صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » مواطن يقاضي آخر بتهمة إشهار السلاح ومحاولة قتله.. والقاضي يبطل الدعوى لرصده ملاحظة على الشاهدين‎
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
مواطن يقاضي آخر بتهمة إشهار السلاح ومحاولة قتله.. والقاضي يبطل الدعوى لرصده ملاحظة على الشاهدين‎

طيبة الأن : 

أقدم مواطن على خلاف مع آخر بسبب قطعة أرض في محافظة جدة على مقاضاته بزعم أنه قام بإشهار السلاح في وجهه محاولا إطلاق النار عليه، فيما أبطلت المحكمة الإدارية القضية تحت بند شكوى كيدية بسبب شهادة الشهود.

وأوضحت مصادر أن المحكمة الإدارية بجدة تلقت دعوى قضائية من مواطن ادعى فيها أن مواطنا آخر جاء إلى منزله وطلب منه مقابلته، وحينما فتح الباب شاهد المتهم أمامه وأخرج من جيبه سلاحا، وضغط على زناده بمحاولة منه لإطلاق النار عليه، ولكن وجد أن المسدس ليس بداخله رصاص، ومن ثم قام على الفور بالهرب بسيارته.

وأضافت أن المدعي تقدم أمام المحكمة بورقة فيها شهادتان لشخصين ضد المتهم يشهدان بما ادّعى عليه لوجود خلاف بينهما على أرض ثم فر هاربا بسيارته، فيما قامت الشرطة بالقبض على المتهم، وباستجوابه اعترف بوجود خلاف بينهما على أرض، ولكنه أنكر إشهاره السلاح، فيما طالب المدعي العام المحكمة بمحاسبة المتهم، وفقا لنظام والحكم عليه بعقوبة السجن والغرامة لقاء ما بدر منه، إعمالا لمقتضى المادة 40 من نظام الأسلحة والذخائر.

وأكدت المصادر، أن ناظر القضية قام بإحضار شهود الإثبات والاستماع لهما بعدما تبين أن الشهادتين مكتوبة بصيغة واحدة، ما أدخلهما تحت بند الشهادة الكيدية ضد المتهم ليقضي بعدم إدانة المتهم بالتهم المنسوبة إليه، وتم تأييد الحكم من محكمة الاستئناف الإدارية وأخذ الحكم الصيغة النهائية الواجب النفاذ.

الموضوع التالي : وزير العدل يعتمد "الحاسبة
الموضوع السابق : حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس

اكتب تعليق