صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » مصادر: “نزاهة” تكشف اختلاسات بالملايين تحت ستار مشاريع وهمية في محافظة الطوال
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
مصادر: “نزاهة” تكشف اختلاسات بالملايين تحت ستار مشاريع وهمية في محافظة الطوال

طيبة الأن : 

ذكرت مصادر في هيئة مكافحة الفساد “نزاهة”، أن الهيئة تحقق في صرف 3.5 مليون ريال على مشاريع وهمية من قِبل قيادات في بلدية محافظة الطوال بمنطقة جازان.

وأوضحت المصادر أن المتهمين بالاختلاس وتبديد المال العام داخل بلدية الطوال، تمكنوا من فعل ذلك عبر ترسية المشاريع على عدة مؤسسات، بينها مؤسسات غير مصرّح لها بالعمل، ومؤسسات لا مقر لها، ومؤسسات غير قائمة وموقوف نشاطها، ومؤسسات ليس بها سوى عاملين.

وأشارت إلى أن المتهمين قاموا بترسية مشروع استبدال رخام لجزء من مبنى البلدية الجديد الذي لم يتم استخدامه، كما قاموا بترسية مشروع استبدال ردم النفايات الإلكترونية على الرغم من أن المشروع غير موجود على أرض الواقع داخل المحافظة، مبينة أن المتهمين ستتم إحالتهم للجهات الأمنية.

يذكر أنه في مارس الماضي جرى احتجاز فريق يتبع لنزاهة في سيارته داخل مبنى محافظة الطوال، أثناء سعيه للحصول على مستندات ووثائق تدعم التحقيقات في حيثيات الاختلاس وتبديد المال العام، حيث أحاط مسؤولون في البلدية مركبة الفريق بالسيارات ومنعوهم من تحريكها، ورفضوا إعطاءهم المستندات.

الموضوع التالي : مصدر: وزير العدل يوجه بإيقاف مأذون
الموضوع السابق : الجهني: رؤية هلال رمضان يوم 29 شعبان

اكتب تعليق