thumb thumb
عاجل
مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض شرطة المدينة المنورة تضبط تشكيل عصابي تورط بسرقة أموال من خمسة عشر جهاز صرف آلي بالمدينة المنورة وجدة وتبوك ، وتقبض على المتورطين في جرائمه. السماح لجميع المعتمرين بزيارة كل مدن المملكة العربية السعودية إعتباراً من اليوم سمو ولي العهد يصل المدينة المنورة قادماً من جدة مستقلاً قطار الحرمين السريع خادم الحرمين الشريفين يزور المسجد النبوي الشريف دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” طيبة الأن .. ترحب بالأقلام الواعدة ..وهي منكم ولكم .. مع تحيات أسرة التحرير
مارس 17th, 2014 15 مساءً
الاخبار
استعادة مواطنَيْن مطلوبَيْن في قضايا مالية بعد القبض عليهما في المغرب خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً ملكياً بتعيين 35 قاضياً بديوان المظالم مجلس إدارة جمعية حياة يقوم بزيارة تفقدية على العيادات المتنقلة بالمدينة معرض الكويت الدولي للكتاب ٤٣ ثقافة وتاريخ إدارة الرعاية الصيدلية بمستشفى الامير/ سلطان للقوات المسلحة تقيم اليوم العالمي للتوعي بالسكري الصحة العامة بالمدينة تهنئ أيمن ينبعاوي بمناسبة تمديد تكليفه مساعد للمدير العام *اصابة لاعب نادي الاتحاد طارق عبدالله بالرباط الصليبي*  المعرض التعريفي لبرنامج “أُتقن” بمرحلته الرابعة: سوني لن تتواجد في معرض E3 2019 لأول مرة منذ 24 عام تدشين فعاليات اليوم العالمي للسكري بالراشد مول إنطلاق فعالية ⁧‫جمعة إكسير‬⁩ بمجمع النور مول بعنوان القيادة الآمنة و الأدوية التي يجب تجنبها أثناء القيادة. فندق “ملينيوم” ينفذ فعالية اليوم العالمي لمرضى السكري فكرة فعمل فإنجاز كبير  هكذا بداية عيون الصحة التطوعي في المدينة المنورة تفعيلاً للشراكة المجتمعية تراحم المدينة تتسلم تبرعات حقائب شتوية من كلية علوم الأسرة بجامعة طيبة صحة المدينة المنورة تطلق خدمة الرسائل التوعوية عن طريق الواتس اب البرنامج الوطني لمكافحة السكري بالمدينة ينظم فعالية العائلة وداء السكري في مجمع العالية مول تعليم المدينة يكمل استعداداته لاستضافة المشروع الوزاري المهارات الأدبية مير منطقة المدينة المنورة يوجه بالإعلان عن الجهات التي حققت تميزاً ملحوظاً خلال الدورة الـ٥ في ‫جائزة الأداء الحكومي المتميز‬⁩ ختتام بطولة الجمباز لمكتب التعليم شمال المدينة للمرحلة الابتدائية الشيخة ام راكان الصباح عطاء المتقاعدين مستمر حتي بعد التقاعد.
أخبار طيبة الان..
هاشتاق ولي العهد يتصدر “تويتر”.. وحواره مع CBS يخطف عيون وقلوب السعوديين

طيبة الأن : 

شهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تفاعلاً واسعاً من جانب السعوديين مع حوار ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع قناة “CBS” الأمريكية، الذى بثته اليوم الإثنين.

وأحدث الحوار حالة من الفرح الممزوج بالفخر بولي العهد ، تجلى فى “هاشتاق” بعنوان (ولي_العهد_علي_قناه_CBS)، الذى تصدر “تويتر” خلال وقتٍ وجيزٍ .

وقال عبدالله العصيمي، فى تعليقه على الحوار:” رغم إتقانه الإنجليزية إلا أنه يُخاطب قناة أمريكية.. تُبث في الشارع الأمريكي بلغته العربية.. اعتزازه بهويّته شيء جميل جدًا.. وقفة احترام”.

وكتب عبدالله البندر، “ثقة ، وضوح ، فكر ، حماس ، حضور ، رؤية ، عمل”.
وأضاف ، “جعل عمرك طويل يا قائدنا”.

وتطرق المغرد الذي يحمل اسم “الدرع السعودي”، إلى سؤال المذيعة لولي العهد، عن الشيء الذي يستطيع إيقافه، ورده عليها بأنه “الموت فقط”، قائلاً: “عسى عمرك طوووويل”.

وكتبت عهود بنت عبدالعزيز، “تلاحظون يا جماعة كل لقائه جيلي وجيلي والسعودية كانت وعانوا جيلي…؟ خايف على جيله وشايل همهم أكثر من أي شيء… يا نقاوة قلبه وشفايفه الوردية وجهه يشع نوراً ، يفوق البشر”.

وعدد سلمان الدوسري، مزايا ولي العهد، قائلاً” 1- ردود مختصرة… بدون حشو أو كلمات زائدة، 2- سرعة بديهة وأفكار واضحة، 3- كاريزما تجبر المشاهد الغربي على المتابعة حتى النهاية، 4- مواقف سياسية حازمة”.
وأضاف الدوسري، ” باختصار كانت الرسالة:السعودية الجديدة ستبهركم”.

وتوجه المغرد فهد إلى الله بالدعاء لولاة الأمر قائلاً، ” اللهم مكن آل سعود فوق كل أرض وتحت كل سماء وأعز بهم الإسلام والمسلمين”.

وكتب وليد الظفيري، مشيراً إلى الإخوان والمتطرفين “ابن سلمان كنسهم كنس ..على مزبلة التاريخ وبلا رجعة إن شاء الله”.
وأشار المغرد مازن الحكماني، ” شاب يسعى لجعل المملكة العربية السعودية في مكانة عالية جداً، وجعل المنطقة العربية تعيش بسلام.”.
وأضاف الحكماني، “شخصية قوية ما بين الثقة والطموح والإيمان بما يفعل، يعمل بجهد وإخلاص نحو رؤية مستقبلية واعدة. العالم يتحدث عنه شخصية ملهمة للشباب”.

وأكد عبدالعزيز البكر، أنه “من خلال لقاء محمد بن سلمان .. لم أشعر بأنه بعيد عنا كشباب فهو يتحدث بما نقوله من رغبات وأمنيات نبحث عن تحقيقها بالإرادة والتصميم والعمل المستمر .. ويفكر بما يدور في أفكارنا أيضاً بأن تكون السعودية بالمقدمة في كل شيء بإذن الله”.

وقالت المغردة ريم عبدالله، ” الأمير محمد بن سلمان بالرغم من ظهوره القليل في وسائل الإعلام، إلا إنه عندما يتحدث يكون حديث العالم والإعلام”.

الموضوع التالي : شرطة الرياض تطيح بـ 3 نفذوا سطوًا
الموضوع السابق : ولي العهد: سنقضي على "الإخوان".. ولن

اكتب تعليق