صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » آل الشيخ: كل مَن تسبب في ديون الأندية سيحاسب ونرفع أسماءهم للجهات المعنية
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
آل الشيخ: كل مَن تسبب في ديون الأندية سيحاسب ونرفع أسماءهم للجهات المعنية

طيبة الأن : 

علّق رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، على الأرقام الكبيرة للديون المتراكمة على الأندية السعودية التي تم الكشف عنها، متوعداً كل مَن تسبب في هذه الديون.

وقال آل الشيخ في مداخلة هاتفية مع برنامج “الخيمة” على قناة “KSA SPORTS”، إن رؤساء الأندية الذي كان همهم “الشو الإعلامي” على حساب أنديتهم، هم مَن تسببوا في هذه الكارثة، مشدداً على أن كل المتسببين في هذه الديون سترفع أسماؤهم للجهات المعنية بعد انتهاء التحقيقات.

وأضاف أن بعض الإعلاميين كان لهم دور في هذا الأمر بالدعاية والتقديس لأشخاص معينين، ضارباً المثل بما جرى مع نادي الهلال والذي وصلت ديونه حتى شهر مارس الماضي إلى 133 مليون ريال.

ووجه تركي آل الشيخ رسالة لمسؤولي الأندية، قائلاً: “إذا فكرتم جيداً في مصلحة أنديتكم، ستستطيعون أخذ حقكم من المتسببين في هذه الديون”.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : إعلان نتائج حركة النقل الخارجي ..
الموضوع السابق : أمن الدولة: استعادة المواطن أحمد

اكتب تعليق