والد ضحايا فاجعة حريق منزل بتبوك يغادر المستشفى لتشييع أبنائه الستة | صحيفة طيبة الآن الإلكترونية
thumb thumb
الاخبار
عبر نظام جدارة الإلكتروني.. فتح باب التقديم على 4882 وظيفة تعليمية للرجال متحدث “الأرصاد”: درجات الحرارة قد تتجاوز الـ 50 درجة في الظل ببعض المناطق “الشورى” منتقداً “هدف”: الوظائف الإدارية لديكم زائدة عن الحاجة “متحدث العمل”: مهنة الميكانيكا محظور على المرأة العمل فيها “الإسكان”: ملتزمون بإعلان الدفعة السادسة للمستفيدين رغم تزامنها مع عيد الفطر “هيئة الاتصالات” توجه عدة نصائح للمسافرين خارج المملكة بخصوص خدمة “التجوال” تشكيل عصابي يسرق مجوهرات بمليون ريال من فيلا سيدة أعمال.. وشرطة مكة تطيح بالجناة النيابة العامة: الاعتداء على رجال الأمن أو الإضرار بمركباتهم جريمة كبيرة تستوجب التوقيف حساب المواطن : لا يمكن للزوجة التسجيل إلا في 4 حالات وزير الداخلية يتفقد مركز العمليات الأمنية الموحدة “911″ بمكة المكرمة تعرّف على الخدمات الإلكترونية الجديدة للجوازات التي دشنها وزير الداخلية بمكة ولي العهد يرأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة الهيئة الملكية لمكة والمشاعر طيران ناس يدشّن رحلاته إلى وجهاته الخمس الجديدة تحرير الحديدة .. أمل الجيش اليمني يقترب لقطع شريان الحوثي الرئيس قياده القوات المشتركة للتحالف ” تحالف دعم الشرعية في اليمن”: قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعترض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران بإتجاه المملكة وزير الصحة: أنصحكم بعدم شراء الألعاب النارية لأبنائكم لهذا السبب الجهات الحكومية تُسخر كامل طاقاتها لخدمة قاصدي المسجد النبوي ليلة الـ 27 من شهر رمضان المبارك “نشرة الإسكان”: أكثر من 400 ألف وحدة سكنية طرحت في السوق عام 2017 العقيد المالكي : تحالف دعم الشرعية في اليمن يُدين تهديدات مليشيا الحوثي لحياة المدنيين وموظفي الإغاثة الدولية في اليمن بحرفية ودقة.. هلال المدينة يعلن نجاح تغطية المسجد النبوي في ليلة 27 رمضان
أخبار طيبة الان..
والد ضحايا فاجعة حريق منزل بتبوك يغادر المستشفى لتشييع أبنائه الستة
4

طيبة الأن : 

غادر والد ضحايا مأساة حي الزيتة بقاعدة الملك فيصل الجوية المستشفى وشارك في صلاة الميت على أبنائه وبدأ في استقبال المعزين، بعد أن فقد 6 من أبنائه في الحريق الذي شب بمنزله.

وقال الوالد فور مغادرته العناية المركزة بعد أن تعرض لصدمة كبيرة جراء الحادث، إنه يجب الإيمان بأن قدر الله فوق كل شيء، ولا يملك أحد أمامه إلا الصبر والدعاء.

ولفت إلى أن زوجته كانت خارج المنطقة مع أحد أبنائهما، مشددا على أنها مؤمنة بقضاء الله وقدره.

وكانت تبوك استيقظت يوم الأربعاء الماضي على مأساة حريق منزل المواطن عياضة مساعد العنزي بحي الزيتة، والذي فقد خلاله أبناءه الستة، وهم: 5 بنات أعمارهن تترواح بين الثامنة والثامنة عشرة، إضافة إلى ابن واحد عمره 7 سنوات، فيما اطمأن أمير تبوك الأمير فهد بن سلطان على حالة المصابين من الأسرة، وأمر بمتابعة حالتهم، وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم، ونقلهم إلى مسكن آخر، ودراسة وضع الأسرة بالكامل.

الموضوع التالي : السيرة الذاتية لوزير الثقافة
الموضوع السابق : الأجهزة الأمنية بمكة تطيح بالممارس

اكتب تعليق