thumb thumb
الاخبار
لعبةDevil May Cry 5 ستحتوي على اللعب التعاوني والتنافسي الدكتورة امل بنونة تحذر من سوء التعامل للأطفال الدكتور عبدالله السندي : يتعادل طول الليل مع طول النهار يوم الأحد القادم خدمة PlayStation Now باتت تدعم الآن ميزة تحميل ألعاب PS4 و PS2 على الجهاز احتجاز عاملين في خزان أرضي لعمارة تحت الإنشاء بمنطقة عسير في محافظة الحرجة وزارة الصحة توزع أجهزة فحص السكر ومنح الصم وضعاف السمع سماعات طبية في المراكز الصحية وزارة التعليم تمنع من عقاب الطلاب والطالبات مهما كانت الأسباب مدافع فريق نادي الأهلي معتز هوساوي يدخل المستشفى اجهزة “ابل” الجديدة تطرح غدا في المملكة وتحدد اسعارها اطلاق مشروع قطار الحرمين السريع جهاز سوني 1 عاد اليكم استرجع ذكريات بداية الشغف… معلمات القرى أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين يستقبلون ضيوف الرحمن في مدينة طيبة مدير عام الشؤون الصحية بالمدينة المنورة يعتمد على ( اتفاقية ساكن ) ويفرض عقوبات للمتخلفين عن النظام أمانة منطقة المدينة المنورة تستعرض إنجازات الربع الثالث لبرنامج مدينتي 2018 محافظ الحناكية يستقبل رئيس البلدية في لافتة جميلة .. المزيني يستضيف أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين رامي عمران: تصريحات زياد برجي ضد شرين غير حقيقية. دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية الشيخة انتصار الصباح بريق في خطة كويت جديدة. الموسم التدريبي الأول لعام 2018/2019
أخبار طيبة الان..
نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل

طيبة الأن : الكويت : رهام خليل

تحت رعاية وحضور معالي المهندس حسام عبدالله الرومي وزير الدولة لشئون البلدية ووزير الأشغال العامة نظمت نقابة البلدية حفل تكريم الموظفين المميزين ضمن حملة حافز في مختلف القطاعات والإدارات في فندق كراون بلازا

كلمة معالي الوزير جاء فيها :
انه من دواعي الفخر والاعتزاز ان نتشارك اليوم جميعا في هذه المناسبة الكريمة لانطلاقة حملة ( حافز ) التي تنظمها نقابة العاملين ببلدية الكويت لتكريم المتميزين من العاملين بالبلدية تقديرا وعرفانا لاخلاصهم بعملهم وحافزا لهم لمزيد من التميز والنجاح .
بالاصالة عن نفسي ونيابة عن نقابة العاملين ببلدية الكويت ..
اعبر عن فخرنا بكم وشكرنا لكم ونبارك لكم هذا التميز والنجاح وانه لجدير بهذه المؤسسة العريقة ان يستمر عطاؤها في خدمة الوطن والمواطنين من خلال المتميزين والمخلصين من امثالكم فريادة البلدية وتميزها من ريادة موظفيها والقائمين عليها.
اخواني واخواتي …
ان هذا التكريم واجب علينا ونحن على قناعة تامة بان الكادر البشري هو الرصيد الحقيقي الذي نستثمر فيه كل الإمكانيات لخلق فريق عمل مبدع قادر على مواجهة كافة الصعوبات والتغلب على ضغوطات العمل وصولا للغايات المنشودة وعلى راسها تقديم افضل الخدمات للمواطنين وسرعة انجاز المعاملات.
آملين ان يكون هذا التكريم باعثا لتعزيز روح التنافس والابداع والمشاركة بينكم وتعزيز القدرات وتطوير الذات لديكم ونشر ثقافة التميز والابداع الوظيفي لدى الجميع.
كما نامل فتح قنوات التواصل بين المسئولين وموظفيهم باعتبارها ركيزة للإدارة الناجحة للعمل وتقوية العلاقة الوظيفية بين الموظف والمسئول بما يساهم في الارتقاء بمستوى العمل وتسيير مرفق البلدية على اكمل وجه سعيا لتحقيق مصلحة الوطن والمواطن.
أيها الاخوة والاخوات…
أتمنى ان تستمروا على نهجكم القويم وان تستثمروا كل جهودكم للنهوض بعملكم وان تضعوا نصب اعينكم مصلحة الوطن وتتطلعوا دائما الى التطوير والابداع .
واخيرا اسال الله العلي القدير ان يعيننا واياكم على أداء اعمالنا وتحمل مسئولياته وان يوفقنا لما فيه الخير والصلاح .

وفي كلمتة قال رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في بلدية الكويت
السيد محمد عبد الله العراده
باسم رئيس وأعضاء مجلس إدارة العاملين في بلدية الكويت نرحب بكم اجمل ترحيب في حفل تكريم الموظفين المميزين في البلدية ضمن حملة حافز .
بداية كل الشكر والتقدير لمعالي المهندس حسام الرومي ، وزير الدولة لشئون البلدية ووزير الاشغال العامة على حضوره ورعايته الكريمة لحفل تكريم الموظفين المميزين . وان دل ذلك انما يدل على حرصه الشديد لتشجيع الموظفين لبذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل الارتقاء في العمل .
كما يسر نقابة العاملين في بلدية الكويت أن تكرم اليوم زملاء وزميلات أعزاء علينا اجتهدوا في أداء عملهم لخدمة هذا الوطن والمواطن ، فإستحقوا منا التكريم والثناء وحقيقة فإن هذا التميز لم يأتي من فراغ بل توافرت له أسباب النجاح بداية من التشجيع والمؤازرة من المهندس أحمد عبد الله المنفوحي ، مدير عام البلدية وقياداتها الذين يحرصون دائماً على تقديم الدعم والمساندة لكل مجتهد ومخلص في أداء عمله .
حضورنا الكريم إن تكريم هؤلاء العاملين المميزين إنما يدل دلالة قاطعه على أن النقابة لاتغفل أو تنسي دور كل من يخلص ويبدع في أداء عمله لخدمة وطننا العزيز الكويت ، وإنهم فعلاً يستحقون منا التكريم والشكر والتقدير والعرفان .
إن النقابة وهى تكرم هذه النخبه من الزملاء والزميلات الذين أجادوا في عملهم فإنها تشعر بالفخر لما قدموه من إنجازات سوف تكون محل تقدير دائم ومثلاً لغيرهم نحو زيادة التألق والتميز في العمل .
أن النقابة تشجع دائماً هذه الكفاءات وتقف معها وتمد لها يد العون ، وكم يسرها أن تكمل حملة حافز لتكريم المزيد من العاملين المميزين وكل مجتهد ومخلص في البلدية .
كما نؤكد ان النقابة حريصة كل الحرص على رعاية مصالح العاملين والدفاع عن حقوقهم والعمل على تحسين حالتهم المادية والاجتماعية وابوابها مفتوحة لجميع العاملين لتلقي الآراء والاقتراحات والمطالب العمالية العادلة .
في النهاية أتوجه بالشكر والتقدير لمعالي الوزير على الحضور والرعاية ولمدير عام البلدية على دعمه المستمر للنقابة وكافة قيادات البلدية على مشاركتهم معنا ومساندتهم لنا، ولكل من ساهم وشارك في نجاح هذا الحفل وشكري موصول للجنة المنظمة علي حسن التنظيم ، ولكافة رجال الصحافة والاعلام على تغطية الاعلامية الرائعة .

الموضوع التالي : ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها
الموضوع السابق : رحلت الشيخة فريحة الأحمد

اكتب تعليق