thumb thumb
عاجل
وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة أمير مكة يوجه بالقبض على المعتدي على إمرأة في مكة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض
أكتوبر 8th, 2018 23 مساءً
الاخبار
وكيل وزارة الخارجية يتفقد مركز الخدمات العامة بالشيمسي ملتقى الإعلام ثقافة ورسالة ينعقد لأول مرة فالمدينة المنورة حكاية نجاح استثنائي .. سطَّر اسمه بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم. امير منطقة المدينة يعزي اسرة الاعلامي سلطان الميموني فريق الإعلام والواعي وجمعية الأطفال المعوقين يدشِّن معرض الليوان الثاني للفنون البصرية . مركز ديافرم لغسيل الكلى ينظم فعالية لليوم العالمي للكلى برعاية من وزير الصحة انطلاق حملة أمش أفراح فلاتة والشنقيطي بزواج ناصر تعاون مشترك بين رابطة فرق أحياء مكة المكرمة ومؤسسة ركائز لعلاج منسوبي الفرق الينبعاوي يحتفل بزفاف شقيقه بحضور سنان ومشاط مساعد مدير تعليم مكة يدشن روضة البتول الدولية ويكرم المفرجي لحصوله على جائزة التميز أفراح آل عزالدين وشامي بزفاف إبراهيم مركز الحي المتعلم بمدرسة عامر بن ربيعة يقيم ليلة للوفاء مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة يرعى ختام الدورة ال”٢١” للألعاب الرياضية ويتوج الفائزين بالكأس وقف تعظيم الوحيين ينظم دورة مهارات إعداد وتقديم البرامج الاذاعية المرأة السعودية في الإعلام المرئي أداء متميز وتألق ناجح … مهرجان ايام المسرح للشباب يكرم الاعلامين الكلية التقنية للبنات بالمدينة تفعل برنامج التوعيه بسرطان القولون السريع يشدد على ضرورة منح الثقة للمنتج السعودي مجلس ادارة نادي المدينة المنورة لذوي الاحتيجات الخاصة يعقد اجتماعه الدوري
أخبار طيبة الان..
“اتحاد القدم” يصدر عدة قرارات.. أهمها تخفيض عدد لاعبي الفريق الأول وتعيين مساعد مدرب سعودي للأندية

طيبة الأن : 

أصدر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة عادل عزت عدة قرارات أمس (السبت)، من بينها تخفيض عدد اللاعبين المسجلين في الفريق الأول، وإلزام الأندية بالتعاقد مع مساعد مدرب سعودي، ووضع قواعد لميزانياتها السنوية.

وأوضح اتحاد القدم أنه سيصدر إيضاحات شاملة خلال الفترة المقبلة حيال هذه القرارات التي جاءت على النحو التالي:

-تخفيض عدد اللاعبين المسجلين في قائمة الفريق الأول لكرة القدم إلى 28 لاعباً بدلاً من 33 اعتباراً من الموسم المقبل، على أن تتضمن الكشوفات 5 لاعبين سعوديين على الأقل تحت سن 23 عاماً.

– يحق لكل نادٍ تسجيل 7 لاعبين أجانب بحد أقصى، كما يعامل لاعبو المواليد معاملة اللاعب السعودي، على أن يكونوا اثنين بحد أقصى.

– اعتماد تصنيف الاتحاد الدولي للمنتخبات كشرط للتعاقدات مع اللاعبين الأجانب والمستقطبين، بحيث لا يتجاوز مركز التصنيف لمنتخب اللاعب المركز الـ 100 عند إتمام عملية التعاقد، ويطبق هذا القرار في الموسم بعد المقبل 2019-2020.

– دراسة تأسيس شركة متخصصة لتطوير حكام كرم القدم السعوديين، بهدف رفع أجور ومكافآت الحكام، وإعداد برامج تأهيلية وتطويرية لرفع كفاءتهم، وإجراء تقييم سنوي لأدائهم وفق المعايير الدولية.

– إلزام الأندية بمراعاة ميزانياتها السنوية بألا يزيد إجمالي مصروفاتها على إجمالي دخلها، وألا يتجاوز البند المقرر لأجور المدربين واللاعبين انتقالاتهم 70% من إجمالي دخل فريق كرة القدم الثابت، وتصرف الـ 30% الباقية على الجوانب التطويرية والإدارية والمصروفات الأخرى، ويطبق هذا القرار الموسم بعد المقبل.

– اعتماد تطبيق نظام الـ 80% للفريق المستضيف و20% للفريق الضيف للحضور الجماهيري بكل المسابقات، مع استثناء المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر، اعتباراً من الموسم المقبل.

– تطبيق اشتراطات الأجهزة العاملة في الفريق الأول لكرة القدم اعتباراً من الموسم المقبل؛ حيث لا بد أن يكون المدير الفني حاصلاً على رخصة التدريب “برو” أو ما يعادلها، وأن يكون أحد مساعديه سعودياً وحاصلاً على رخصة تدريب “A” أو ما يعادلها.

– إلزام الأندية بأن يكون أعضاء أجهزتها الطبية مؤهلين وفق معايير رابطة دوري المحترفين، مع الالتزام بأن يتضمن الجهاز كادراً طبياً سعودياً واحداً على الأقل.

– اعتماد تطبيق شروط الحصول على الرخصة المحلية للأندية المشاركة في دوري المحترفين اعتباراً من الموسم بعد المقبل.

– اعتماد الآلية المتفق عليها بين رابطة دوري المحترفين والاتحاد السعودي للإعلام الرياضي لإصدار البطاقات والتعليمات الخاصة بمنسوبي وسائل الإعلام المخوّل لهم تغطية دوري المحترفين، اعتباراً من الموسم المقبل.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : الوحدة يعلن ضم الحارس المصري محمد
الموضوع السابق : قائد حوثي ينشق عن الميليشيات ويسلم

اكتب تعليق