صحيفة طيبة الآن الإلكترونية » مصادر: لجنة التحقيق في حادث “المتوفاة المنسية” تصدر نتائجها وترى إحالة أفراد إلى التأديب
thumb thumb
الاخبار
كشافة عمان تزور المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة لجنة رعاية السجناء بالمدينة المنورة تطلق حملة لشراء أضحية العيد ملكة المعارض سحر هواش تقيم معرضها بالكويت نقابة البلدية لدولة الكويت حملة حافز : تهدف لتكريم العاملين المميزين في العمل رحلت الشيخة فريحة الأحمد الصباح”الأم المثالية” السجائر الالكترونية تغزو الكبار قبل الصغار السعودية البطالة لن تكون عائق امامنا بحلول عام 2022 المؤسسة الاهلية للأدلاء تستقبل وزير الحج والعمرة لتدشين خدمة الكترونية جديدة الكشافة ترشد أكثر من50 ألف حاجا بالمدينة شرطة المدينة تتمكن من القبض على تشكيل عصابي تخصص في الإعتداء على الأموال ،، قهوة وكتاب،، تواصل فعالياتها في سكة الحجاز بأمر الملك.. استضافة 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء مصر وزير الحج والعمرة يتفقد أعمال الحج في المدينة المنورة بكامل جاهزيتها .. شرطة المدينة تستعد لخدمة ضيوف الرحمن أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تعزز إجراءات خطة تحويل المراكز إلى بيئة رقمية متخصصة . أدلاء المدينة يحتفون بولادة أصغر حاج يشارك والديه المناسك جدة تشهد ختام دورة منهجية الإعداد الفني في كرة القدم قائد كشفي يشيد بدور الكشاف السعودي مع الحجاج   ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للتدريب والتطوير الرياضي
أخبار طيبة الان..
مصادر: لجنة التحقيق في حادث “المتوفاة المنسية” تصدر نتائجها وترى إحالة أفراد إلى التأديب

طيبة الأن : 

ذكرت مصادر أن اللجنة المشكّلة للتحقيق في قضية المعلمة التي وجدت متوفاة في مركبة داخل حجز مرور محايل عسير بعد تعرضها لحادث مروري، انتهت إلى إحالة بعض الأفراد المباشرين للحادث للمجلس التأديبي، معتبرة أن الخطأ فردي ويعدّ إهمالاً من إحدى الجهات الأمنية المباشرة للحادث.

وأكدت اللجنة أن جميع الإجراءات التي اتخذت في الحادث متوافقة مع الأنظمة والتعليمات، مبينة أن ما حدث خطأ غير متعمد، ويعد إهمالاً من الجهات التي باشرت الحادث، لافتة إلى أن إدارة مستشفى محايل قدمت الخدمات العلاجية اللازمة للمصابين، وشكّلت فريقاً طبياً للمتابعة والعناية بالمصابين.

وبيّنت أنها استدعت 11 فرداً من جهتين مباشرتين للحادث، إلى جانب الفرقتين المباشرتين للحادث من الهلال الأحمر، وتم الاستماع لأقوالهم بشكل مفصّل ودقيق.

يذكر أن اللجنة شُكلت بتوجيه من الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير، وضمت ستة أعضاء من ست جهات؛ وهي محافظة محايل وشرطة ومرور عسير والدفاع المدني بمحايل وهيئة الهلال الأحمر السعودي والقطاع الصحي بمحايل.

الموضوع التالي : "النقل": تراجع نسبة الحوادث في الطرق
الموضوع السابق : سليمان الراجحي: العمل الخيري لا

اكتب تعليق