صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » ولي العهد: هذا هو هدف بن لادن من تجنيد سعوديين في هجمات 11 سبتمبر
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
ولي العهد: هذا هو هدف بن لادن من تجنيد سعوديين في هجمات 11 سبتمبر

طيبة الأن : 

أكد الأمير محمد بن سلمان ، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، أن أسامة بن لادن جنّد 15 سعودي لأحداث 11 سبتمبر، وأراد زعزعة العلاقات بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية ، موضحا أنه ” قبل أحداث 1979، كنا نعيش حياة رائعة وطبيعية مثل بقية دول الخليج، النساء تقود، دور سينما”.

وأضاف ولي العهد في مقابلته مع قناة CBS الأمريكية، أنه بعد عام 1979، كان هناك إسلام متشدد وغير متسامح في المملكة، مردفا :”لقد كنا نعيش حياة طبيعية للغاية كما هو الحال في بقية دول الخليج، والنساء كن يقدن السيارات وكانت هناك دور للسينما والنساء يعملن في كل مكان، كنا أناس طبيعيين نتطور كأي بلد آخر في العالم حتى أحداث عام 1979″.

وشدد الأمير محمد بن سلمان على أنه “ليس هناك فرق بين المراة والرجل لدينا” ، مشيرا إلى أن “قوانين الشريعة واضحة، فليس هناك نص يوجب المرأة لبس العباءة السوداء”.
جاء ذلك ردا على سؤال للمذيعة عما إذا كانت النساء فى السعودية مساويات للرجال.

ونوه ولي العهد بأنه “أشهر وستقود المراة للسيارة في المملكة” ، ولفت من جانب آخر إلى أن “السعودية تؤمن بمبادئ حقوق الإنسان، لكن المعايير الأمريكية تختلف عن السعودية، وهذا ليس عيبًا”.

الموضوع التالي : ولي العهد: سنقضي على "الإخوان".. ولن
الموضوع السابق : إيداع 1.9 مليار ريال لمستفيدي

اكتب تعليق