هاشتاق ولي العهد يتصدر “تويتر”.. وحواره مع CBS يخطف عيون وقلوب السعوديين | صحيفة طيبة الآن الإلكترونية
thumb thumb
الاخبار
“الإسكان”: صعوبات تمنع تسجيل 200 مليون م2 من الأراضي البيضاء في برنامج الرسوم مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن جريمة قتل رئيس “بلدي بريدة”.. وشكوك حول تورط عمالة تعمل لديه “اللاحم”: كنت معلماً فاشلاً.. وعشقي للنصر جعلني أسير 6 كيلومترات رغم إعاقتي لشراء جريدة ولي العهد يرأس اجتماع مجلس الشؤون الاقتصادية ويناقش عدداً من الموضوعات سفارة نيبال بالرياض: مستعدون لتوفير 100 ألف عاملة منزلية للمملكة مكتب تحقيقات الطيران يكشف ملابسات الهبوط الاضطراري لطائرة الخطوط السعودية بجدة متحدث “العمل”: نرصد يومياً مخالفات تتعلق بالاتجار بالبشر ونحوّلها للأمن العام نائب أمير عسير يوجه بإخلاء الوادعي إلى الرياض.. ومحاسبة من تسبب في معاناته حكم إعطاء الجد زكاة ماله لأحفاده الأیتام الرياض: القبض على شخصين انتحلا صفة رجال الأمن ونهبا مقيماً.. وثالث حاول تهريبهما مدير عام المرور يوضح الخطة المرورية لموسم العمرة تنظمه هيئة تطوير المدينة .. انطلاق مهرجان جادة قباء الأربعاء القادم “السديس” يكشف عن مشروعات توسعة كبيرة في الحرمين باسم الملك سلمان حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة جازان: العثور على زوجين وطفلتهما موتى داخل سيارة في الداير “النيابة العامة”: السجن 10 سنوات وغرامة مليون ريال لكل مَن يستعمل القوة بحق الموظف العام رئيس “جودة الحياة” يجيب.. هل الجودة تقتصر على الترفيه دون الاهتمام بالتعليم والصحة وخلق الوظائف؟ شرطة تبوك تعلّق على فيديو اصطياد أحد المواطنين مجموعة من الغزلان الممرض الذي تعرّض للطعن في مستشفى بالمدینة يروي التفاصيل.. ويكشف عن دافع الجريمة “التجارة”: لا يحق للمحلات التجارية أخذ رسوم إضافية عند الشراء ببطاقات الائتمان
أخبار طيبة الان..
هاشتاق ولي العهد يتصدر “تويتر”.. وحواره مع CBS يخطف عيون وقلوب السعوديين
6

طيبة الأن : 

شهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تفاعلاً واسعاً من جانب السعوديين مع حوار ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع قناة “CBS” الأمريكية، الذى بثته اليوم الإثنين.

وأحدث الحوار حالة من الفرح الممزوج بالفخر بولي العهد ، تجلى فى “هاشتاق” بعنوان (ولي_العهد_علي_قناه_CBS)، الذى تصدر “تويتر” خلال وقتٍ وجيزٍ .

وقال عبدالله العصيمي، فى تعليقه على الحوار:” رغم إتقانه الإنجليزية إلا أنه يُخاطب قناة أمريكية.. تُبث في الشارع الأمريكي بلغته العربية.. اعتزازه بهويّته شيء جميل جدًا.. وقفة احترام”.

وكتب عبدالله البندر، “ثقة ، وضوح ، فكر ، حماس ، حضور ، رؤية ، عمل”.
وأضاف ، “جعل عمرك طويل يا قائدنا”.

وتطرق المغرد الذي يحمل اسم “الدرع السعودي”، إلى سؤال المذيعة لولي العهد، عن الشيء الذي يستطيع إيقافه، ورده عليها بأنه “الموت فقط”، قائلاً: “عسى عمرك طوووويل”.

وكتبت عهود بنت عبدالعزيز، “تلاحظون يا جماعة كل لقائه جيلي وجيلي والسعودية كانت وعانوا جيلي…؟ خايف على جيله وشايل همهم أكثر من أي شيء… يا نقاوة قلبه وشفايفه الوردية وجهه يشع نوراً ، يفوق البشر”.

وعدد سلمان الدوسري، مزايا ولي العهد، قائلاً” 1- ردود مختصرة… بدون حشو أو كلمات زائدة، 2- سرعة بديهة وأفكار واضحة، 3- كاريزما تجبر المشاهد الغربي على المتابعة حتى النهاية، 4- مواقف سياسية حازمة”.
وأضاف الدوسري، ” باختصار كانت الرسالة:السعودية الجديدة ستبهركم”.

وتوجه المغرد فهد إلى الله بالدعاء لولاة الأمر قائلاً، ” اللهم مكن آل سعود فوق كل أرض وتحت كل سماء وأعز بهم الإسلام والمسلمين”.

وكتب وليد الظفيري، مشيراً إلى الإخوان والمتطرفين “ابن سلمان كنسهم كنس ..على مزبلة التاريخ وبلا رجعة إن شاء الله”.
وأشار المغرد مازن الحكماني، ” شاب يسعى لجعل المملكة العربية السعودية في مكانة عالية جداً، وجعل المنطقة العربية تعيش بسلام.”.
وأضاف الحكماني، “شخصية قوية ما بين الثقة والطموح والإيمان بما يفعل، يعمل بجهد وإخلاص نحو رؤية مستقبلية واعدة. العالم يتحدث عنه شخصية ملهمة للشباب”.

وأكد عبدالعزيز البكر، أنه “من خلال لقاء محمد بن سلمان .. لم أشعر بأنه بعيد عنا كشباب فهو يتحدث بما نقوله من رغبات وأمنيات نبحث عن تحقيقها بالإرادة والتصميم والعمل المستمر .. ويفكر بما يدور في أفكارنا أيضاً بأن تكون السعودية بالمقدمة في كل شيء بإذن الله”.

وقالت المغردة ريم عبدالله، ” الأمير محمد بن سلمان بالرغم من ظهوره القليل في وسائل الإعلام، إلا إنه عندما يتحدث يكون حديث العالم والإعلام”.

الموضوع التالي : شرطة الرياض تطيح بـ 3 نفذوا سطوًا
الموضوع السابق : ولي العهد: سنقضي على "الإخوان".. ولن

اكتب تعليق