thumb thumb
عاجل
وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة أمير مكة يوجه بالقبض على المعتدي على إمرأة في مكة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض
أكتوبر 8th, 2018 23 مساءً
الاخبار
وقف تعظيم الوحيين ينظم دورة صناعة الإعلامي المتميز من الكلية التقنية العالمية للبنات بالمدينة المنورة حرم أمير المدينة تزف 98 خريجة لسوق العمل السعودي افتتاح مركز التدريب الكشفي النموذجي بصناعي مكة مهرجان الصحة والجمال بجمعية مشرف وقف نور القرآن ينظم دورة تدريبية بعنوان إدارة المشاريع ختام بطولة كرة الطاولة لمدارس تعليم غرب المدينة الكرنفال الرياضي لختام بطولة الصداقة للجاليات تشييع والدة سليمان القرشي الى مقبرة المعلاة الوحدة يقيل ميدو والتشيلي الفارو فيدال بديلا له محافظ الحناكية ومساعد فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية يدشنون عدة مشاريع تنموية بالمحافظة.. انطلاق منافسات مسابقة المسرح المدرسي للصغار بتعليم المدينة المحكمة الأدارية بالرياض تلزم الخطوط السعودية بتعويض المواطن محمد الشدي وكيل وزارة الخارجية يتفقد مركز الخدمات العامة بالشيمسي ملتقى الإعلام ثقافة ورسالة ينعقد لأول مرة فالمدينة المنورة حكاية نجاح استثنائي .. سطَّر اسمه بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم. امير منطقة المدينة يعزي اسرة الاعلامي سلطان الميموني فريق الإعلام والواعي وجمعية الأطفال المعوقين يدشِّن معرض الليوان الثاني للفنون البصرية . مركز ديافرم لغسيل الكلى ينظم فعالية لليوم العالمي للكلى برعاية من وزير الصحة انطلاق حملة أمش أفراح فلاتة والشنقيطي بزواج ناصر
أخبار طيبة الان..
14 موقوفا غربيا في سجون أمن الدولة.. جنسياتهم مفاجأة

طيبة الأن : 

أوقفت رئاسة أمن الدولة (الخميس) الماضي مقيما روسيا على ذمة قضية أمنية يجري التحقيق معه في مدى تورطه، وفق موقع «نافذة» التابع للرئاسة والذي كشف عن إيقاف 4 متورطين من ذات الجنسية خلال العام الحالي 1439هـ والذي شهد لأول مرة ظهور الروس ضمن المتورطين في قضايا أمنية، إذ تم خلاله إيقاف 3 متورطين لا يزالون رهن التحقيق.

وتورط مواطنو خمس جنسيات غربية في قضايا أمنية، ويشكل الموقوفون من الجنسية الأمريكية العدد الأكبر بخمسة متورطين بعد أن ظهر اسم أول موقوف غربي على ارتباط بقضايا أمنية في 10/3/1428هـ وتم الحكم في قضيته في الرابع من سبتمبر 2014 وتمت إدانته من المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض وأصدرت حكما بسجنه 17 عاما ابتداءً من تاريخ إيقافه وإبعاده عن البلاد بعد انتهاء محكوميته اتقاءً لشره.

وصدر الحكم ضمن أحكام ابتدائية تقضي بإدانة 24 متهما (22 سعوديا ومتهم أمريكي ومتهم يمني) والحكم عليهم بالسجن بين سنتين و27 عاما.

وجاءت إدانتهم بعد ثبوت إدانتهم بإنشاء خلية إرهابية خططت لاستهداف أنابيب النفط والمعاهدين وبعض المواطنين، والافتئات على ولي الأمر والخروج عن طاعته من خلال سفر بعضهم إلى مواطن القتال لأجل المشاركة في القتال الدائر هناك، والشروع بالقيام بعمل إرهابي في السعودية والبحرين، والتدرب على الأسلحة وتكتيكات الكر والفر، والتنسيق لخروج بعض المغرر بهم لمواطن الفتن لأجل المشاركة في القتال هناك، وحيازة الأسلحة والذخائر دون ترخيص بغرض الإخلال بالأمن، وتمويل الإرهاب والعمليات الإرهابية، وغير ذلك من التهم، علما أن الإدانات بحقهم جاءت متفاوتة.

ولا يزال 4 أمريكيين موقوفين؛ اثنان منهما لا يزالان رهن التحقيق وآخران أوراق قضيتهما لدى جهة الادعاء، فيما ظهر المتورطون من حاملي الجنسية الكندية لأول مرة في 19/8/1437 هـ ليصل عددهم خلال السنوات الماضية إلى 3 كنديين لا يزالون رهن التحقيق،إضافة إلى متورط يوناني الجنسية تم إيقافه يوم 28 من ربيع الآخر 1439هـ، الذي شهد أيضا إيقاف أول متورط فرنسي الجنسية ليصل عدد الموقوفين من جنسيات غربية إلى 14 موقوفا.

الموضوع التالي : شاب يقتل سيدة ويصيب ابنها بالرصاص
الموضوع السابق : وزير التعليم: نستهدف تحويل 2000 مدرسة

اكتب تعليق