صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » نائب أمير عسير يوجه بإخلاء الوادعي إلى الرياض.. ومحاسبة من تسبب في معاناته
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
نائب أمير عسير يوجه بإخلاء الوادعي إلى الرياض.. ومحاسبة من تسبب في معاناته

طيبة الأن : 

أصدر نائب أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز توجيهاً بإخلاء المريض محمد الوادعي، المنوم بالعناية المركزة بمستشفى عسير المركزي، ونقله إلى أحد المستشفيات المتخصصة بالرياض ومحاسبة من تسبب في معاناته.

وأكدت شقيقة المريض خديجة الوادعي، أنها تلقت أمس الأحد اتصالاً من نائب أمير عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أبلغها أنه وجه بنقل شقيقها لأحد المستشفيات المتخصصة بالرياض خلال 48 ساعة، ومحاسبة من أهمل أو قصر وتسبب بمعاناته، مبينة أنها الآن في انتظار رد المستشفى التي حول له شقيقها.

وكان مقطع فيديو متداول وثق لمعاناة محمد الوادعي المنوم بالعناية المركزة بمستشفى عسير المركزي، وأظهر إصابته بتقرحات سريرية للإهمال وطول المكوث على سرير المستشفى، ووجه حينها أمير منطقة فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بسرعة التنسيق لعلاجه، وبحث إمكانية نقله لمستشفى متخصص داخل أوخارج المملكة.

كما وجه مدير الشؤون الصحية بمنطقة عسير بتشكيل لجنة متخصصة للوقوف على حالة الوادعي، وأوضحت صحة عسر في بيان لها أن الأطباء أكدوا أن التقرحات السريرية متوقعة الحدوث لدى المرضى الذين يمكثون فترة طويلة على الأسرة دون تحرك.

الموضوع التالي : متحدث "العمل": نرصد يومياً مخالفات
الموضوع السابق : حكم إعطاء الجد زكاة ماله لأحفاده

اكتب تعليق