thumb thumb
عاجل
وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة أمير مكة يوجه بالقبض على المعتدي على إمرأة في مكة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض
أكتوبر 8th, 2018 23 مساءً
الاخبار
ختام فعاليات معرض الاستهلاكي بهيفاء مول بجدة تكريم منسوبات مكتب تعليم شمال بنات على منجزات عام 1440هـ تكريم وحدة شراكة المدرسة مع الأسرة والمجتمع في الحفل الختامي المدارس الفائزة في مبادرة الشراكة بين الواقع والمأمول طالبات المرحلة المتوسطة تميّزن في مسابقة Reading Aloud نفذت إدارة الموهوبات ملتقى معلمات فصول الموهوبات الأول بعنوان (إبداع وتميز) ​بحضور أكثر من ” 400 ” طالب وطالبة نيابة عن أمير منطقة المدينة سمو الأمير سعود يرعى ندوة ” الأمن السيبراني “ نفذت فعاليات ملتقى (التقنية الرقمية للتربية الأسرية) في مكتب تعليم غرب المدينة زيارة فريق إدارة تعليم مكة لمنطقة المدينة التعليمية ضمن برنامج الزيارات التبادلية بين إدارات التعليم انطلاق الملتقى الأول لأندية الحي الترفيهية التعليمية بعنوان (ملتقى السعادة) أكملت ” فعالية معرض هيفاء مول ” بهيفاء مول بمدينة جدة يومها الخامس على التوالي بعد أن تم أفتتاحها من قبل اهلى وعائلات جدة والتى تزامنت مع الأجواء الربيعيه بشهر ابريل الحالى المتميزة . برعاية سعادة مساعد الصحة إطلاق حملة (وزنك مثالي) هيئة الاتصالات تصدر مخالفات بقيمة تتجاوز 38 مليون ريال سعودي أمين عام مجلس إمارة منطقة مكة المكرمة يدشن الشعار الجديد لفريق حياتنا رسالة التطوعي بمكة المكرمة بحضور عدد من الشخصيات رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بالنخيل يفتتح مقرها الجديد معرض هيفاء مول يقام على مدار شهر شعبان الحالي أهالي منطقة جازان يناشدون الهيئة العامة للطيران بتفعيل رحلات مباشرة لعدد من مناطق المملكة عباءة التخرج لاترضي خريجات طيبة طفل عمره 20 عام 147 ألف عود ثقاب يصنع بها باخرة تيتانيك فريق (صُناع السعادة) يزور دار ناقهي الصحة النفسية ..
أخبار طيبة الان..
رونالدو يرشح 3 منتخبات لنيل اللقب العالمي

يعتقد نجم كرة القدم البرازيلي السابق رونالدو أن لقب كأس العالم 2014 في البرازيل محصور بين البرازيل وألمانيا وإسبانيا.

وقال رونالدو في مقابلة خاصة مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): “في رأيي.. هؤلاء هم الثلاثة المفضلون.. أعتقد أنهم المرشحون الأقوى في هذه النسخة من المونديال”.

وما من شك في أن وجهة نظر رونالدو لها ثقلها، بما أنه سبق له الفوز بلقب كأس العالم في دورتي 1994 و2002، وهو أيضاً الهدّاف التاريخي للمونديال برصيد 15 هدفاً.

وأضاف رونالدو: “الألمان مرشحون دوماً عندما يشاركون في كأس العالم، خاصة عندما يواجهون البرازيل في النهائي.. وحتى قبل هذا، هذه مباريات لا يمكن التنبؤ بنتيجتها”.

وتغلب المنتخب البرازيلي على نظيره الألماني في نهائي مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، وهي المباراة التي توجت المسيرة الكروية الحافلة لرونالدو.

وقال رونالدو: “أرى أن المنتخب البرازيلي غاية في القوة خاصة بعد كأس القارات، عندما لعب الفريق بشكل جيد وفاز، ولكني أرى أيضاً أن المنتخب الألماني قوي جداً، بالاضافة إلى المنتخب الإسباني.. هؤلاء هم المرشحون للقب من وجهة نظري”.

ويوجد رونالدو حالياً في منتجع كوستا دو ساويبي شمال شرق البرازيل ترقباً لقرعة المونديال التي تجرى الجمعة.

ويعتقد رونالدو الفائز بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل لاعب في العالم مرتين، عامي 1997 و2002، أن جائزة هذا العام ستذهب إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الاسباني، للعام الخامس على التوالي، خلال الحفل الذي يقيمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في مدينة زيوريخ السويسرية يوم 13 كانون الثاني/يناير المقبل.

وأكد رونالدو: “أعتقد أن ميسي سيفوز بالجائزة مرة أخرى (خامسة)”.

ولكن النجم البرازيلي لم يستبعد إمكانية تتويج البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريـال مدريد الإسباني بالجائزة رغم أنه لم يفز بأي بطولة الموسم الحالي.

وقال رونالدو، “مثله مثل ميسي، ظهر رونالدو بشكل مذهل على مدار أعوام عدة، هذه هي المعايير الفردية، إذا ظل اللاعب على نفس مستواه طوال العام فهو يستحق الجائزة، حتى لو لم يفز بأي لقب”.

وتابع رونالدو النجم السابق لبرشلونة وريـال مدريد وعديد من الأندية الأوروبية الأخرى: “في الواقع، إذا ما فاز اللاعب بألقاب، فهذا يعني أنه بمثابة عنصر حسم لفريقه، ولكني اعتقد أن كريستيانو يستحق الجائزة، مثله مثل ميسي”.

وأكد رونالدو الذي زاد وزنه بشكل واضح، “إنهما (ميسي ورونالدو) بكل تأكيد أفضل لاعبين في العالم.. بشكل أكبر بكثير من أي لاعب آخر.. بصرف النظر عن هوية الفائز بالجائزة، سيكون الحذاء الذهبي في أيدي أمينة”.

ويعتقد رونالدو أن إصابة ميسي بتمزق في عضلات الساق اليسرى في العاشر من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي والتي ستحرمه من نزول الملاعب لنحو ثمانية اسابيع، من شأنها أن تساعد النجم الأرجنتيني على “إعادة شحن بطارياته”.

وختم الأسطورة البرازيلي حديثه مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بالقول: “خاض ميسي عدداً هائلاً من المباريات على مدار خمسة أعوام.. إنه النجم الأول في عالم كرة القدم.. والآن بعد هذه الإصابة قد يحصل على راحة ويعيد شحن بطارياته”.

مواضيع ذات صلة
الموضوع التالي : وزير الرياضة البرازيلي يؤكد جاهزية
الموضوع السابق : ماركا .ز تختار رونالدوا كأفضل لاعب

اكتب تعليق