thumb thumb
الاخبار
لعبةDevil May Cry 5 ستحتوي على اللعب التعاوني والتنافسي الدكتورة امل بنونة تحذر من سوء التعامل للأطفال الدكتور عبدالله السندي : يتعادل طول الليل مع طول النهار يوم الأحد القادم خدمة PlayStation Now باتت تدعم الآن ميزة تحميل ألعاب PS4 و PS2 على الجهاز احتجاز عاملين في خزان أرضي لعمارة تحت الإنشاء بمنطقة عسير في محافظة الحرجة وزارة الصحة توزع أجهزة فحص السكر ومنح الصم وضعاف السمع سماعات طبية في المراكز الصحية وزارة التعليم تمنع من عقاب الطلاب والطالبات مهما كانت الأسباب مدافع فريق نادي الأهلي معتز هوساوي يدخل المستشفى اجهزة “ابل” الجديدة تطرح غدا في المملكة وتحدد اسعارها اطلاق مشروع قطار الحرمين السريع جهاز سوني 1 عاد اليكم استرجع ذكريات بداية الشغف… معلمات القرى أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين يستقبلون ضيوف الرحمن في مدينة طيبة مدير عام الشؤون الصحية بالمدينة المنورة يعتمد على ( اتفاقية ساكن ) ويفرض عقوبات للمتخلفين عن النظام أمانة منطقة المدينة المنورة تستعرض إنجازات الربع الثالث لبرنامج مدينتي 2018 محافظ الحناكية يستقبل رئيس البلدية في لافتة جميلة .. المزيني يستضيف أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين رامي عمران: تصريحات زياد برجي ضد شرين غير حقيقية. دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية الشيخة انتصار الصباح بريق في خطة كويت جديدة. الموسم التدريبي الأول لعام 2018/2019
أخبار طيبة الان..
ورطة لتنظيم الحمدين.. وخلفان: شُغل العصابات ما ينفع

متابعات : 

أكد قائد شرطة دبي السابق، ضاحي خلفان، أن أفظع ما في تنظيم الحمدين في قطر وأبشعه أنه حاقد على جميع الحكام العرب ويتمنى زوالهم وجعل البلدان العربية في غليان إلى ما لا نهاية.

وأضاف خلفان في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بموقع “تويتر”، أن تنظيم الحمدين تنظيم عميل للصهيونية. ولذلك يلجأ إلى منظمات يهودية للترويج لتنظيم الحمدين في الخارج، مشددًا على أن هذا السبيل سيفشل.

وكشف خلفان أن: “تنظيم الحمدين أعطى شخصاً مبلغاً مالياً وقال له نفِّذ مظاهرات ضد الإمارات العربية المتحدة في دولة أروبية.. الرجل العربي أخذ الفلوس ووقت المظاهرة لم يحضر ولم يجمع أحداً للتظاهر…تستاهل يا تنظيم الغباء على هذه الورطة.. شغل العصابات والبلطجة يا تنظيم الحمدين ما ينفع”.

ورأى قائد شرطة دبي السابق أن: “طالما حمد وحمد على قيد الحياة لا تنتظرون شيئاً يتغير في الغدر بالدول العربية.. سيظل التآمر ضد العرب على قائمة الأولويات في هذا التنظيم”.

وتعجب من أن: “قطر الحمدين تضع استقرار إيران أهم من استقرار المملكة السعودية”، متسائلًا: “أي حقد وأي كراهية وأي عقل لدي تنظيم الحمدين”؟!

الموضوع التالي : حقيقة فرض الحكومة ضريبة على مياه زمزم
الموضوع السابق : العمل : توطين منافذ تأجير السيارات

اكتب تعليق