thumb thumb
الاخبار
لعبةDevil May Cry 5 ستحتوي على اللعب التعاوني والتنافسي الدكتورة امل بنونة تحذر من سوء التعامل للأطفال الدكتور عبدالله السندي : يتعادل طول الليل مع طول النهار يوم الأحد القادم خدمة PlayStation Now باتت تدعم الآن ميزة تحميل ألعاب PS4 و PS2 على الجهاز احتجاز عاملين في خزان أرضي لعمارة تحت الإنشاء بمنطقة عسير في محافظة الحرجة وزارة الصحة توزع أجهزة فحص السكر ومنح الصم وضعاف السمع سماعات طبية في المراكز الصحية وزارة التعليم تمنع من عقاب الطلاب والطالبات مهما كانت الأسباب مدافع فريق نادي الأهلي معتز هوساوي يدخل المستشفى اجهزة “ابل” الجديدة تطرح غدا في المملكة وتحدد اسعارها اطلاق مشروع قطار الحرمين السريع جهاز سوني 1 عاد اليكم استرجع ذكريات بداية الشغف… معلمات القرى أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين يستقبلون ضيوف الرحمن في مدينة طيبة مدير عام الشؤون الصحية بالمدينة المنورة يعتمد على ( اتفاقية ساكن ) ويفرض عقوبات للمتخلفين عن النظام أمانة منطقة المدينة المنورة تستعرض إنجازات الربع الثالث لبرنامج مدينتي 2018 محافظ الحناكية يستقبل رئيس البلدية في لافتة جميلة .. المزيني يستضيف أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين رامي عمران: تصريحات زياد برجي ضد شرين غير حقيقية. دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية الشيخة انتصار الصباح بريق في خطة كويت جديدة. الموسم التدريبي الأول لعام 2018/2019
أخبار طيبة الان..
9 أعوام في “الشورى”.. هنا ما تريد معرفته عن مدير جامعة حفر الباطن الجديد

طيبة الأن : 

 أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمره بإعفاء الدكتور عبدالعزيز الصويان مدير جامعة حفر الباطن من منصبه، وتعيين الدكتور محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن القحطاني مديرًا لجامعة حفر الباطن.

ويحمل “القحطاني” درجة الدكتوراه عام 1987م من جامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، ودرجة الماجستير عام 1983م في الإدارة التربوية من أمريكا، ودرجة الماجستير في الإدارة العامة 1984م من أمريكا، والبكالوريوس في العلوم والتربية 1980م جامعة الملك سعود.

 وشغل مدير جامعة حفر الباطن الجديد منصب عضو مجلس الشورى اعتبارًا من 1430/3/3هـ، وقد ترقى إلى رتبة أستاذ في القيادة الإدارية والتخطيط التربوي بجامعة الملك خالد اعتبارًا من 11/ 2/ 1422هـ، وشغل أعمالًا أكاديمية وإدارية في كل من: جامعة الملك فيصل، وجامعة الملك سعود، وجامعة الملك خالد.

وعمل عضواً في المجلس البلدي بأمانة منطقة عسير، كما عمل مستشاراً غير متفرغ بإمارة منطقة عسير، عميدًا ووكيلًا لكلية التربية، ورئيسًا وعضوًا في العديد من اللجان بجامعة الملك فيصل، وعمل مديرًا لمركز البحوث ورئيسًا وعضوًا للعديد من اللجان بجامعة الملك خالد، وقد نال عددًا من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية.

ولـ”القحطاني” عدد من المؤلفات؛ من أهمها كتاب “الإدارة التعليمية والمدرسية.. نظريات وممارسات في المملكة العربية السعودية”، وكتاب “الإدارة الفاعلة لمدرسة المستقبل في القرن الحادي والعشرين”، وكتاب “تعرف على مدى فاعلية نمطك القيادي كمشرف تربوي”، ونشر أكثر من (40) بحثًا وورقة عمل في مجلات ومؤتمرات ولقاءات علمية؛ منها: القيادة الإدارية بين منهج الإسلام والنظريات المعاصرة، تحليل نظم القيم الشخصية للمدير السعودي، والدور المتوقع لاستخدام تقنية الحاسوب في المدرسة.​

الموضوع التالي : كأول وزير للثقافة بالمملكة .. "بدر بن
الموضوع السابق : عبداللطيف آل الشيخ .. إداري حازم من

اكتب تعليق