مصادر: “نزاهة” تكشف اختلاسات بالملايين تحت ستار مشاريع وهمية في محافظة الطوال | صحيفة طيبة الآن الإلكترونية
thumb thumb
الاخبار
مسؤول بـ”الكهرباء”: قريباً فرض تأمين مالي على الملاك والمستأجرين لضمان سداد الفواتير حسابات الموظفين تستقبل رواتب مايو “المسند” يوضح حقيقة نشوء إعصار جديد بعد “ميكونو” مواطنة تكتشف أنها موظفة على رأس العمل ولها راتب يصرف لـ14 عاماً على الرغم من استقالتها بالأسماء.. منح 29 مقيماً ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لتبرعهم بالدم 10 مرات “الداخلية” توقف 1.16 مليون مخالف وترحّل ‏305 آلاف منهم في “وطن بلا مخالف” دعم العسكريين وحق المرأة في المنتج السكني وأرباح البنوك.. تساؤلات أعضاء الشورى لوزير الإسكان حكم نهائي بسجن سبعيني لتعديه على عقار لا يملكه.. و”استئناف مكة” توقف التنفيذ لكبر سنه وتكتفي بأخذ تعهد عليه مصادر: إطلاق المسار الإلكتروني لحجاج الداخل الأربعاء المقبل.. وهذا هو سبب التبكير “طيران أديل” تعتذر لطفل من ذوي الاحتياجات بعد منعه من السفر لأداء العمرة مواطن يطلق النار على مقيم إفريقي بسبب “حبحب” الجهات المعنية بالمملكة تتأهب لمواجهة تداعيات إعصار “ميكونو” بنجران تحذيرات أمنية للمعتمرين بعدم اصطحاب الأسلحة المرخصة للمنطقة المركزية أمير القصيم يشيد بجهود رجال الأمن في كشف غموض حادثتي القتل في بريدة والشماسية متحدث “التجارة” يوضح الفرق بين رقم البلاغات “1900″ وبين “935″ الأمير خالد بن سلمان: فلسطين ستظل قضية محورية مهما كان حجم الضغوط والمؤثرات “العمل”: تأهيل 50 ألف مواطن ومواطنة تمهيداً لتوطين 12 نشاطاً في محرم المقبل فعاليات مهرجان جادة قباء تجمع التاريخ بتفاصيله الجميلة “الدفاع المدني” يرفع درجة الاستعداد في المناطق المتوقع تأثرها بإعصار “مكونو” “أمن الدولة” تطيح بـ18 متهماً في قضايا تمس الأمن الوطني منذ بداية رمضان.. تعرف على جنسياتهم
أخبار طيبة الان..
مصادر: “نزاهة” تكشف اختلاسات بالملايين تحت ستار مشاريع وهمية في محافظة الطوال
10

طيبة الأن : 

ذكرت مصادر في هيئة مكافحة الفساد “نزاهة”، أن الهيئة تحقق في صرف 3.5 مليون ريال على مشاريع وهمية من قِبل قيادات في بلدية محافظة الطوال بمنطقة جازان.

وأوضحت المصادر أن المتهمين بالاختلاس وتبديد المال العام داخل بلدية الطوال، تمكنوا من فعل ذلك عبر ترسية المشاريع على عدة مؤسسات، بينها مؤسسات غير مصرّح لها بالعمل، ومؤسسات لا مقر لها، ومؤسسات غير قائمة وموقوف نشاطها، ومؤسسات ليس بها سوى عاملين.

وأشارت إلى أن المتهمين قاموا بترسية مشروع استبدال رخام لجزء من مبنى البلدية الجديد الذي لم يتم استخدامه، كما قاموا بترسية مشروع استبدال ردم النفايات الإلكترونية على الرغم من أن المشروع غير موجود على أرض الواقع داخل المحافظة، مبينة أن المتهمين ستتم إحالتهم للجهات الأمنية.

يذكر أنه في مارس الماضي جرى احتجاز فريق يتبع لنزاهة في سيارته داخل مبنى محافظة الطوال، أثناء سعيه للحصول على مستندات ووثائق تدعم التحقيقات في حيثيات الاختلاس وتبديد المال العام، حيث أحاط مسؤولون في البلدية مركبة الفريق بالسيارات ومنعوهم من تحريكها، ورفضوا إعطاءهم المستندات.

الموضوع التالي : مصدر: وزير العدل يوجه بإيقاف مأذون
الموضوع السابق : الجهني: رؤية هلال رمضان يوم 29 شعبان

اكتب تعليق