thumb thumb
عاجل
وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة أمير مكة يوجه بالقبض على المعتدي على إمرأة في مكة الأهلي يعلن عودة حسين عبد الغني مشابكه تنتهى بمقتل مواطن في العقد الرابع من عمره في منطقة جدة صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة تركي آل الشيخ يشكر القيادة بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الدفاع المدني بالمدينه يباشر حادثة سقوط في وادي المخاضة بمحافظة المهد الصحة‬⁩ : الخطاب المتداول عن قرار بدل الاشراف وبدل التميز .. مزوّر. وزراة الصحة : دواء vitrakvi لا يعالج مرض السرطان كليا وزارة العمل : لاصحة لما تم تداوله عن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة وإلغائه عن المرافقين مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة تحبط عملية تهريب مخدرات بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ادارة نادي احد تقيل المدرب فرانسيسكو أرسي مواطن ينقذ محطة وقود من حريق كارثي في محافظة خيبر الصحة: ضبط وافد امتهن العلاج بالطب البديل بدون ترخيص في القصيم أمر ملكي بإنهاء خدمات عدد من الضباط بالاستخبارات العامة النائب العام: خاشقجي توفى وايقاف 18 شخص الصحة تضبط مدعي للطب البديل في جازان ارامكو: لا صحة لما يجري تداوله بشأن زيادة ⁧‫أسعار البنزين‬⁩ ابتداءً من الغد. وزارة الصحة في الرياض تضبط شخص يبيع أدوية تسبب الإجهاض
أكتوبر 8th, 2018 23 مساءً
الاخبار
قروض ميسرة بدون كفيل لفتيات المدينة المنورة نائب محافظ الحناكية يستقبل بمكتبه ممثلي مركز مهارات العمل التطوعي الجمعية الأهلية للخدمات الاجتماعية : برامج واعدة وإنجازات رائدة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يصل إلى باكستان “من فكرة صغيرة يبدأ الشغف” معالي وزير الإعلام : الأمير محمد بن سلمان لا يرغب بالإستحواذ على مانشستر يونايتد الشيخة انتصار الصباح تجمع شعراء الخليج في( نعم صباح ) وزارة الخدمة المدينة تٌطلق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لخدمة المدنية : إلغاء بوابة التوظيف جدارة لجنة التنمية الاجتماعية بالمدينة تطلق برنامجها التوعوي للوقاية من التحرش بالأطفال فريق نادي العلوم الطبيه التطبيقيه يقيم فعاليه بعنوان صناعة باحث تفعيل اليوم العالمي لسرطان الطفل بمركز صحي اليتمه جمعية احياها تحتفل باليوم العالمي لسرطان الطفل بالمدينة المنورة أختتام بطولة كرة القدم للصفوف العليا في المدينة المنورة جامعة طيبة:نادي تواصل يعيد لخريجات الأعوام الماضية لحظاتٌ باتت لن تعود كلية الصحة العامة والمعلوماتية تطلق أنشطتها بحضور عميد الكلية بجامعة أم القرى العون اللوجستي لـ  ” غرفة مكة ” يسهم في عودة سكان هجروها … خادم الحرمين الشريفين يوجه بإطلاق سراح جميع السجناء المعسرين من المواطنين في منطقة الرياض إنطلاق فعاليات ركاز المدينة بحديقة الملك فهد برئاسة محافظ الحناكية المجلس المحلي يعقد جلسته الأولى لهذا العام
أخبار طيبة الان..
هاشتاق ولي العهد يتصدر “تويتر”.. وحواره مع CBS يخطف عيون وقلوب السعوديين

طيبة الأن : 

شهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تفاعلاً واسعاً من جانب السعوديين مع حوار ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع قناة “CBS” الأمريكية، الذى بثته اليوم الإثنين.

وأحدث الحوار حالة من الفرح الممزوج بالفخر بولي العهد ، تجلى فى “هاشتاق” بعنوان (ولي_العهد_علي_قناه_CBS)، الذى تصدر “تويتر” خلال وقتٍ وجيزٍ .

وقال عبدالله العصيمي، فى تعليقه على الحوار:” رغم إتقانه الإنجليزية إلا أنه يُخاطب قناة أمريكية.. تُبث في الشارع الأمريكي بلغته العربية.. اعتزازه بهويّته شيء جميل جدًا.. وقفة احترام”.

وكتب عبدالله البندر، “ثقة ، وضوح ، فكر ، حماس ، حضور ، رؤية ، عمل”.
وأضاف ، “جعل عمرك طويل يا قائدنا”.

وتطرق المغرد الذي يحمل اسم “الدرع السعودي”، إلى سؤال المذيعة لولي العهد، عن الشيء الذي يستطيع إيقافه، ورده عليها بأنه “الموت فقط”، قائلاً: “عسى عمرك طوووويل”.

وكتبت عهود بنت عبدالعزيز، “تلاحظون يا جماعة كل لقائه جيلي وجيلي والسعودية كانت وعانوا جيلي…؟ خايف على جيله وشايل همهم أكثر من أي شيء… يا نقاوة قلبه وشفايفه الوردية وجهه يشع نوراً ، يفوق البشر”.

وعدد سلمان الدوسري، مزايا ولي العهد، قائلاً” 1- ردود مختصرة… بدون حشو أو كلمات زائدة، 2- سرعة بديهة وأفكار واضحة، 3- كاريزما تجبر المشاهد الغربي على المتابعة حتى النهاية، 4- مواقف سياسية حازمة”.
وأضاف الدوسري، ” باختصار كانت الرسالة:السعودية الجديدة ستبهركم”.

وتوجه المغرد فهد إلى الله بالدعاء لولاة الأمر قائلاً، ” اللهم مكن آل سعود فوق كل أرض وتحت كل سماء وأعز بهم الإسلام والمسلمين”.

وكتب وليد الظفيري، مشيراً إلى الإخوان والمتطرفين “ابن سلمان كنسهم كنس ..على مزبلة التاريخ وبلا رجعة إن شاء الله”.
وأشار المغرد مازن الحكماني، ” شاب يسعى لجعل المملكة العربية السعودية في مكانة عالية جداً، وجعل المنطقة العربية تعيش بسلام.”.
وأضاف الحكماني، “شخصية قوية ما بين الثقة والطموح والإيمان بما يفعل، يعمل بجهد وإخلاص نحو رؤية مستقبلية واعدة. العالم يتحدث عنه شخصية ملهمة للشباب”.

وأكد عبدالعزيز البكر، أنه “من خلال لقاء محمد بن سلمان .. لم أشعر بأنه بعيد عنا كشباب فهو يتحدث بما نقوله من رغبات وأمنيات نبحث عن تحقيقها بالإرادة والتصميم والعمل المستمر .. ويفكر بما يدور في أفكارنا أيضاً بأن تكون السعودية بالمقدمة في كل شيء بإذن الله”.

وقالت المغردة ريم عبدالله، ” الأمير محمد بن سلمان بالرغم من ظهوره القليل في وسائل الإعلام، إلا إنه عندما يتحدث يكون حديث العالم والإعلام”.

الموضوع التالي : شرطة الرياض تطيح بـ 3 نفذوا سطوًا
الموضوع السابق : ولي العهد: سنقضي على "الإخوان".. ولن

اكتب تعليق