ورشة التسويق الإلكتروني لعملاء المسار بالمدينة المنورة | صحيفة طيبة الآن الإلكترونية

صحيفة طيبة الآن الإلكترونية



ورشة التسويق الإلكتروني لعملاء المسار بالمدينة المنورة

طيبة الأن : المدينة : يزيد الأحمدي

أقيم اجتماع مساء يوم الخميس الموافق 29/10 بالمدينة المنورة بفندق الأبروي بين شركة مسار ومختلف القطاعات الحكومية والأهلية وقد
أكد الإعلامي وائل كردي أن مايزيد عن ٩٠٪‏ من المواقع الإلكترونية للقطاعات الربحية وغير الربحية لا تحقق أي عوائد ذات جدوى لتلك الجهات، والتي تحرص على تأسيس المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي دون أن تحرص على تسويقها إلكترونيا، أو إعدادها بشكل احترافي لتنسجمع مع محركات البحث الشهيرة.
وقال خلال ورشة العمل التي عقدتها شركة المسار الإعلامية مساء أمس لعملائها في المدينة المنورة أن الجدوى الحقيقية للمواقع الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي لاتتحقق إلا إذا نجحت في تحقيق نسبة عالية من التفاعل والمشاركة مع الجمهور المستهدف من خلال صناعة محتوى إعلامي إبداعي وجذاب ومتجدد.
وبين أن بعض تلك الجهات تنفق الاموال الطائلة في إنشاء المواقع، وتبخل في المرحلة الأهم، وهي مرحلة ما بعد الانشاء، فجلها يعتمد على موظفين مبتدئين أو عديمي الخبرة لإدارة تلك الواجهات المهمة.
كما استعرض المهندس أنس الذيب خلال الورشة جملة من الخدمات الجديدة التي طورتها شركة المسار الإعلامية بجدة والتي تشمل التسويق الإلكتروني، وصناعة المحتوى الرقمي، وإدارة الحملات على منصات التواصل الاجتماعي، تطوير التطبيقات والمواقع الإلكترونية.