thumb thumb
عاجل
وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة أمير مكة يوجه بالقبض على المعتدي على إمرأة في مكة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض
أكتوبر 8th, 2018 23 مساءً
الاخبار
​بحضور أكثر من ” 400 ” طالب وطالبة نيابة عن أمير منطقة المدينة سمو الأمير سعود يرعى ندوة ” الأمن السيبراني “ نفذت فعاليات ملتقى (التقنية الرقمية للتربية الأسرية) في مكتب تعليم غرب المدينة زيارة فريق إدارة تعليم مكة لمنطقة المدينة التعليمية ضمن برنامج الزيارات التبادلية بين إدارات التعليم انطلاق الملتقى الأول لأندية الحي الترفيهية التعليمية بعنوان (ملتقى السعادة) أكملت ” فعالية معرض هيفاء مول ” بهيفاء مول بمدينة جدة يومها الخامس على التوالي بعد أن تم أفتتاحها من قبل اهلى وعائلات جدة والتى تزامنت مع الأجواء الربيعيه بشهر ابريل الحالى المتميزة . برعاية سعادة مساعد الصحة إطلاق حملة (وزنك مثالي) هيئة الاتصالات تصدر مخالفات بقيمة تتجاوز 38 مليون ريال سعودي أمين عام مجلس إمارة منطقة مكة المكرمة يدشن الشعار الجديد لفريق حياتنا رسالة التطوعي بمكة المكرمة بحضور عدد من الشخصيات رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بالنخيل يفتتح مقرها الجديد معرض هيفاء مول يقام على مدار شهر شعبان الحالي أهالي منطقة جازان يناشدون الهيئة العامة للطيران بتفعيل رحلات مباشرة لعدد من مناطق المملكة عباءة التخرج لاترضي خريجات طيبة طفل عمره 20 عام 147 ألف عود ثقاب يصنع بها باخرة تيتانيك فريق (صُناع السعادة) يزور دار ناقهي الصحة النفسية .. جمعية طيبة النسائية تُطلق الملتقى العلمي الأول لإستدامة العمل الخيري #أصلهاثابت_40عامامنالعطاء (ادارة التعليم بالمدينة)تُفعّل اليوم العالمي للصحة أمير المدينة المنورة يرعى الحفل الختامي لمسابقة الأمير نايف لحفظ الحديث النبوي المعرض الأول المستمر لمدة ٣٦ عام فالمملكة العربية السعودية ممرضة تعترف بجريمة بشعة كانت تقوم بها لمدة 12 عام
أخبار طيبة الان..
كارينيو ..كتيبة النصر جاهزة ..

متابعات – أكد الأورغوياني دانيال كارينيو المدير الفني لفريق النصر أن مخططاته التكتيكية والتشكيلة النهائية التي سيدخل بها لقاء الغد أمام الهلال سوف تتضح صورتها بعد نهاية مران الليلة مشيرا «نمتلك حلولا جيدة بعد تعافي الثلاثي عبد الله العنزي وأيفرتون وأيلتون بالإضافة لعودة العناصر الدولية بيد أن الصورة النهائية لن تتضح قبل نهاية مران الأحد».

وتابع  خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس السبت للحديث عن المباراة «نتوق لتقديم مباراة متكاملة أمام الهلال الذي يتنافس معنا بقوة على الصدارة ،نعلم أن قيمة المباراة في نقاطها الثلاث بجانب أن لقاءات الديربي التي تجمع الفريقين ذات نكهة خاصة تستحق الاهتمام ،- بدورنا نتطلع لتقديم لقاء يمتع عشاق اللعبة والمهتمين ،وتحقيق النتيجة التي تنتظرها جماهير النصركما هي تطلعاتنا في كل مباراة ندخلها».

وحول رضاه عن التحضيرات التي جاءت في غياب عديد العناصر قال: نعتبر استعداداتنا للقاء جيدة ،في البداية كنا نفتقد  لستة عناصر لبت نداء المنتخب الأول، وتواجد الزيلعي وفتيني والشمري مع المنتخب الأولمبي، إلى جانب إصابة العنزي وأيفرتون وأيلتون لكن الأمور تغيرت للأفضل  منذ الخميس حيث اكتملت الكتيبة وحصل المصابون على التصاريح الطبية للعب في المباراة ولم يتبق لدينا سوى محمد عيد الذي عاد من المنتخب مصابا ولن يكون معنا غدا.

وعن مشاركة الثنائي محمد نور ويحيى الشهري في اللقاء  قال: كل الاحتمالات واردة ،هما دعامتان مهمتين في التشكيلة وسواء لعبا معا أو لعب أحدهما فإن الجميع باستطاعته صناعة الفرق.

وردا على تساؤل عن الطريقة التي سيحد بها من خطورة الهداف الهلالي نيفيز قال::عندما ندخل المباراة غدا سنواجه فريق الهلال بأكمله في الملعب وليس نيفيز وحيدا ،نعرف أن اللاعب يمر بأفضل حالاته لكننا في نفس الوقت نملك فريقا غنيا بالعناصر ذات الإمكانات العالية والقادرة على ترجيح الكفة لصالحنا والتركيز في جميع جزئيات المباراة.

في الجانب الآخر من المؤتمر أكد الجيزاوي انه يتطلع مع بقية زملائه لتحقيق النقاط الثلاث التي تتمثل فيها أهمية المباراة بالدرجة الأولى.وزاد: نطبق التكتيك الذي يريده المدرب منذ أيام وهدفنا هو الفوز وتحقيق النقاط الثلاث التي تعيدنا للصدارة.

وحول ضياع الفرص المتكررة قال: نحن كلاعبين نجتهد لتحقيق الفرص، وفي النهاية مثل هذه التساؤلات يستطيع الجهاز الفني الإجابة عنها.

على خط آخر ،تابع الفريق تدريباته الاستعدادية للمباراة وسط إجراءات تقضي بإغلاق تام لمنافذ ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود الذي يشهد وضع اللمسات الفنية الأخيرة للقاء المرتقب.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : بولت: هدفي تحطيم الرقم القياسي في
الموضوع السابق : منتخب النشامي وطموح كأس العالم

اكتب تعليق