صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » والدة البنات المنحورات تروي تفاصيل الجريمة وكيف خدعها زوجها وردة فعلها حينما رأت الجثث
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
والدة البنات المنحورات تروي تفاصيل الجريمة وكيف خدعها زوجها وردة فعلها حينما رأت الجثث

طيبة الأن : 

روت والدة البنات الثلاث اللاتي قُتلن على يد والدهن نحراً في حي الملاوي بمكة المكرمة، تفاصيل لحظات ارتكاب الجريمة، وكيف استطاع زوجها خداعها والانفراد ببناته بدونها، وردة فعلها حينما شاهدت بناتها مذبوحات.

وأوضحت والدة الضحايا التي تدعى “فاطمة خليل” أن زوجها دخل على بناته صباح الأحد الماضي وأيقظهن من النوم، وحينما سألته عن السبب أفاد أن والده سيحضر إلى المنزل ويرغب في رؤيتهن، واصطحبهن بعد ذلك للغرفة المجاورة، بينما مكثت هي في غرفة البنات.

وأضافت أنه مع مرور الوقت انتابها القلق على بناتها فتوجهت لهن؛ لتفاجأ بالفاجعة حينما وجدت ابنتها الوسطى منحورة، وبين يدي زوجها ابنتهما الكبرى، فما كان منها إلا الصراخ والتوجه نحو الباب طلباً للاستغاثة، غير أنها وجدت الباب مغلقاً، فأخذت تبحث عن المفتاح، ومع مرور هذا الوقت أكمل الجاني جريمته بنحر الطفلة الصغرى.

في السياق ذاته، ذكرت مصادر أن فاطمة خليل “نيجيرية الجنسية” لا تملك إقامة نظامية، كما أن البنات الثلاث المقتولات غير مسجلات في سجل الأب بالأحوال المدنية، ولا يملكن أي أوراق ثبوتية.

وأكدت المصادر، أن جثث البنات المقتولات لاتزال في ثلاجة الموتى بمستشفى الملك فيصل بالشيشة، لافتة إلى عدم صدور توجيهات حتى الآن بإخراج الجثث ودفنها؛ لأن التحقيقات لم تنته مع الجاني، ومع بعض أفراد الأسرة.

الموضوع التالي : اللواء التركي: طائرة "الخزامى" لم
الموضوع السابق : تعرف على رسوم مدارس تعليم المرأة

اكتب تعليق