thumb thumb
الاخبار
لعبةDevil May Cry 5 ستحتوي على اللعب التعاوني والتنافسي الدكتورة امل بنونة تحذر من سوء التعامل للأطفال الدكتور عبدالله السندي : يتعادل طول الليل مع طول النهار يوم الأحد القادم خدمة PlayStation Now باتت تدعم الآن ميزة تحميل ألعاب PS4 و PS2 على الجهاز احتجاز عاملين في خزان أرضي لعمارة تحت الإنشاء بمنطقة عسير في محافظة الحرجة وزارة الصحة توزع أجهزة فحص السكر ومنح الصم وضعاف السمع سماعات طبية في المراكز الصحية وزارة التعليم تمنع من عقاب الطلاب والطالبات مهما كانت الأسباب مدافع فريق نادي الأهلي معتز هوساوي يدخل المستشفى اجهزة “ابل” الجديدة تطرح غدا في المملكة وتحدد اسعارها اطلاق مشروع قطار الحرمين السريع جهاز سوني 1 عاد اليكم استرجع ذكريات بداية الشغف… معلمات القرى أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين يستقبلون ضيوف الرحمن في مدينة طيبة مدير عام الشؤون الصحية بالمدينة المنورة يعتمد على ( اتفاقية ساكن ) ويفرض عقوبات للمتخلفين عن النظام أمانة منطقة المدينة المنورة تستعرض إنجازات الربع الثالث لبرنامج مدينتي 2018 محافظ الحناكية يستقبل رئيس البلدية في لافتة جميلة .. المزيني يستضيف أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين رامي عمران: تصريحات زياد برجي ضد شرين غير حقيقية. دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية الشيخة انتصار الصباح بريق في خطة كويت جديدة. الموسم التدريبي الأول لعام 2018/2019
أخبار طيبة الان..
“هيئة المنافسة” تعتزم رفع دعوى جزائية ضد 3 شركات بترولية لاتهامها بالتلاعب بعقود حكومية

طيبة الأن : 

تتجه هيئة المنافسة لرفع دعوى جزائية ضد ثلاث شركات بترولية، تتهمها بالقيام بممارسات احتكارية والتلاعب في عقود حكومية لتحقيق مكاسب غير مشروعة، مشيرة إلى أن القضية الآن منظورة لدى لجنة الفصل في مخالفات النظام العام تمهيدا لتحريك الدعوى.

جاء ذلك بعد أن تلقت المنافسة معاملة من “الأمن العام” بوزارة الداخلية، تشير لاحتمالية وجود ممارسات احتكارية من قبل ثلاث شركات للخدمات البترولية وذلك عند طرح منافسات عامة لتأمين المحروقات ومشتقاتها للجهات التابعة للأمن العام في مختلف مناطق المملكة.

ولفتت المعاملة إلى أن أسعار المحروقات زادت بشكل تجاوز هامش الربح العادل والطبيعي، الأمر الذي تسبب في زيادة تكاليف العقود الحكومية، وهو ما يعد مخالفة لنظام المنافسة.

الموضوع التالي : "النيابة العامة": أحكام نظام التحرش
الموضوع السابق : الشيخ "المطلق": يجوز دفع الزكاة

اكتب تعليق