إعلان نتائج حركة النقل الخارجي .. هنا رابط الاستعلام عبر نظام نور | صحيفة طيبة الآن الإلكترونية
thumb thumb
الاخبار
“الإسكان”: صعوبات تمنع تسجيل 200 مليون م2 من الأراضي البيضاء في برنامج الرسوم مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن جريمة قتل رئيس “بلدي بريدة”.. وشكوك حول تورط عمالة تعمل لديه “اللاحم”: كنت معلماً فاشلاً.. وعشقي للنصر جعلني أسير 6 كيلومترات رغم إعاقتي لشراء جريدة ولي العهد يرأس اجتماع مجلس الشؤون الاقتصادية ويناقش عدداً من الموضوعات سفارة نيبال بالرياض: مستعدون لتوفير 100 ألف عاملة منزلية للمملكة مكتب تحقيقات الطيران يكشف ملابسات الهبوط الاضطراري لطائرة الخطوط السعودية بجدة متحدث “العمل”: نرصد يومياً مخالفات تتعلق بالاتجار بالبشر ونحوّلها للأمن العام نائب أمير عسير يوجه بإخلاء الوادعي إلى الرياض.. ومحاسبة من تسبب في معاناته حكم إعطاء الجد زكاة ماله لأحفاده الأیتام الرياض: القبض على شخصين انتحلا صفة رجال الأمن ونهبا مقيماً.. وثالث حاول تهريبهما مدير عام المرور يوضح الخطة المرورية لموسم العمرة تنظمه هيئة تطوير المدينة .. انطلاق مهرجان جادة قباء الأربعاء القادم “السديس” يكشف عن مشروعات توسعة كبيرة في الحرمين باسم الملك سلمان حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة جازان: العثور على زوجين وطفلتهما موتى داخل سيارة في الداير “النيابة العامة”: السجن 10 سنوات وغرامة مليون ريال لكل مَن يستعمل القوة بحق الموظف العام رئيس “جودة الحياة” يجيب.. هل الجودة تقتصر على الترفيه دون الاهتمام بالتعليم والصحة وخلق الوظائف؟ شرطة تبوك تعلّق على فيديو اصطياد أحد المواطنين مجموعة من الغزلان الممرض الذي تعرّض للطعن في مستشفى بالمدینة يروي التفاصيل.. ويكشف عن دافع الجريمة “التجارة”: لا يحق للمحلات التجارية أخذ رسوم إضافية عند الشراء ببطاقات الائتمان
أخبار طيبة الان..
إعلان نتائج حركة النقل الخارجي .. هنا رابط الاستعلام عبر نظام نور
1

طيبة الأن : 

بدأ نظام نور تقديم خدمة الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي اليوم وفقًا للجدولة الزمنية الصادرة سلفًا عن وزارة التعليم.

ويمكن الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي في نظام نور من خلال ما يلي:

  1. الدخول على موقع نظام نور عبر الرابط التالي (هنا)
  2. إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور المسجلة سلفًا في نظام نور.
  3. الدخول إلى خدمات شؤون المعلمين
  4. الاستعلام عن حركة النقل الخارجي.

وكانت وزارة التعليم قد أكدت في تعميم سابق لها أنه نظرًا لتزامن فترة إعلان حركة النقل الخارجي مع فترة الاختبارات النهائية لهذا العام، وحرصًا على توفير وقت المعلم وجهده، ولتيسير التواصل معه من موقعه؛ فقد وفّرت الوزارة خدمة رفع التظلمات والاستفسارات عبر حسابات المعلمين في نظام نور بآلية واضحة وسهلة

ولفتت إلى أنه تم وضع أدوات عالية الشفافية تمكّن المعلم من معرفة موقفه في حركة النقل الخارجي من خلال معرفة عدد المنقولين على رغباته، وكذلك المنتظرين عليها، وترتيبه بينهم؛ مما يوفر له المعلومة الدقيقة.. وأنه تم إرسال الاستمارة النهائية للبيانات والرغبات إلى البريد الإلكتروني المدون في النظام للمعلمين؛ وذلك بعد المراجعة النهائية وحذف حالة طالبي الانسحاب من الحركة، والذين تم نقلهم عن طريق لجنة الظروف الخاصة، والتي يلزم طباعتها وختمها من قائد المدرسة، مشيرة إلى أن الاستمارة النهائية المعتمدة بتاريخ 10/ 8/ 1439هـ، تلغي ما قبلها، وتكون تحت مسؤولية المعلم.

يذكر أن وزارة التعليم كشفت عن آلية وضوابط ربط سنة التقديم في النقل الخارجي بالرغبة الأولى فقط، لافتًا إلى أنه في حال تغيير الرغبة الأولى يتم فقدان سنة التقديم السابقة أما التعديل على بقية الرغبات بالحذف أو الإضافة أو إعادة الترتيب فلا تؤثر على سنة التقديم.
وذكرت الوزارة أن المعلم يفقد سنة التقديم على حركة النقل، وتحذف رغباته في الحالات التالية:

1- إذا تحقق له النقل على رغبته الأولى.
2- إذا لم يقم بتفعيل طلبه للعام الحالي من خلال الموافقة على الإقرار قبل إغلاق النظام.
3- إذا قام بحذف جميع رغباته من النظام.
4- إذا غير الرغبة الأولى المعتمدة في العام الماضي.
5- إذا صدر له قرار نقل من قبل لجنة الظروف الخاصة على رغبته الأولى قبل تاريخ 3/ 8/ 1439هـ.
6- إذا صدر له قرار موافقة على التحويل إلى عمل إداري قبل تاريخ 3/ 8/ 1439هـ يتاح لراغبي النقل تسجيل رغبة واحدة أو أكثر وبما لا يتجاوز 20 رغبة كحد أقصى، ولا يمنع أي شاغل وظيفة تعليمية بمن فيهم ذوي القضايا من تقديم طلب نقل وتدون حالته في النظام في حقل حالة المعلم المتوقعة عند بداية العام الدراسي، ويتم التعامل معه في حركة النقل حسب الأنظمة، ولا يحق له المطالبة بالدخول في حركة النقل بعد إغلاق النظام.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : "الحج": إطلاق المسار الإلكتروني
الموضوع السابق : آل الشيخ: كل مَن تسبب في ديون

اكتب تعليق