المحترفين، اعتباراً من الموسم المقبل.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : الوحدة يعلن ضم الحارس المصري محمد
الموضوع السابق : قائد حوثي ينشق عن الميليشيات ويسلم

اكتب تعليق