صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » وزير الحج والعمرة يتفقد مكتب الوكلاء الموحد بمطار الملك عبدالعزيز
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
وزير الحج والعمرة يتفقد مكتب الوكلاء الموحد بمطار الملك عبدالعزيز

طيبة الأن : واس

تفقد معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، اليوم مكتب الوكلاء الموحد بمجمع صالات الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي.
وعقد معاليه اجتماعاً مع رئيس مجلس إدارة المكتب الدكتور فاروق بن يحيى بخاري وأعضاء مجلس الإدارة، وتم خلال الاجتماع عرض خطة عمل المكتب التشغيلية لموسم حج هذا العام، التي تضمنت تخفيض مدة بقاء الحجاج في المنافذ البرية والبحرية والجوية، إلى جانب تطوير للأداء.
وحث معالي وزير الحج والعمرة، العاملين في المكتب بتكثيف الجهود والارتقاء بالأداء في موسم حج هذا العام، وتقديم أفضل وأرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بتسخير جميع الإمكانات وحشد الطاقات لخدمة ضيوف الرحمن، وتمكينهم من أداء نسكهم في يسر وسهولة، مشدداً على أهمية رفع درجة جاهزية هذا القطاع الأهلي العامل تحت إشراف الوزارة، لتقديم أفضل الخدمات.
من جانبه، أوضح رئيس مجلس إدارة مكتب الوكلاء الموحد، أن الخطة التشغيلية التي اعتمدها المكتب أخذت طابعاً محكماً ومميزاً عن الأعوام السابقة، لضمان تقديم منظومة متكاملة من الخدمات الراقية لضيوف الرحمن، إلى جانب التدريب وعقد الدورات التأهيلية التعريفية بشؤون العمل للمستجدين، وضمان تقديم خدمات إنهاء إجراءات الحجاج في مرحلتي القدوم والمغادرة.

الموضوع التالي : وصول أولى رحلات حج لمطار المدينة
الموضوع السابق : معهد المسجد النبوي يعلن إستمرارية

اكتب تعليق