مصادر: لجنة التحقيق في حادث “المتوفاة المنسية” تصدر نتائجها وترى إحالة أفراد إلى التأديب | صحيفة طيبة الآن الإلكترونية
thumb thumb
الاخبار
“الإسكان”: صعوبات تمنع تسجيل 200 مليون م2 من الأراضي البيضاء في برنامج الرسوم مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن جريمة قتل رئيس “بلدي بريدة”.. وشكوك حول تورط عمالة تعمل لديه “اللاحم”: كنت معلماً فاشلاً.. وعشقي للنصر جعلني أسير 6 كيلومترات رغم إعاقتي لشراء جريدة ولي العهد يرأس اجتماع مجلس الشؤون الاقتصادية ويناقش عدداً من الموضوعات سفارة نيبال بالرياض: مستعدون لتوفير 100 ألف عاملة منزلية للمملكة مكتب تحقيقات الطيران يكشف ملابسات الهبوط الاضطراري لطائرة الخطوط السعودية بجدة متحدث “العمل”: نرصد يومياً مخالفات تتعلق بالاتجار بالبشر ونحوّلها للأمن العام نائب أمير عسير يوجه بإخلاء الوادعي إلى الرياض.. ومحاسبة من تسبب في معاناته حكم إعطاء الجد زكاة ماله لأحفاده الأیتام الرياض: القبض على شخصين انتحلا صفة رجال الأمن ونهبا مقيماً.. وثالث حاول تهريبهما مدير عام المرور يوضح الخطة المرورية لموسم العمرة تنظمه هيئة تطوير المدينة .. انطلاق مهرجان جادة قباء الأربعاء القادم “السديس” يكشف عن مشروعات توسعة كبيرة في الحرمين باسم الملك سلمان حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة جازان: العثور على زوجين وطفلتهما موتى داخل سيارة في الداير “النيابة العامة”: السجن 10 سنوات وغرامة مليون ريال لكل مَن يستعمل القوة بحق الموظف العام رئيس “جودة الحياة” يجيب.. هل الجودة تقتصر على الترفيه دون الاهتمام بالتعليم والصحة وخلق الوظائف؟ شرطة تبوك تعلّق على فيديو اصطياد أحد المواطنين مجموعة من الغزلان الممرض الذي تعرّض للطعن في مستشفى بالمدینة يروي التفاصيل.. ويكشف عن دافع الجريمة “التجارة”: لا يحق للمحلات التجارية أخذ رسوم إضافية عند الشراء ببطاقات الائتمان
أخبار طيبة الان..
مصادر: لجنة التحقيق في حادث “المتوفاة المنسية” تصدر نتائجها وترى إحالة أفراد إلى التأديب
8

طيبة الأن : 

ذكرت مصادر أن اللجنة المشكّلة للتحقيق في قضية المعلمة التي وجدت متوفاة في مركبة داخل حجز مرور محايل عسير بعد تعرضها لحادث مروري، انتهت إلى إحالة بعض الأفراد المباشرين للحادث للمجلس التأديبي، معتبرة أن الخطأ فردي ويعدّ إهمالاً من إحدى الجهات الأمنية المباشرة للحادث.

وأكدت اللجنة أن جميع الإجراءات التي اتخذت في الحادث متوافقة مع الأنظمة والتعليمات، مبينة أن ما حدث خطأ غير متعمد، ويعد إهمالاً من الجهات التي باشرت الحادث، لافتة إلى أن إدارة مستشفى محايل قدمت الخدمات العلاجية اللازمة للمصابين، وشكّلت فريقاً طبياً للمتابعة والعناية بالمصابين.

وبيّنت أنها استدعت 11 فرداً من جهتين مباشرتين للحادث، إلى جانب الفرقتين المباشرتين للحادث من الهلال الأحمر، وتم الاستماع لأقوالهم بشكل مفصّل ودقيق.

يذكر أن اللجنة شُكلت بتوجيه من الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير، وضمت ستة أعضاء من ست جهات؛ وهي محافظة محايل وشرطة ومرور عسير والدفاع المدني بمحايل وهيئة الهلال الأحمر السعودي والقطاع الصحي بمحايل.

الموضوع التالي : "النقل": تراجع نسبة الحوادث في الطرق
الموضوع السابق : سليمان الراجحي: العمل الخيري لا

اكتب تعليق