thumb thumb
الاخبار
لعبةDevil May Cry 5 ستحتوي على اللعب التعاوني والتنافسي الدكتورة امل بنونة تحذر من سوء التعامل للأطفال الدكتور عبدالله السندي : يتعادل طول الليل مع طول النهار يوم الأحد القادم خدمة PlayStation Now باتت تدعم الآن ميزة تحميل ألعاب PS4 و PS2 على الجهاز احتجاز عاملين في خزان أرضي لعمارة تحت الإنشاء بمنطقة عسير في محافظة الحرجة وزارة الصحة توزع أجهزة فحص السكر ومنح الصم وضعاف السمع سماعات طبية في المراكز الصحية وزارة التعليم تمنع من عقاب الطلاب والطالبات مهما كانت الأسباب مدافع فريق نادي الأهلي معتز هوساوي يدخل المستشفى اجهزة “ابل” الجديدة تطرح غدا في المملكة وتحدد اسعارها اطلاق مشروع قطار الحرمين السريع جهاز سوني 1 عاد اليكم استرجع ذكريات بداية الشغف… معلمات القرى أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين يستقبلون ضيوف الرحمن في مدينة طيبة مدير عام الشؤون الصحية بالمدينة المنورة يعتمد على ( اتفاقية ساكن ) ويفرض عقوبات للمتخلفين عن النظام أمانة منطقة المدينة المنورة تستعرض إنجازات الربع الثالث لبرنامج مدينتي 2018 محافظ الحناكية يستقبل رئيس البلدية في لافتة جميلة .. المزيني يستضيف أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين رامي عمران: تصريحات زياد برجي ضد شرين غير حقيقية. دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية الشيخة انتصار الصباح بريق في خطة كويت جديدة. الموسم التدريبي الأول لعام 2018/2019
أخبار طيبة الان..
والد ضحايا فاجعة حريق منزل بتبوك يغادر المستشفى لتشييع أبنائه الستة

طيبة الأن : 

غادر والد ضحايا مأساة حي الزيتة بقاعدة الملك فيصل الجوية المستشفى وشارك في صلاة الميت على أبنائه وبدأ في استقبال المعزين، بعد أن فقد 6 من أبنائه في الحريق الذي شب بمنزله.

وقال الوالد فور مغادرته العناية المركزة بعد أن تعرض لصدمة كبيرة جراء الحادث، إنه يجب الإيمان بأن قدر الله فوق كل شيء، ولا يملك أحد أمامه إلا الصبر والدعاء.

ولفت إلى أن زوجته كانت خارج المنطقة مع أحد أبنائهما، مشددا على أنها مؤمنة بقضاء الله وقدره.

وكانت تبوك استيقظت يوم الأربعاء الماضي على مأساة حريق منزل المواطن عياضة مساعد العنزي بحي الزيتة، والذي فقد خلاله أبناءه الستة، وهم: 5 بنات أعمارهن تترواح بين الثامنة والثامنة عشرة، إضافة إلى ابن واحد عمره 7 سنوات، فيما اطمأن أمير تبوك الأمير فهد بن سلطان على حالة المصابين من الأسرة، وأمر بمتابعة حالتهم، وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم، ونقلهم إلى مسكن آخر، ودراسة وضع الأسرة بالكامل.

الموضوع التالي : السيرة الذاتية لوزير الثقافة
الموضوع السابق : الأجهزة الأمنية بمكة تطيح بالممارس

اكتب تعليق