thumb thumb
الاخبار
لعبةDevil May Cry 5 ستحتوي على اللعب التعاوني والتنافسي الدكتورة امل بنونة تحذر من سوء التعامل للأطفال الدكتور عبدالله السندي : يتعادل طول الليل مع طول النهار يوم الأحد القادم خدمة PlayStation Now باتت تدعم الآن ميزة تحميل ألعاب PS4 و PS2 على الجهاز احتجاز عاملين في خزان أرضي لعمارة تحت الإنشاء بمنطقة عسير في محافظة الحرجة وزارة الصحة توزع أجهزة فحص السكر ومنح الصم وضعاف السمع سماعات طبية في المراكز الصحية وزارة التعليم تمنع من عقاب الطلاب والطالبات مهما كانت الأسباب مدافع فريق نادي الأهلي معتز هوساوي يدخل المستشفى اجهزة “ابل” الجديدة تطرح غدا في المملكة وتحدد اسعارها اطلاق مشروع قطار الحرمين السريع جهاز سوني 1 عاد اليكم استرجع ذكريات بداية الشغف… معلمات القرى أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين يستقبلون ضيوف الرحمن في مدينة طيبة مدير عام الشؤون الصحية بالمدينة المنورة يعتمد على ( اتفاقية ساكن ) ويفرض عقوبات للمتخلفين عن النظام أمانة منطقة المدينة المنورة تستعرض إنجازات الربع الثالث لبرنامج مدينتي 2018 محافظ الحناكية يستقبل رئيس البلدية في لافتة جميلة .. المزيني يستضيف أعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين رامي عمران: تصريحات زياد برجي ضد شرين غير حقيقية. دوريات الأمن بـ المدينة تقبض على الوافد الذي قام بالتحرش بالبائعات في احد المجمعات التجارية الشيخة انتصار الصباح بريق في خطة كويت جديدة. الموسم التدريبي الأول لعام 2018/2019
أخبار طيبة الان..
ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت

طيبة الأن : الكويت : رهام خليل

بحضور فني اعلامي تم افتتاح معارض ازياء عيد الاضحي لملكة المعارض سحر هواش بفندق سفير الرقعي بالأمس
. صرحت هواش عن سعادتها لافتتاح اكبر معارضها والتي معروف عنها أنها اكبر وأفخم معارض تقام بدولة الكويت وفي كلمتها قالت سحر كم أسعدني وشرفني حضوركم الكريم بافتتاح معرضنا ونوعدكم دائما بكل مميز .
ونترككم مع عاشقة العود هند عويضه التي جملت المكان بعزفها الراقي المميز ويصاحبها الكيبورد والمطربه مريم سمير والتي اطربت الحضور بصوتها النقي . المعرض المقام بفندق سفير الرقعي قاعة التحرير لمدة 4 ايام يضم الأزياء والهدايا ومراكز التجميل وكل ما يخص المرأه الانيقة المعرض برعايه الدكتوره عزه احمد مركز برلين للتجميل الراعي الرسمي صالون روان شيك بالتعاون مع قروب مميز والمصمم ناصرالعنزي واتيليه روز ويدينغ وحضور المصمم الكبير ماجد موسى ومجموعة رائعه من عرايس الموديل للافتتاح .
بحضور مميز من مصممي الأزياء والشخصيات العامة سحر هواش وسهيل هواش افتتحا المعرض ورحبوا بكل الحضور الكريم واصحاب البوثات بكلمة صغيرة معبرة بها عن سعادتها بنجاح هذا المعرض.

الموضوع التالي : لجنة رعاية السجناء بالمدينة
الموضوع السابق : نقابة البلدية لدولة الكويت حملة

اكتب تعليق