thumb thumb
عاجل
وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة أمير مكة يوجه بالقبض على المعتدي على إمرأة في مكة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض
أكتوبر 8th, 2018 23 مساءً
الاخبار
من الكلية التقنية العالمية للبنات بالمدينة المنورة حرم أمير المدينة تزف 98 خريجة لسوق العمل السعودي افتتاح مركز التدريب الكشفي النموذجي بصناعي مكة مهرجان الصحة والجمال بجمعية مشرف وقف نور القرآن ينظم دورة تدريبية بعنوان إدارة المشاريع ختام بطولة كرة الطاولة لمدارس تعليم غرب المدينة الكرنفال الرياضي لختام بطولة الصداقة للجاليات تشييع والدة سليمان القرشي الى مقبرة المعلاة الوحدة يقيل ميدو والتشيلي الفارو فيدال بديلا له محافظ الحناكية ومساعد فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية يدشنون عدة مشاريع تنموية بالمحافظة.. انطلاق منافسات مسابقة المسرح المدرسي للصغار بتعليم المدينة المحكمة الأدارية بالرياض تلزم الخطوط السعودية بتعويض المواطن محمد الشدي وكيل وزارة الخارجية يتفقد مركز الخدمات العامة بالشيمسي ملتقى الإعلام ثقافة ورسالة ينعقد لأول مرة فالمدينة المنورة حكاية نجاح استثنائي .. سطَّر اسمه بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم. امير منطقة المدينة يعزي اسرة الاعلامي سلطان الميموني فريق الإعلام والواعي وجمعية الأطفال المعوقين يدشِّن معرض الليوان الثاني للفنون البصرية . مركز ديافرم لغسيل الكلى ينظم فعالية لليوم العالمي للكلى برعاية من وزير الصحة انطلاق حملة أمش أفراح فلاتة والشنقيطي بزواج ناصر تعاون مشترك بين رابطة فرق أحياء مكة المكرمة ومؤسسة ركائز لعلاج منسوبي الفرق
أخبار طيبة الان..
والدة البنات المنحورات تروي تفاصيل الجريمة وكيف خدعها زوجها وردة فعلها حينما رأت الجثث

طيبة الأن : 

روت والدة البنات الثلاث اللاتي قُتلن على يد والدهن نحراً في حي الملاوي بمكة المكرمة، تفاصيل لحظات ارتكاب الجريمة، وكيف استطاع زوجها خداعها والانفراد ببناته بدونها، وردة فعلها حينما شاهدت بناتها مذبوحات.

وأوضحت والدة الضحايا التي تدعى “فاطمة خليل” أن زوجها دخل على بناته صباح الأحد الماضي وأيقظهن من النوم، وحينما سألته عن السبب أفاد أن والده سيحضر إلى المنزل ويرغب في رؤيتهن، واصطحبهن بعد ذلك للغرفة المجاورة، بينما مكثت هي في غرفة البنات.

وأضافت أنه مع مرور الوقت انتابها القلق على بناتها فتوجهت لهن؛ لتفاجأ بالفاجعة حينما وجدت ابنتها الوسطى منحورة، وبين يدي زوجها ابنتهما الكبرى، فما كان منها إلا الصراخ والتوجه نحو الباب طلباً للاستغاثة، غير أنها وجدت الباب مغلقاً، فأخذت تبحث عن المفتاح، ومع مرور هذا الوقت أكمل الجاني جريمته بنحر الطفلة الصغرى.

في السياق ذاته، ذكرت مصادر أن فاطمة خليل “نيجيرية الجنسية” لا تملك إقامة نظامية، كما أن البنات الثلاث المقتولات غير مسجلات في سجل الأب بالأحوال المدنية، ولا يملكن أي أوراق ثبوتية.

وأكدت المصادر، أن جثث البنات المقتولات لاتزال في ثلاجة الموتى بمستشفى الملك فيصل بالشيشة، لافتة إلى عدم صدور توجيهات حتى الآن بإخراج الجثث ودفنها؛ لأن التحقيقات لم تنته مع الجاني، ومع بعض أفراد الأسرة.

الموضوع التالي : اللواء التركي: طائرة "الخزامى" لم
الموضوع السابق : تعرف على رسوم مدارس تعليم المرأة

اكتب تعليق